ديفيد مويس يحذّر مورينيو من الاقتراب من روني نجم المان يونايتيد
آخر تحديث 16:07:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن "الجولدن بوي" ليس معروضًا للبيع

ديفيد مويس يحذّر مورينيو من الاقتراب من روني نجم المان يونايتيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ديفيد مويس يحذّر مورينيو من الاقتراب من روني نجم المان يونايتيد

مورينيو وديفيد مويس
لندن ـ أمين الخطابي

أعلن مدرب مانشستر يونايتد، ديفيد مويس بشكل صريح في وجه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي أن نجم المنتخب الإنكليزي والمانيو واين روني ليس للبيع.وأشارت صحيفة "الصن" البريطانية في تقرير نشرته الجمعة إلى أن "مورينيو أعرب عن إعجابه بروني"، وقال إنه "من محبي الجولدن بوي، إلا أنه أكد أنه لا يحب الحديث عن لاعبين مرتبطين بأندية أخرى".وأضافت الصحيفة "كان روني موضع للشائعات بشأن انتقاله من المانيو بعد أن أكد المدرب السابق للفريق السير أليكس فيرغسون أن روني يريد الرحيل من أولد ترافورد".وأضافت أن "تلك الشائعات تصاعدت بعد أن رحل روني عن معسكر مانشستر يونايتد الآسيوي بعد تعرضه لإصابة".ونقلت عن مويس قوله "دائما ما يتحدث الناس عن اللاعبين الجيدين، واجهت تساؤلات كثيرة عن روني، من الصعب أن أكرر نفس التعليقات مرارا، روني لاعب في مانشستر يونايتد، وسيظل الأمر كذلك".
ووجّه مويس حديثه إلى مورينيو بقوله "أعتقد أن جوزيه قال خلال تعليقاته إنه لا يتحدث عادة عن لاعبين آخرين. ولكن هذا حدث".
وظل مستقبل روني في أولد ترافورد مصدرًا مثيرًا للتقارير التي تتحدث عن رغبة اللاعب في الرحيل من ناديه، لاسيما بعد أن وضعه السير أليكس فيرغسون على مقاعد البدلاء في مباراة العودة أمام ريال مدريد الإسباني في دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي المواجهة التي فاز فيها الريال 2-1 على ملعب المانيو وصعد لدور الثمانية.
ومنذ ذلك الحين أصبح روني مادة خصبة للتكهنات، إذ ارتبط اللاعب بالانتقال إلى العديد من الأندية ومن بينها تشيلسي الإنكليزي وريال مدريد الإٍسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.
وارتفعت حدة التكهنات بعد تولي ديفيد مويس تدريب المانيو، إذ كان مدرب إيفرتون عندما كان روني لاعبا في الفريق قبل انتقاله لمانشستر يونايتد، ولم تكن العلاقة على ما يرام بين اللاعب ومدربه في إيفرتون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديفيد مويس يحذّر مورينيو من الاقتراب من روني نجم المان يونايتيد ديفيد مويس يحذّر مورينيو من الاقتراب من روني نجم المان يونايتيد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates