سموحة يقرر الاستغناء عن الحارس الفلسطيني رمزي صالح
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مع التأكيد على استمرار شوقي غريب

سموحة يقرر الاستغناء عن الحارس الفلسطيني رمزي صالح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سموحة يقرر الاستغناء عن الحارس الفلسطيني رمزي صالح

رمزي صالح
القاهرة - حسام السيد

قررت إدارة ناي سموحة الذي ينافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الاستغناء عن خدمات الفلسطيني رمزي صالح حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي ترشيداً للنفقات، وخاصة في ظل ارتفاع تكاليف قيمة عقد حارس مرمى الأهلي الأسبق، ويأتي ذلك في الوقت الذي يعج فيه مركز حراسة المرمى في نادي سموحة بمجموعة من الحراس المميزين منهم أمير عبد الحميد ومحمد العربى وعدد من الحراس الذين تم تصعيدهم أخيراً من قطاع الناشئين في النادي.
وحدد مجلس إدارة النادى مليون جنيه سقفًا لتعاقدات الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد ورفضت إدارة النادى رفع سقف التعاقدات نتيجة الأزمة المالية التي تعاني منها الكرة المصرية أخيرا نتيجة عدم انتظام مسابقة الدوري، وذلك بعدما نجح النادي في التعاقد مع الثنائي عبد الرحمن فاروق من حرس الحدود وصامويل أوسو من غزل المحلة، استعدادًا للموسم الجديد.
وعلى جانب أخر فقد حسم المدير الفني لسموحة الموقف‏ بشأن الموسم الجديد بعد أن منح لاعبيه إجازة يعود بعدها اللاعبين للاستعداد للموسم القادم والموسم الحالي والذي لم يعد يخل الفريق أي قيمة سواء في بقائه أو استمراره‏، واحتل الفريق المركز الثالث في مجموعته بعد الأهلي وإنبي وخرج من الكأس‏ بالتالي أصبح الاستعداد للموسم الجديد هو هدف الجهاز الفني‏.‏‏
وأجرى شوقي غريب إتصالاً مع رئيس النادي المهندس فرج عامر للاتفاق على خطوات إعداد الموسم القادم، والذي سيشمل المشاركة في دورة بالشارقة وإقامة معسكر داخلي مع ضم 6 لاعبين جدد الفترة القادمة وتصعيد4 لاعبين من قطاع الناشئين، وأكد شوقي غريب أن الجهاز الفني اجتمع مع اللاعبين وطلب منهم نسيان أحداث الموسم الحالي وغلق صفحته، مضيفاً لا مجال للحديث فيه وأن سموحة أدي موسم جيد وحقق نتائج طيبة وقدم عروض قوية.
ونفي نادي سموحة دخوله في مفاوضات مع طارق العشري لتوليه القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد.. وكان العشري قد تقدم أخيراً بإستقالته من تدريب إنبي في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية باقترابه من تدريب سموحة.
وحول ذلك علق فرج عامر "لم أدخل في أي مفاوضات مع طارق العشري وكل ما نشر عكس ذلك ليس صحيحاً وأرغب في التجديد للجهاز الفني الحالي بقيادة شوقي غريب وحمادة صدقي موسماً آخر خاصة وأنهم لم يقصروا إطلاقاً في مهام عملهم تجاه الفريق".
تجدر الإشارة إلي أن سموحة يحتل حالياً المركز الثالث بجدول مسابقة الدوري العام المجموعة الأولي برصيد 27 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن إنبي صاحب المركز الثاني.
وعلى جانب اخر دخل مسئولو نادي سموحة في مفاوضات جادة ورسمية مع الثنائي نادر العشري وعمرو الحلواني ثنائي انبي من أجل التعاقد معهم وضمهم لصفوف الفريق لتدعيمه الموسم المقبل، وينتهي عقد الثنائي مع الفريق البترولي بنهاية الموسم الجاري، ويحق لهم التوقيع لصفوف أي فريق دون العودة لناديهم . ويسعي الجهاز الفني للفريق السكندري بقيادة شوقي غريب ومساعده حمادة صدقي إلى تدعيم صفوف الفريق بأكثر من لاعب مميز لتعويض رحيل السداسي المعار من صفوف المصري البورسعيدي لنهاية الموسم وهم" محمود عبد الحكيم "الحاوي" وإيهاب المصري، وأيمن سعيد، عبد العزيز توفيق، المالي ألياسو، ومحمود شاكر عبد الفتاح"، وخاصة وأنه يسعي للمنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل بعدما حقق نتائج رائعة هذا الموسم وظل ينافس حتى الثواني الأخيرة على المربع الذهبي مع إنبي.
  وفي سياق متصل أكد حمادة صدقي المدرب العام للفريق، أن الجهاز الفني ينتظر القرار النهائي بشأن الدوري، لتقديم التقرير الفني الخاص باللاعبين لمجلس إدارة النادي برئاسة فرج عامر.
وقال صدقي:" في ظل الأجواء الحالية إلغاء الدوري أمر طبيعي، لكننا ننتظر القرار النهائي بشأن المسابقة، حتى نحدد ما الذي سنقوم به في الفترة المقبلة وحتى الآن لم نحدد اللاعبين الذين سنستغني عنهم ، ومن المقرر أن يقوم شوقي غريب المدير الفني بتقديم التقرير الفني للإدارة بعد اتخاذ القرار النهائي الخاص ببطولة الدوري والذي من المفترض أن يشمل أسماء اللاعبين المطلوبين وكذلك المستغنى عنهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سموحة يقرر الاستغناء عن الحارس الفلسطيني رمزي صالح سموحة يقرر الاستغناء عن الحارس الفلسطيني رمزي صالح



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates