الإيطالي كارلو أنشيلوتي يجهز  كاكا لـ فورمة  أحسن لاعب في العالم
آخر تحديث 15:45:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بدأ أول تحدياته مع ريال مدريد بإعادة اكتشاف نجوم دكة البدلاء

الإيطالي كارلو أنشيلوتي يجهز كاكا لـ" فورمة " أحسن لاعب في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإيطالي كارلو أنشيلوتي يجهز  كاكا لـ" فورمة " أحسن لاعب في العالم

أنشيلوتي يتحدث مع كاكا بشأن استعادة مستواه
مدريد ـ هناء الوكيل

وضع المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني، الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي لنفسه تحديًا شخصيًا بإعادة النجم البرازيلي ريكاردو كاكا إلى أوج تألقه، كما كان الحال بينهما في السابق مع ميلان الإيطالي. وكان لأنشيلوتي الفضل في صقل موهبة كاكا حتى أصبح أفضل لاعب في العالم العام 2007 بعد أن قاد الروسونيري للتتويج بدوري أبطال أوروبا في العام ذاته.
ولكن أنشيلوتي وصل إلى الريال وهو يعلم جيدًا أن كاكا لم يعد اللاعب المتألق نفسه الذي دربه قبل بضع سنوات، إذ مر بتجربة سيئة مع الميرينجي بدأها بأداء متوسط المستوى وإصابات طويلة الأمد في أول موسم مع المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، قبل أن يجعله البرتغالي جوزيه مورينيو أسيرا لمقاعد البدلاء على مدار ثلاثة مواسم لعدم الاقتناع بمستواه.
وبدا اهتمام أنشيلوتي بنجم السيليساو في مرانه الأول مع الفريق المدريدي، إذ تقرب منه وتحدث إليه بإمعان، ووجه له النصائح، فاتحًا له الباب على مصراعيه لاستعادة توهجه وسمعته الطيبة في ملاعب المستديرة الساحرة.
كما أن كاكا نفسه يدرك أن القطار لم يفته بعد، إذ لا يزال في الـ31 من عمره ويملك فرصة سانحة لاسترداد نجوميته والعودة لمنتخب البرازيل لقيادة بلاده في مونديال 2014 ، إذ يرغب في إقناع المدرب الوطني لويس فيليبي سكولاري بضمه بعد أن أخرجه من حساباته في كأس القارات.
ويرغب كاكا أيضًا في ترك بصمة جيدة تتذكره بها جماهير سانتياغو برنابيو، إذ لم يثبت لهم بعد أحقيته بمبلغ 65 مليون يورو الذي دفع فيه صيف العام 2009.
وكان أنشيلوتي قد صرح لحظة وصوله لمدريد "أعرف كاكا جيدًا، أريد رؤيته وهو يتدرب بعدها سنقرر، إنه لاعب في الريال، سنجتهد سويًا ونساعده على إظهار أفضل وجه له"، وذلك ردًا على شائعات رحيل النجم البرازيلي المعتادة كل موس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإيطالي كارلو أنشيلوتي يجهز  كاكا لـ فورمة  أحسن لاعب في العالم الإيطالي كارلو أنشيلوتي يجهز  كاكا لـ فورمة  أحسن لاعب في العالم



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates