اللاعب الأرجنتيني ميسي يتوقع تأقلم البرازيلي نيمار مع الفريق سريعًا
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسط كم من الشائعات تؤكد عدم التفاهم بينهما في النادي الكتالوني

اللاعب الأرجنتيني ميسي يتوقع تأقلم البرازيلي نيمار مع الفريق سريعًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللاعب الأرجنتيني ميسي يتوقع تأقلم البرازيلي نيمار مع الفريق سريعًا

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا
برشلونة – لينين العرابي

برشلونة – لينين العرابي أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، خلال مؤتمر صحافي الأربعاء، عقب ثاني مران أجراه برشلونة استعدادًا للموسم الكروي الجديد بأن زميله في الفريق نيمار دا سيلفا شخص جيد ولن يواجه مشكلة في التأقلم مع باقي زملائه في الفريق، فيما  قال ميسي إنه "لا يتوقع حدوث مشكلات في التفاهم مع البرازيلي"، وأضاف"نتمنى أن يظهر تأثيره في الملعب، فهو لاعب كبير جدًا، كما أنه متألق في المراوغات الفردية وهذا ما سيصنع الفارق".
وأوضح ميسي أن "نيمار انضم إلى فريق يضم لاعبين كبار، وهم أشخاص جيدون أيضًا "ولا أعتقد أنه سيواجه مشكلة في التأقلم".
وبشأن ما يطمح لتحقيقه خلال الموسم الكروي المقبل، أفاد ميسي أن "لديه طموحات كبيرة مع البرسا كالعادة"، وآمل أن أقوم بالأشياء على نحو جيد من أجل تحقيق أهداف الفريق".
ومن ناحية أخرى، كشف النجم الأرجنتيني الملقب بـ"البرغوث"، أنه "لا يفهم أي شيئا بشأن المشكلة المتعلقة بتهربه من الضرائب، لذا يعتمد على المحامين في هذا الصدد".
وأشار ميسي إلى أنه "يشعر بالطمأنينة الشديدة، لأنه بعيد عن هذا الأمر، نظرًا لأن هناك مستشارين يتولون مسؤولية الأمور المالية، وهم يحظون بثقته وثقة والده، المتهم معه بالتهرب من الضرائب بقيمة 4 ملايين يورو، خاصة بحقوق اللاعب الدعائية عن سنوات 2007 و2008 و2009 المالية".
وفيما يتعلق بالخلاف الدائر حاليًا بين المدرب السابق لبرشلونة بيب غوارديولا والحالي تيتو فيلانوفا، يرى ميسي أنه "أمر يخصهما وحدهما، ولا ينبغي التدخل فيه "فكلاهما قال ما يود قوله، وهما فقط من يعرفان حقيقة ما حدث".
وعاد ميسي للحديث عن الموسم الكروي الجديد، إذ يعتقد أن "بايرن ميونخ الألماني سيكون أكبر منافس لفريقه، لاسيما وأنه فاز بدوري الأبطال الأوروبي خلال الموسم الماضي، كما أنه سيصبح أقوى بعد تولي غوارديولا تدريبه".
ويرى النجم الأرجنتيني أن "ريال مدريد سيكون منافسًا قويًا جدًا للبرسا نظرًا لحجمه كناد كبير ولكبار اللاعبين الذين يضمهم بين صفوفه"، مبينا أن "المنافسة على لقب الليغا سيكون صعبًا مع الريال".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب الأرجنتيني ميسي يتوقع تأقلم البرازيلي نيمار مع الفريق سريعًا اللاعب الأرجنتيني ميسي يتوقع تأقلم البرازيلي نيمار مع الفريق سريعًا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates