المان يونايتد يرفض بيع روني إلى تشيلسي بـ 20 مليون جنيه إسترليني
آخر تحديث 21:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رغم أنه كان على استعداد للاستغناء عن خوان ماتا أو ديفيد

المان يونايتد يرفض بيع روني إلى تشيلسي بـ 20 مليون جنيه إسترليني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المان يونايتد يرفض بيع روني إلى تشيلسي بـ 20 مليون جنيه إسترليني

النجم واين روني
لندن ـ سامر شهاب

أبدت إدارة نادي تشيلسي ردود فعل غاضبة على الأنباء التي زعمت بأن النادي كان على استعداد للاستغناء عن خوان ماتا أو ديفيد لويس للمان يونايتد في محاولة لإقناع إدارة النادي ببيع النجم واين روني، وذلك بعد رفضها التنازل عنه بمبلغ 20 مليون جنيه إسترليني نقدًا. وتقدم تشيلسي بعرضه، الثلاثاء، لنيل خدمات المهاجم الإنكليزي البالغ من العمر 27 عامًا، ولكن المان يونايتد سرعان ما رفضه وأكد على أنه لا يعتزم بيع روني، وفي الإمكان اختبار هذا الإصرار في حالة قيام تشيلسي بزيادة مبلغ العرض، لا سيما وأن اللاعب سبق وأن أعرب عن رغبته في مغادرة النادي في الوقت الذي يعتقد بأن ميوله تتجه نحو تشيلسي، وذلك على الرغم من أن العلاقة بين الناديين حاليًا يسودها التوتر الشديد.
واضطرت إدارة تشيلسي إلى إصدار بيان، الأربعاء، للرد التقارير الواردة من المان يونايتد ثم من سيدني، حيث يقوم الفريق بجولة للتحضير للموسم الجديد والتي تقول بأن تشيلسي عرض عشرة ملايين جنيه بالإضافة إلى إما ماتا أو لويز مقابل روني.
ويذكر أن كلا اللاعبين ليسا ضمن فريق تشيلسي ضمن جولته الحالية في تايلاند، بعد منحهما مزيد من الراحة بعد مشاركتهما في بطولة كأس القارات التي جرت أخيرًا ولم تتح لهما فرصة لقاء المدير الفني الجديد جوزيه مورينهو وجها لوجه.
وأكدت إدارة شيلسي في بيانها أنها تقدمت بعرض لشراء روني على الرغم من تصريحات ديفيد مويس المتكررة بأن اللاعب غير معروض للبيع، إلا أن البيان ألمح إلى غضب تشيلسي بسبب الكشف العلني للعرض وبسبب مزاعم الصفقة التبادلية.
وأكد المتحدث الرسمي لشيلسي على أن النادي تقدم بعرض كتابي إلى المان يونايتد الألشراء روني، وقال إنه وعلى الرغم من السرية المحاطة بالعرض إلا أنه تسرب إلى الصحافة في سيدني، وأكد على أن العرض لم يتضمن أي صفقة تبادلية.
وقال مورينو الثلاثاء إن النادي لن يتخلى عن أي من نجوم الفريق. كما تحدث مع ماتا بالتحديد ليخيره بين مركز رأس الحربة أو جناح أيمن مهاجم، ومن المتوقع أيضًا أن تقوم إدارة النادي بمد تعاقدها مع اللاعب الإسباني إلى ما بعد.  
ويبدو فإن إصرار المان يونايتد على عدم بيع روني يتعارض مع رغبة اللاعب الواضحة في ترك النادي بعد تسع سنوات من الخدمة.
وعاد روني من جولة الفريق التحضيرية بعد إصابته في أربطة الركبة الخلفية، والتي ستبعده عن الملاعب لمدة شهر، وتقول مصادر مقربة من اللاعب إنه يشعر بالغضب والحيرة، لما يتردد بأنه سوف يلعب بديلاً لروبين فان بيرسي في مركز رأس الحربة في عهد ديفيد مويزس، الأمر الذي يرجح رحيله عن النادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المان يونايتد يرفض بيع روني إلى تشيلسي بـ 20 مليون جنيه إسترليني المان يونايتد يرفض بيع روني إلى تشيلسي بـ 20 مليون جنيه إسترليني



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates