البرازيلي ريفالدو يعتبر نيمار مستقبل برشلونة الإسباني الجديد
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما توقع فوزه بالكرة الذهبية وتشكيل ثنائي قاتل مع ميسي

البرازيلي ريفالدو يعتبر نيمار مستقبل برشلونة الإسباني الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البرازيلي ريفالدو يعتبر نيمار مستقبل برشلونة الإسباني الجديد

البرازيلي نيمار
برشلونة – لينين العرابي

برشلونة – لينين العرابي أعرب اللاعب الدولي السابق البرازيلي ريفالدو عن قناعته في أن "مواطنه نيمار سيشكل ثنائيًا قاتلا مع الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف برشلونة الإسباني، بل وسينجح في الفوز بالكرة الذهبية". وقال"أنا سعيد جدًا بهذه الصفقة، إنها تعتبر من أكبر الصفقات في تاريخ البرسا أخيرًا، ليس فقط لأنه من أفضل لاعبي العالم بجانب ميسي حاليًا، بل لأنه سيظل هكذا".
وأضاف ريفالدو "أتذكر أنه حينما كان صغيرًا قال في حوار إن "مثله الأعلى هو ريفالدو، وهذا شرف بالنسبة لي"، إنه لاعب رائع، لديه شجاعة ومهارات استثنائية، فضلا عن قدرته على التسجيل، لذا نحن أمام لاعب استثنائي".البرازيلي ريفالدو يعتبر نيمار مستقبل برشلونة الإسباني الجديد
وقال النجم الدولي السابق "أعتقد أنه ومن دون شك سيكون له شأن كبير في المستقبل، إنه لا يزال صغيرًا وانظر لشهرته على الصعيد الدولي، تخيل ما الذي يمكن أن يفعله للبرسا في المواسم المقبلة".
وأكمل ريفالدو "البرسا فريق يجعل البرازيليين يشعرون بإعجاب، لأنه دائمًا ما يضمن تقديم كرة قدم جيدة وجذابة وهجومية، فضلا عن كم النجوم الذين يهدفون للصراع على أي لقب، وهذا أمر غير مضمون في أي نادٍ أخر".
وعن إمكان وجود خلافات بين ميسي ونيمار في المستقبل قال "هذا مجرد غباء، بالعكس اللاعبين الكبار يرغبون دائمًا في وجود الأفضل بجانبهم، هذا أفضل للجميع، ما فعله البرسا أمر استثنائي، الجمع بين ميسي ونيمار في فريق واحد شيء رائع، سيفوز البرسا بالمزيد من الألقاب في وجودهما".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرازيلي ريفالدو يعتبر نيمار مستقبل برشلونة الإسباني الجديد البرازيلي ريفالدو يعتبر نيمار مستقبل برشلونة الإسباني الجديد



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates