مورينيو واثق من أن ريال مدريد لن يبيع كريستيانو رونالدو
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما أكد أن انتقاله إلى المان يونايتيد مجرد تكهنات

مورينيو واثق من أن ريال مدريد لن يبيع كريستيانو رونالدو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مورينيو واثق من أن ريال مدريد لن يبيع كريستيانو رونالدو

رونالدو في قلب مورينيو
لندن – أمين الخطابي

لندن – أمين الخطابي أكد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنكليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، أن "مواطنه كريستيانو رونالدو سيستمر مع ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني، ولن ينتقل إلى مانشيستر يونايتد". وأضاف في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام الإثنين، أن "ما يتردد عن إمكان عودة كريستيانو إلى المان يونايتد لا يتعدى كونه مجرد تكهنات "فما أعرفه أن ريال مدريد غني بدرجة لا تجعله في حاجة لبيع أي من لاعبيه، كما أنه أغنى من أن يفرط في كريستيانو".
وقال "أنا أعلم أن كريستيانو يحب المان يونايتد ويعشق البريمييرليغ، ولكنني أعتقد أنه سيستمر مع "الريال"، هذا مجرد شعور لدي فانا لم أتحدث مع اللاعب".
يشار إلى أن مانشستر يونايتد يحلم باستعادة كريستيانو الذي يرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى العام 2015 ، فيما تشعر إدارة النادي الملكي بالثقة في أن يوافق اللاعب على تجديد تعاقده.
ومن المعروف أن كريستيانو رونالدو "28 عاما" انتقل إلى ريال مدريد صيف العام 2009 قادما من مانشستر يونايتد الإنكليزي، في صفقة تاريخية مقابل 80 مليون جنيه إسترليني "94 مليون يورو" جعلته اللاعب الأغلى في العالم.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو واثق من أن ريال مدريد لن يبيع كريستيانو رونالدو مورينيو واثق من أن ريال مدريد لن يبيع كريستيانو رونالدو



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates