الأسطورة ميسي أوصى إدارة برشلونة بالتعاقد مع الأرجنتيني غيراردو مارتينو
آخر تحديث 09:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما تباينت ردود الفعل الإسبانية بشأن المدير الفني الجديد للبارسا

الأسطورة ميسي أوصى إدارة برشلونة بالتعاقد مع الأرجنتيني غيراردو مارتينو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأسطورة ميسي أوصى إدارة برشلونة بالتعاقد مع الأرجنتيني غيراردو مارتينو

ميسي وغيراردو مارتينو
برشلونة – لينين العرابي

برشلونة – لينين العرابي شهدت أسبانيا الثلاثاء ردود فعل متباينة في أعقاب تعيين الأرجنتيني غيراردو مارتينو مديرا فنيًا لنادي برشلونة بطل الدوري الأسباني لكرة القدم، وفقا لاستطلاعات الرأي وأعمدة الرأي. واختار فريق برشلونة مساء الإثنين مارتينو مدربا جديدا له، بعقد يمتد لثلاث سنوات، ليخلف بذلك تيتو فيلانوفا المصاب بسرطان الحلق. وتعاقد البارسا مع أول مدرب أرجنتيني منذ أن ترك سيزار مينوتي المهمة في العام 1984.
ويصل مارتينو إلى برشلونة الأربعاء، ولكنه لن يكون مسؤولا عن الفريق في المباراة الودية المرتقبة أمام بايرن ميونيخ الألماني الأربعاء. ولم يكن مارتينو مرشحًا قويًا لتدريب الفريق، إذ كان برشلونة في البداية يرغب في الاستعانة بمدرب من داخل صفوف النادي، مثلما فعل مع فيلانوفا في العام 2012 ومع بيب غوارديولا في العام 2008. ولكن آمال برشلونة سرعان ما تبددت بعد تعاقد خياري الفريق أرنستو فالفيردي ولويس إنريكي مع أتليتك بيلباو وسيلتا فيغو.
وأوصى مارسيلو بييلسا المدرب السابق لاتليتك بيلباو والساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي ووالده خورخي، برشلونة بالتعاقد مع مارتينو الذي كان يتولى تدريب نيويل أولد بويز الأرجنتيني أخيرًا. وأظهر استطلاع للرأي الثلاثاء عبر صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن 60 % من القراء يوافقون على التعاقد مع مارتينو.
ولكن استطلاع مماثل أجرته صحيفة "سبورت" أظهر أن 47 % من القراء فقط يوافقون على التعاقد مع المدرب الأرجنتيني، ويرون أن التعاقد مع لويس إنريكي كان سيصبح أكثر جدوى. وذكرت صحيفة "سبورت" أن "هذا القرار ينبغي أن يتم تفسيره جيدًا من قبل رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل، واصفة القرار بأنه "خطير".
وأوضحت صحيفة "سبورت" أن القرار يظهر "السلطة الهائلة التي يتمتع بها ميسي في النادي، والقوة التي يمتلكها عن حق بفضل أدائه وأهدافه مع الفريق". وشددت الصحيفة على أنه "لو لم يكن ميسي موجودًا في برشلونة لم يكن الفريق ليتعاقد أبدا مع مارتينو". من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن "مارتينو يتناسب مع نموذج برشلونة في الضغط والاستحواذ والتمريرات القصيرة"، مشيرة إلى أنه "أمر سيئ اختيار مدرب لا ينال رضا ميسي".
ووصفت صحيفة "آس" التي تصدر في مدريد قرار الاستعانة بمارتينو بأنه "نبأ جيد لميسي بعدما قضى صيفًا صعبًا"، بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي من قبل هيئة الادعاء في أسبانيا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسطورة ميسي أوصى إدارة برشلونة بالتعاقد مع الأرجنتيني غيراردو مارتينو الأسطورة ميسي أوصى إدارة برشلونة بالتعاقد مع الأرجنتيني غيراردو مارتينو



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم

اختاري الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض لإطلالة شبابية أنيقة

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates