كوريا الجنوبية تفشل في تحقيق الفوز الأول وتتعادل للمرة الثانية مع التنين الصيني
آخر تحديث 20:52:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أصحاب الأرض يضلون الطريق في بطولة شرق آسيا

كوريا الجنوبية تفشل في تحقيق الفوز الأول وتتعادل للمرة الثانية مع التنين الصيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كوريا الجنوبية تفشل في تحقيق الفوز الأول وتتعادل للمرة الثانية مع التنين الصيني

المنتخب الكوري الجنوبي
سيئول – وليد العماني

سيئول – وليد العماني فشل المنتخب الكوري الجنوبي في تحقيق أول انتصار في مسابقة كأس شرق آسيا 2013 التي تقام على أرضه بعد تعادله للمرة الثانية على التوالي وكان هذه المرة أمام حامل لقب النسخة الماضية منتخب الصين من دون أهداف. وسيطر أصحاب الأرض على مجريات المباراة، لكن المهاجمين أضاعوا الكثير من الفرص الحقيقية للتسجيل بسبب صلابة خط الدفاع الصيني لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني أجرى المدرب الكوري الجنوبي هونغ ميونغ يو ( 44 عاماً ) عدة تغييرات في خط المقدمة وكان من أهم تلك التبديلات هو دخول المهاجم كيم شين ووك ( 25 عاماً ) ، لكن النتيجة استمرت إلى نهاية المباراة ليكون التعادل مسيطراً حتى الآن على جميع مباريات المسابقة، إذ بقي المنتخب الكوري الجنوبي في المركز الثاني برصيد نقطتين متأخراً عن المتصدر منتخب الصين بفارق الأهداف.
وفي المباراة الأخرى التي سبقت انطلاق مباراة الرجال، نجح منتخب الصين للسيدات في تعويض إخفاقه في الجولة الأولى بانتصاره على أصحاب الأرض منتخب كوريا الجنوبية للسيدات بنتيجة 2-1 ، لتحصد الصينيات أول ثلاثة نقاط بالبطولة مقابل اقتراب الكوريات الجنوبيات من فقدان فرصة الفوز بالبطولة بعد تعرضهن لثاني خسارة على التوالي، إذ خسرن في الجولة السابقة أمام الكوريات الشماليات بنفس النتيجة 1-2 ويبقين من دون نقاط قبل وصول الجولة الثالثة والأخيرة التي ستقام السبت.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوريا الجنوبية تفشل في تحقيق الفوز الأول وتتعادل للمرة الثانية مع التنين الصيني كوريا الجنوبية تفشل في تحقيق الفوز الأول وتتعادل للمرة الثانية مع التنين الصيني



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates