بوروسيا دورتموند يسعى للفوز بكأس السوبر الألماني
آخر تحديث 15:45:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أنه لا يعتبرها فرصة للثأر من بايرن ميونيخ

بوروسيا دورتموند يسعى للفوز بكأس السوبر الألماني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوروسيا دورتموند يسعى للفوز بكأس السوبر الألماني

مباريات بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ تحفل دائمًا بالإثارة
ميونيخ – منى الفضل

ميونيخ – منى الفضل أكد نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم الأربعاء أنه "لا يتطلع للثأر من بايرن ميونيخ عندما يلتقي الفريقان السبت المقبل في مباراة كأس السوبر الألماني" وقال مدافع دورتموند، ماتس هوملز عن المباراة المرتقبة السبت المقبل "ليس هناك مجال للثأر، لا نحفز أنفسنا بأننا خسرنا في المباراة السابقة، لدينا فرصة الفوز على بايرن ميونيخ في ملعبنا" وتوج بايرن في الموسم الماضي بثلاثيته التاريخية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) ويفتتح الفريقان فعاليات الموسم الجديد السبت المقبل بالمواجهة الصعبة في كأس السوبر الألماني. وخسر دورتموند أمام بايرن في كأس السوبر في العامين الماضيين 2011 و2012 وتوج بايرن في الموسم الماضي بالدوري الألماني (بوندزليغا) متفوقا على دورتموند الذي حل ثانيا، ثم أحرز لقب دوري الأبطال بالفوز على دورتموند في المباراة النهائية للبطولة على استاد "ويمبلي" الشهير في العاصمة البريطانية لندن في 25 آيار/مايو الماضي، ثم فاز بايرن بلقب كأس ألمانيا بالتغلب على شتوتجارت في نهائي البطولة بالعاصمة برلين في أول حزيران/يونيو الماضي، وبعدها، رحل يوب هاينكس من منصب المدير الفني لبايرن وحل مكانه الأسباني غوسيب غوارديولا وقال ماتياس سامر مدير الكرة بنادي بايرن "مواجهة السبت مباراة نهائية. نريد تقديم عرض جيد وتحقيق الفوز. إنه إعلان لكرة القدم الألمانية عندما يلتقي أفضل فريقين في العامين الماضيين في صراع على كأس السوبر"ويحظى لقاء كأس السوبر الألماني باهتمام بالغ في كل أنحاء العالم. وقال أندرياس ريتيج المدير التنفيذي لرابطة الدوري الألماني "المباراة ستبث إلى 195 دولة ولم يعد متبقيا لها سوى 2000 تذكرة لحضور المباراة"ويتوقع مدير الكرة، مايكل زورك في نادي دورتموند عرضا قويا في هذه المباراة ، وقال "لا أعتقد أن أيا من الفريقين سيشارك بلاعبي الصف الثاني". وسبق لزورك أن توج بلقب البطولة مع دورتموند في عامي 1995 و1996 ووصف زورك أداء بايرن في مسابقة "كأس تيليكوم" بأنه "مبهر" حيث تغلب بايرن على هامبورج 4/صفر وعلى بوروسيا مونشنجلادباخ 5/1 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوروسيا دورتموند يسعى للفوز بكأس السوبر الألماني بوروسيا دورتموند يسعى للفوز بكأس السوبر الألماني



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates