اليابان تنتزع صدارة شرق آسيا على حساب أستراليا بصعوبة 32
آخر تحديث 01:09:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أصبح قريبًا من الفوز بالبطولة لأول مرة في تاريخه

اليابان تنتزع صدارة شرق آسيا على حساب أستراليا بصعوبة 3/2

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اليابان تنتزع صدارة شرق آسيا على حساب أستراليا بصعوبة 3/2

المنتخب الياباني
سيول ـ وليد العماني

تمكن المنتخب الياباني من تحقيق فوز صعب الخميس على منتخب أستراليا 3/2 ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس شرق آسيا 2013 التي تقام في كوريا الجنوبية ، ليصبح قريباً من الفوز بالبطولة لأول مرة في تاريخه. دخل المنتخب الياباني المباراة بتشكيلة مختلفة للغاية عن اللقاء السابق والذي كان أمام منتخب الصين الذي انتهى بالتعادل 3-3، إذ أعتمد المدرب الإيطالي البيرتو زاكيروني ( 60 عاماً ) على الاحتياطيين الذين لم يشاركوا في لقاء الصين، لتنجح هذه التشكيلة في إنهاء الشوط الأول بتقدم اليابان بهدف وحيد سجله لاعب الوسط مانابو سايتو ( 23 عاماً ) بالدقيقة 26 عندما نجح في مراوغة أكثر من مدافع أسترالي داخل منطقة الجزاء قبل أن يرسل كرة خادعة نحو مرمى الحارس الأسترالي إيوجيني جالكوفيتش ( 32 عاماً ) فشل الأخير في صدها.
وفي الشوط الثاني، استمرت السيطرة اليابانية على مجريات المباراة لينجح المهاجم يويا اوساكو ( 23 عاماً ) في إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 56 ، لكن الأستراليين فاجأوا اليابانيين بانتفاضتهم في منتصف المباراة عندما أدركوا التعادل بتسجيلهم هدفين سريعين بدقيقتي 76 و 79 عن طريق اللاعبان ميتشيل دوديك ( 22 عاماً ) وتومي جوريتش ( 22 عاماً ).
ولكن المهاجم الياباني أوساكو أعاد منتخبه إلى التقدم من جديد عندما سجل هدف الثالث لمنتخبه والثاني له شخصياً في الدقيقة 80 ليخطف منتخبه بصعوبة الثلاث النقاط ويتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد أربع نقاط مقابل سقوط منتخب أستراليا إلى المركز الأخير برصيد نقطة يتيمة.
وفي لقاء آخر سبق مباراة الرجال ، انتهت مباراة منتخبي اليابان وكوريا الشمالية للسيدات بنتيجة التعادل السلبي، ليتقاسم كلا المنتخبين نقطة التعادل، إذ بقي منتخب سيدات اليابان "ناديشيكو" متصدر جدول ترتيب قسم السيدات من البطولة الإقليمية برصيد أربعة نقاط متقدماً عن صاحب المركز الثاني منتخب سيدات كوريا الشمالية بفارق الأهداف.
وهذا التعادل سيشعل مباريات الجولة الثالثة والأخيرة التي ستقام السبت، إذ سيلعب سيدات كوريا الشمالية أمام سيدات الصين في حين ستلعب اليابانيات أمام أصحاب الأرض منتخب سيدات كوريا الجنوبية، سيكون على منتخبي كوريا الشمالية واليابان الفوز على منافسيهن بنتيجة أكبر من الآخر من أجل حصد لقب البطولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليابان تنتزع صدارة شرق آسيا على حساب أستراليا بصعوبة 32 اليابان تنتزع صدارة شرق آسيا على حساب أستراليا بصعوبة 32



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates