الأهلي المصري يطلب تأجيل مباراة أورلاندو في البطولة الأفريقية
آخر تحديث 21:49:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد فشله في الحصول على موافقة الداخلية لتأمينها

الأهلي المصري يطلب تأجيل مباراة أورلاندو في البطولة الأفريقية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي المصري يطلب تأجيل مباراة أورلاندو في البطولة الأفريقية

فريق النادي الأهلي
القاهرة - حسام السيد

قرر النادي الأهلي تقديم خطاب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يطلب فيه تأجيل مباراة أورلاندو بيرتس الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها 9 آب/أغسطس المقبل بدلا من إقامتها 4 من الشهر ذاته في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات وذلك بعدما رفض الأمن إقامة المباراة سواء في القاهرة أو الإسكندرية.
وتحجج الأهلي بالظروف الأمنية التي تشهدها مصر حاليا في خطاب التأجيل المزمع إرساله خلال الساعات المقبلة، بخاصة أن هذه الظروف بالفعل عطلت النادي في الحصول على موافقة رسمية من وزارة الداخلية على تأمين مباراة أورلاندو لانشغالها بالأحداث الجارية في محيط منطقة البانوراما ورابعة العدوية.
وكان "كاف" طلب من الأهلي تقديم ضمانات أمنية للموافقة على إقامة المباراة في القاهرة، بدلا من نقلها للخارج بسبب عدم استقرار الأوضاع، فيما يرغب مسئولي القلعة الحمراء في تأجيل المباراة للحصول على خطاب الأمن قبل 10 أيام من موعد المباراة وفقا للوائح "كاف".
وتأتي رغبة الأهلي في تأجيل المباراة لمدة أربعة أيام أسوة بما حدث في مباراة الفريق أمام الزمالك في الجولة الأولي حيث وافق "كاف" للزمالك على تأجيل المباراة لتقام الأربعاء بدلا من الأحد ، كما يسعى الأهلي لكسب المزيد من الوقت لعدة أسباب أهمها الاستعداد الجيد للمباراة لأن تأجيل مباراة الزمالك اختصر فترة الاستعداد المتاحة أمام الفريق على أقل من 10 أيام وهي فترة قصيرة في ضوء الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد حاليا وارتباك جدول استعدادات الفريق.
كما يبرز من هذه الأسباب رغبة الأهلي في توفير ملعب مناسب لإقامة المباراة عليه بعد رفض الجهات الأمنية بشكل قاطع إقامة المباراة على كل من ملعبي الدفاع الجوي بالتجمع الخامس وبرج العرب بالإسكندرية لتظل أزمة الملعب قائمة رغم دخول الأهلي في فترة العشرة أيام التي يحتاج إلى تحديد ملعب المباراة وإبلاغ"كاف" به قبلها.
وتتجه النية لإقامة المباراة على استاد الجونة الذي استضاف مباراة القمة بين الأهلي والزمالك حال عدم إيجاد البديل المناسب في غضون الساعات القليلة المقبلة علما بأن البعض اقترح استاد أسوان ليكون بديلا، بخاصة وأنه قد يكون أكثر تأمينا من استاد الجونة إضافة لتمتع استاد أسوان بالإنارة مما يجعله مرشحا بقوة في حالة تأكد إقامة المباراة مساء على الرغم من حاجته لبعض الإصلاحات، في حين أن "كاف" ضاعف من صعوبة الوضع على الأهلي بعدما طلب موافقة مكتوبة من وزارة الداخلية بتأمين بعثة فريق أورلاندو بايرتس منذ وصولها إلي القاهرة وحتى سفرها.
ودخل الأهلي في مفاوضات مكثفة مع محمد زيكا لاعب خط وسط المقاولون العرب لضمه إلى صفوف الفريق في أقرب فرصة رغم ما أكده مسؤولو المقاولون عن المقابل المالي للاستغناء عن اللاعب والذي يبلغ 3 ملايين جنيه رغم أن اللاعب لم يعد في عقده سوى موسم واحد، ويأتي ذلك بعدما دخل الزمالك في سباق مع الأهلي على ضم اللاعب الذي أكد المدير الفني للأهلي محمد يوسف حاجة الفريق إلى جهوده مما دفع مسؤولو الأهلي للاتصال باللاعب والتفاوض معه تمهيدا لتقديم عرض رسمي إلى المقاولون علما بأنه لن يصل بالطبع إلى هذا المقابل المالي الذي طلبه المقاولون.
ويعتمد الأهلي على رغبة اللاعب في تقليص المقابل المالي أو تأجيل التعاقد معه لفترة لاحقة.
كما اقترب الأهلي بشدة من ضم اللاعب باسم علي ظهير أيمن المقاولون بعدما وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مرحلة متقدمة في الساعات القليلة الماضية، ويسعى الأهلي لضم باسم علي ليكون بديلا لأحمد فتحي في الناحية اليمنى بعدما فشلت محاولات النادي لإقناع محمد بركات بالعدول عن قرار الاعتزال ليصبح نجم المقاولون هو الحل الوحيد لأزمة الجبهة اليمنى بعد الاستغناء عن أحمد صديق.
ويعقد محمد يوسف جلسة خاصة مع اللاعب شريف عبد الفضيل مدافع الفريق الذي يشعر بالضيق لجلوسه احتياطيا في لقاء القمة، ويسعى يوسف إلى التأكيد للاعب على حاجة الفريق إلى جهوده وأن لكل مباراة ظروفها وأن الاعتماد عليه في المباريات المقبلة أمر محسوم بنسبة كبيرة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يطلب تأجيل مباراة أورلاندو في البطولة الأفريقية الأهلي المصري يطلب تأجيل مباراة أورلاندو في البطولة الأفريقية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يطلب تأجيل مباراة أورلاندو في البطولة الأفريقية الأهلي المصري يطلب تأجيل مباراة أورلاندو في البطولة الأفريقية



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 22:37 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

فيكتوريا بيكهام معجبةٌ بإطلالة ميغان ماركل
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام معجبةٌ بإطلالة ميغان ماركل

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 21:12 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع
 صوت الإمارات - ترامب يدفع بمارك إسبر وزيرًا للدفاع

GMT 19:26 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"
 صوت الإمارات - أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates