بيبي يعترف بأن قرار انتقاله إلى نابولي الإيطالي كان خارجا عن إرادته
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد رحيله عن قلعة ليفربول احترامًا لرغبة النادي الإنكليزي

بيبي يعترف بأن قرار انتقاله إلى نابولي الإيطالي كان خارجا عن إرادته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيبي يعترف بأن قرار انتقاله إلى نابولي الإيطالي كان خارجا عن إرادته

حارس المرمى الأسباني بيبي
مدريد – هناء الوكيل

مدريد – هناء الوكيل اعترف حارس المرمى الأسباني بيبي رينا بأن "انتقاله من ليفربول الإنكليزي إلى نابولي الإيطالي كان "خارجا عن إرادته"، موجها الشكر لمواطنه المدرب رافائيل بنيتيز". ونشر رينا على موقعه الرسمي رسالة توضح كواليس الصفقة، قال فيها "القرار كان خارجا عن إرادتي ، لكنني وافقت عليه، لأن ليفربول كان يرى في ذلك الأفضل لي وله". وأضاف "إنه تحدٍ جديد بالنسبة لي، فمشجعو نابولي عاشقون للكرة، لكن إذا كان يحق لي أن أشكو من شيئ، فسيكون من المدربين الذين انتظروا حتى انتقالي لنابولي، كنت أستحق شيئًا أفضل، لكنني أتفهم تلك القرارات الكروية".
وأوضح بيبي "الآن أركز مع رافا بنيتيز، وأعتبره أفضل مدرب تعاملت معه" حين كان يدرب ليفربول".
واعترف رينا بأنه "كان يتمنى الاستمرار في ليفربول، وأن الانتقال لبرشلونة كان ضمن الخيارات المتاحة"، مبينًا "كنت أحبذ العودة لبيتي في برشلونة، وإن لم يتحقق ذلك، كنت أود الاستمرار في ليفربول ، لكنني فوجئت باهتمامهم بنقلي إلى نابولي،  لكن هذا الأمر لم يغير مشاعري تجاه النادي ومسؤوليه".
وانتقل رينا (31 عاما) إلى نابولي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد لتعويض انتقال الدولي الإيطالي مورجان دي سانتيس إلى روما.
وانضم رينا للـ"ريدز" في صيف العام 2005 قادمًا من فياريال الأسباني، ومنذ ذلك الحين وهو يشارك بصفة أساسية إلى أن وصل سجل مشاركاته لـ 395 مباراة في مختلف المسابقات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيبي يعترف بأن قرار انتقاله إلى نابولي الإيطالي كان خارجا عن إرادته بيبي يعترف بأن قرار انتقاله إلى نابولي الإيطالي كان خارجا عن إرادته



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates