المارد الوحدات يواجه الجزيرةالشياطين الحمروالغزاة يطمعون في المنشية
آخر تحديث 02:16:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما يرحب "الغزلان" بالشيخ حسين في الجولة الثالثة لكأس الأردن

"المارد الوحدات "يواجه الجزيرة"الشياطين الحمر"و"الغزاة "يطمعون في المنشية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المارد الوحدات "يواجه الجزيرة"الشياطين الحمر"و"الغزاة "يطمعون في المنشية

الوحدات يواجه طموحات الجزيرة
عمان ـ حسون الشيخ

تفتتح في الحادية مساء الخميس لقاءات الجولة الثالثة لبطولة كأس الأردن لكرة القدم بإقامة ثلاث مواجهة قوية تحمل فيها الفرق طموحات جديدة بين التعويض وتجديد الانتصار بحثًا عن بلوغ الدور الثاني. ويشهد استاد الملك عبدالله الثاني مواجهة مرتقبة حينما يستضيف فريق الوحدات ضيفه الجزيرة على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، فيما يحل منشية بني حسن ضيفًا على الحسين أربد في الوقت الذي يرحب فيه الرمثا بالشيخ حسين على استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء.
ويسعى فريق الوحدات متصدر المجموعة الثانية برصيد ست نقاط إلى مواصلة الانتصارات والمحافظة على سجله اللامع من خلال تحقيق الفوز على فريق الجزيرة الذي يسعى لتغيير الصورة القاتمة التي ظهر عليها في المواجهة الأخير أمام الرمثا وخسرها "1-3" مما جمد رصيده عند النقاط الثلاث.
وكثف الوحدات على امتداد الأيام الماضية تدريباته التي شهدت ارتفاعا في الروح المعنوية للاعبيه بعد الفوز الساحق الذي تحقق على الصريح في الجولة الماضية بسداسية من دون رد، إذ بات يبحث عن تأهل مبكر يبعده عن الحسابات المعقدة.
وتميل الأفضلية الفنية لفريق الوحدات الملقب بـ "المارد الأخضر" حيث يمتلك مديره الفني عبدالله أبو زمع خيارات متعددة للزج بتشكيلة مثالية تكون قادرة على تهديد  مرمى الجزيرة بوقت مبكر، حيث من المتوقع أن يعتمد أبو زمع على مزيج بين عناصر الخبرة والشباب وهو ما فعله أمام الصريح عبر تواجد حسن عبد الفتاح وعامر ذيب وأحمد الياس ومنذر أبو عمارة في منطقة العمليات فيما ستناط مهمة تهديد مرمى أحمد عبد الستار حارس الجزيرة لمحمود شلباية.
ويدرك الجزيرة الملقب بـ "الشياطين الحمر" خطورة موقفه من التأهل بعد الخسارة التي مني بها في الجولة الماضية أمام الرمثا، إذ يطمع لتعزيز رصيده النقطي من خلال العمل على تربيط مفاتيح اللعب بصفوف الوحدات والاعتماد على كوكبة شابة في هذه المباراة تتمحور بتواجد مهند العزة وطنوس وجمال محلم وأحمد سمير والمهاجم صالح الجوهري والأخير يمتلك الحس التهديفي الذي سيشكل تهديدا حقيقا لمرمى عامر شفيع.
فيما يتطلع الحسين أربد  والمنشية إلى مداوة جراحهما بعد تعرضهما للخسارة في الجولة الماضية، فخسر الحسين أربد أمام مضيفه ذات راس "1-2" وخسر المنشية أمام العربي "1-3" ليتجمد رصيدهما عند الثلاث نقاط.
وينتظر الحسين أربد الملقب "بالغزاة" للمواجهة بعيون الأهمية، إذ يسعى لرد الإعتبار وتأكيد عودته القوية من خلال استعادة نغمة الانتصار، وهو يدرك في قرارة نفسه أنه سيواجه منافسا لا يستهان بقدراته.
ويعتمد المدير الفني الكرواتي مارينكو على كوكبة من اللاعبين البارزين أمثال لؤي عمران وساندور وصدام شهابات إلى جانب المهاجم الكرواتي ادمير، فيما يبرز من صفوف المنشية الذي يقوده خضر بدوان ، حسام شديفات وعامر أبو حويطي ومالك البرغوثي ومحمد عبد الحليم وأحمد أبو كبير.
ولن تكون المواجهة التي تجمع الرمثا مع الضيف الجديد الشيخ حسين أقل أهمية، فكلا الفريقان يتوقان لتحقيق الفوز ولا سواه، الرمثا بات منتشيا بالفوز الذي حققه في الجولة الماضية على الجزيرة ويبحث عن فوز يرفع من خلاله رصيده إلى ست نقاط ، في حين يسعى فريق الشيخ حسين الذي قدم أداء مميزا أمام قطبي الكرة الأردنية الوحدات والفيصلي على الرغم من الخسارة إلى تحقيق أول فوز له في البطولة .
ويبرز من فريق الرمثا " الغزلان" والذي يقوده السوري مهند الفقير رامي سمارة وأمجد الشعيبي وعلاء الشقران وسليمان السلمان وعلي خويلة واللبناني محمد القصاص إلى جانب الثنائي المرعب في الهجوم حمزة الدردور وركان الخالدي، في الوقت الذي يعول فيه أحمد الروابدة المدير الفني للشيخ حسين على سهيل الخالدي والعواقلة وعبد الغفار اللحام ومراد ذيابات إلى جانب السوري عمر الحموي فيما يغيب عن الفريق عصام الرياحنة بسبب الإيقاف.
وتختتم لقاءات الجولة الثالثة الجمعة بإقامة ثلاث مواجهات أيضا ، فيلاقي العربي نظيره شباب الأردن على استاد الأمير هاشم بالرمثا فيما يستضيف الفيصلي نظيره الصريح على استاد عمان الدولي ويستقبل البقعة ضيفه ذات راس على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المارد الوحدات يواجه الجزيرةالشياطين الحمروالغزاة يطمعون في المنشية المارد الوحدات يواجه الجزيرةالشياطين الحمروالغزاة يطمعون في المنشية



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates