هاشم حيدر يتعهد بمطاردة التلاعب والمراهنات في الكرة اللبنانية
آخر تحديث 19:55:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد انتخابه رئيسًا بالتزكية

هاشم حيدر يتعهد بمطاردة التلاعب والمراهنات في الكرة اللبنانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاشم حيدر يتعهد بمطاردة التلاعب والمراهنات في الكرة اللبنانية

هاشم حيدر رئيسًا للاتحاد اللبناني لكرة القدم
بيروت – مصر اليوم

بيروت – مصر اليوم أعادت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني لكرة القدم, التجديد لمجلس الإدارة السابق برئاسة هاشم حيدر في الانتخابات التي جرت الأربعاء في بيروت, خلال أعمال الجمعية الـ80 التي انعقدت بنصاب مكتمل لأول مرة، حيث كان الاتحاد اللبناني  قد قام بتعديل بنظاميه الأساسي والداخلي ليتلاءما مع متطلبات وأنظمة الاتحاد الدولي (فيفا)، فأعيد انتخاب حيدر بالتزكية, إضافة إلى تأكيد الجمعية العمومية، كما تم انتخاب لجنة تنفيذية جديدة, وهي اللائحة التي نالت دعم حيدر, إضافة إلى نائبه ريمون سمعان والأطراف السياسية التي تلعب دوراً هاماً في انتخابات الاتحاد.
تألف مجلس الإدارة الجديد إضافة إلى حيدر وسمعان, من أحمد قمر الدين وجورج شاهين وسمعان الدويهي ومازن قبيسي ومحمود الربعة وموسى مكي وهمبارسوم ميساكيان ووائل شهيب والوافد الجديد عصام الصايغ رئيس نادي الصفاء والذي سيحل بدلاً من الأمين العام السابق جهاد الشحف المرشح للقيام بمهام سكرتير اللجنة التنفيذية, كما سيتم تعيين أمين صندوق موظف.
وصرح حيدر بعد انتخابه موضحاً أن الاتحاد اللبناني لكرة القدم يمر حالياً بمرحلة انتقالية على الصعيدين الإداري والفني، وسيتم وضع برنامج عمل للسنوات الأربع المقبلة, من شأنها رفع مستوى اللعبة والأهم المنتخب الوطني, إضافة إلى تحسين أوضاع الأندية الللبنانية, وأكد أن التزكية هي تأييد وبالتالي مسؤولية كبيرة ألقيت على عاتقه لتطوير اللعبة في لبنان  .
وفي رده عن سؤال عن المنتخب اللبناني والتعاقد مع مدربه الجديد الإيطالي جوزيبي جانيني بدلاً من الألماني ثيو بوكير خلال الجلسة، أشار حيدر إلى أن بوكير قاد المنتخب إلى مستوى كبير وأحدث نقلة نوعية عندما تأهل بقيادته إلى الدور الحاسم من تصفيات المونديال, لكن كان هناك معاناة مع طريقة عمله وتعاطيه, وكان المطلوب بالتعاقد مع جهاز فني محترف وهذا ما حصل, حيث أن هناك احترافية عالية من المدرب جانيني مختلفة ومتطورة بشهادة الجميع  .
وشدد حيدر على أن التصدي لغة التلاعب والمراهنات في الدوري اللبناني, وأكد أن الاتحاد سيكافح هذا الأمر بشتى الطرق, وأنه لن يتهاون في اتخاذ أقصى العقوبات عبر لجنة الأخلاق التي ستحدث من ضمن لجان الاتحاد .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاشم حيدر يتعهد بمطاردة التلاعب والمراهنات في الكرة اللبنانية هاشم حيدر يتعهد بمطاردة التلاعب والمراهنات في الكرة اللبنانية



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates