توتنهام الإنكليزي يستسلم أمام إغراءات الريال ويوافق على رحيل بيل في صفقة تاريخية
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في الفصل الأخير من دراما اللاعب الويلزي التي وصلت لـ 130 مليون دولار

توتنهام الإنكليزي يستسلم أمام إغراءات الريال ويوافق على رحيل بيل في صفقة تاريخية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توتنهام الإنكليزي يستسلم أمام إغراءات الريال ويوافق على رحيل بيل في صفقة تاريخية

غاريث بيل نجم توتنهام هوتسبير الإنكليزي
لندن – أمين الخطابي

لندن – أمين الخطابي اقتربت دراما صفقة انتقال غاريث بيل نجم توتنهام هوتسبير الإنكليزي إلى ريال مدريد الإسباني من إسدال الستارعليها. فيما أكدت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أن الريال يعتقد أنه نجح في إقناع مسؤولي السبيرز ببيع بيل بمقابل تاريخي يبلغ 87 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 130 مليون دولار. وأضافت الصحيفة في تقرير نشرته  الخميس "بعد أسابيع من الإصرار على عدم بيع بيل، فإن إدارة توتنهام يبدو أنها استسلمت وتراجعت عن موقفها السابق".
من جانبها ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن "توتنهام وافق على رحيل بيل مقابل 125 مليون يورو".
وأشارت "الديلي ميل" إلى أن "الاتفاق تم مبدئيا بالفعل بين النادي الملكي وتوتنهام، لكن الإعلان الرسمي سيتم فور الانتهاء من صفقتي المهاجم روبرتو سولدادو لاعب فالنسيا الإسباني، وألفارو موراتا لاعب ريال مدريد، لتعويض الرحيل شبه المؤكد للنجم الويلزي من قلعة "وايت هارت لين".
وأكدت الصحيفة أن "مسؤولي السبيرز أعربوا عن إصرارهم بأن يكون موراتا، 20 عاما، والذي أحرز هدفين للفريق الأول للريال، جزءا من الصفقة، إذ يتوقع أن يكون اللاعب الصاعد أحد الوجوه الواعدة في كرة القدم الإسبانية خلال السنوات القليلة المقبلة".
وأشارت إلى أن "رحيل بيل عن توتنهام يمثل ضربة أخرى جديدة لآمال رئيس النادي دانييل ليفي ومدرب الفريق البرتغالي أندريه فيلاش بواش في الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز، البريمييرليغ، هذا الموسم، من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا".
وكان السبيرز قد فشل في صفقة المهاجم الإسباني الدولي ديفيد فيا لاعب برشلونة السابق الذي فضّل الانتقال إلى أتليتكو مدريد الإسباني.
يذكر أن تقارير صحفية أكدت أن "بيل أعرب عن رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد، وأنه أبلغ مدربه بواش بتلك الرغبة منذ عدة أيام".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توتنهام الإنكليزي يستسلم أمام إغراءات الريال ويوافق على رحيل بيل في صفقة تاريخية توتنهام الإنكليزي يستسلم أمام إغراءات الريال ويوافق على رحيل بيل في صفقة تاريخية



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates