أمن البحر الأحمر يؤكّد عدم السماح بدخول جمهور في مبارة الأهلي
آخر تحديث 23:11:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنفيذًا لقرار "كاف" بعقوبة النادي بإقامة لقاءين من دونه

"أمن" البحر الأحمر يؤكّد عدم السماح بدخول جمهور في مبارة الأهلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أمن" البحر الأحمر يؤكّد عدم السماح بدخول جمهور في مبارة الأهلي

فريق النادي الأهلي
الغردقة - صلاح عبد الرحمن

أكّد مدير أمن البحر الأحمر اللواء حمدي الجزار أن مباراة فريق النادي الأهلي مع فريق أورلاندو الجنوب أفريقي في الجولة الثانية لدوري المجموعات الأفريقي المُقَرّر إقامتها في ملعب الجونة شمال مدينة الغردقة، عصر الأحد المقبل، ستُقام من دون جمهور، ولن يُسمَح بدخول أيّ جمهور للملعب، وذلك تنفيذًا لقرار "كاف"، وهي العقوبة بمباراتين من دون جمهور.
وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في مديرية أمن البحر الأحمر المقدم وليد مجدي: إن مدير أمن البحر الأحمر اللواء حمدي الجزار سيُعقَد في الساعات المقبلة اجتماعًا موسّعًا يضُمّ عددًا كبيرًا من قيادات المديرية وقيادات الأمن المركزيّ، لبحث سبل تأمين مباراة الأهلي وأورلاندو بايراتس، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها في الرابعة والنصف عصر الأحد، في إستاد الجونة.
وأضاف مجدي أن المديرية انتهت من وضع خطة تأمين المباراة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، وإدارة الأمن في الجونة، مؤكّدًا أن التعامل مع أيّ شغب، سيأتي في إطار احترام القانون وإجراءاته، بما يمنع أيّ ضرر بالأمن العام، ويحفظ لمحافظة البحر الأحمر صورتها الحضارية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمن البحر الأحمر يؤكّد عدم السماح بدخول جمهور في مبارة الأهلي أمن البحر الأحمر يؤكّد عدم السماح بدخول جمهور في مبارة الأهلي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates