الرجوب يثمن زيارة برشلونة ويؤكد  دعمها للمفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية
آخر تحديث 21:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما احتشد أكثر من 25 ألف متفرج لمتابعة النادي الكتالوني

الرجوب يثمن زيارة برشلونة ويؤكد دعمها للمفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرجوب يثمن زيارة برشلونة ويؤكد  دعمها للمفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية

زيارة برشلونة أسعدت الجماهير الفلسطينية
بيت لحم – علي الجعران

بيت لحم – علي الجعران احتفى الفلسطينيون السبت بزيارة تاريخية لفريق برشلونة الاسباني إلى الضفة الغربية استمرت عدة ساعات ضمن جولة تشمل الكيان الصهيوني. وجاءت زيارة برشلونة بكامل نجومه يتقدمهم أفضل لاعب في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار ، دعما لجهود تحقيق السلام بين الفلسطينيين والكيان الصهيوني. واستقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس في مقره في مدينة بيت لحم، إدارة ولاعبي الفريق الأسباني، مشيدا بزيارتهم التي وصفها بالتاريخية والداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته.
وقال رئيس نادي برشلونة أندرو روسيل في مؤتمر صحافي مع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، إن "زيارة الفريق تأتي دعما للمفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية ولمساعي تحقيق السلام".
وأكد روسيل، "حرص واهتمام برشلونة في دعم عملية السلام"، معربا عن أمله في أن "يسود الأمن والاستقرار والسلام لكل شعوب المنطقة خاصة الشعبين الفلسطيني والإسرائيلي".
من جهته وصف الرجوب زيارة الفريق الأسباني بأنها "لحظة تاريخية بالنسبة للشعب الفلسطيني"، مؤكدا أنها "خطوة مهمة في اتجاه تحقيق السلام في المنطقة ودعم الرياضة الفلسطينية".
ووجه الرجوب الشكر إلى برشلونة وإدارته على المبادرة بزيارة الأراضي الفلسطينية"، متمنيًا أن "تكون الزيارة المقبلة للفريق الكتالوني في إطار الدولة الفلسطينية المستقلة".
واصطف مئات الفلسطينيين على طول الطريق الذي سلكته بعثة فريق برشلونة، وهم يرتدون زى النادي ويرفعون أعلامه في أجواء غير مسبوقة بالنسبة لهم.
وانتشرت لافتات ضخمة بشوارع المدينة للترحيب بفريق برشلونة، كما ارتفعت مبيعات قمصان البلاوغرانا (اللقب الرسمي للنادي)، الذي يحظى بشعبية جارفة في فلسطين والوطن العربي بشكل عام.
وتفقد لاعبو برشلونة وإدارته كنيسة المهد التاريخية وأماكن أثرية في المدينة.
وفي وقت لاحق أدى لاعبو برشلونة تدريبا خفيفا على أرضية الملعب البلدي في بلدة (دورا) جنوب الخليل، بمشاركة 40 طفلا رياضيا فلسطينيا يقودهم 10 مدربين فلسطينيين.
واحتشد أكثر من 25 ألف متفرج في جنبات الملعب لمراقبة نجوم برشلونة الذي سيزور الأحد الكيان الصهيوني.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجوب يثمن زيارة برشلونة ويؤكد  دعمها للمفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية الرجوب يثمن زيارة برشلونة ويؤكد  دعمها للمفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates