رونالدو يعلنها صريحة على الطريقة البرتغالية أنا لا أبصق في طبق أكلت فيه
آخر تحديث 22:29:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خرج عن صمته ورد على تصريحات مدربه السابق جوزيه مورينيو

رونالدو يعلنها صريحة على الطريقة البرتغالية "أنا لا أبصق في طبق أكلت فيه"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رونالدو يعلنها صريحة على الطريقة البرتغالية "أنا لا أبصق في طبق أكلت فيه"

كريستيانو يرد على جوزيه مورينيو
مدريد – هناء الوكيل

مدريد – هناء الوكيل خرج البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن صمته ورد على تصريحات مدربه السابق جوزيه مورينيو بقوله "أنا لا أبصق في طبق أكلت فيه". جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي أقيم عقب مران ريال مدريد في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، استعدادًا لمواجهة تشيلسي الإنكليزي الذي يقوده مورينيو، الأربعاء في نهائي بطولة "كأس الشامبيونز" الودية.
وأضاف كريستيانو "ثمة أشياء في الحياة لا تستحق التعليق عليها وهذه تعد واحدة منها"، في إشارة إلى تصريحات مورينيو التي قلل فيها من شأن المهاجم البرتغالي".
وكان مورينيو قد صرح قبل أيام قائلا "أصبحت مدربا للمرة الأولى العام 2000 ، ولكن قبل هذا كنت مساعدا في فرق كبرى مع مدربين كبار، وقدت أفضل لاعبي العالم. كنت أبلغ من العمر 30 عاما، وكنت أدرب رونالدو، ليس هذا (كريستيانو)، ولكن رونالدو الحقيقي، البرازيلي".
وأبرز كريستيانو أنه "دأب دوما على احترام مدربيه في أي فريق، كما أنه لا يحتفظ سوى بالذكريات الجيدة معهم ويعمل على التعلم منهم والاستفادة من خبراتهم"، مبينًا أنه "اعتاد أن يتحدث عنه الآخرون بالسوء".
وقال إنه "يتبع المقولة التي تتردد دوما في البرتغال وهي "لا تبصق أبدا في طبق أكلت منه"، وهو ما يجعله يحتفظ دائما بالذكريات الجيدة للمدربين".
ومن ناحية أخرى كشف كريستيانو أنه لم يجدد تعاقده مع ناديه الحالي ريال مدريد "هذا الأمر لم يتم حله حتى الآن، لم تحن الفرصة للحديث معهم، لأن الوقت ليس مناسبا لذا ربما يكون هناك جديد في هذا الصدد فيما بعد، ولكنني الآن أركز على التدريبات والاستعداد للموسم الجديد".
وعند سؤاله عما قاله فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد عن أنه سيبقى في صفوف الريال حتى اعتزاله، رد كريستيانو بأنه "لا يمكنه تأكيد هذا الأمر، لأنه لا يعرف ما سيحدث في المستقبل".
ويصب كريستيانو كل تركيزه حاليا على المران استعدادا للموسم الكروي الجديد الذي يقود الفريق الملكي فيه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
وأبدى المهاجم البرتغالي سعادته بالعمل مع أنشيلوتي، كما أن باقي لاعبي الفريق سعداء به أيضا، مبينا أن "المران يسير بنحو جيد والجميع يبذلون قصارى جهدهم لكي يكونوا على أتم استعداد لانطلاق الموسم الكروي الجديد".
وأبرز كريستيانو أن "أهدافه للموسم الجديد هي نفس أهدافه للموسم الماضي وهي الظهور بمستوى أفضل لاسيما وأن كل موسم يمثل تحديًا جديدًا له ولكنه وصف نفسه برجل التحديات، وبأنه "محارب سيقدم كل ما بوسعه من أجل ناديه".
ورفض كريستيانو الحديث عن إمكان تعاقد الريال مع الويلزي غاريث بيل نجم توتنهام الإنكليزي، أو المقابل المادي الكبير الذي قد يدفعه النادي الملكي لضمه، مبينًا أن "هذا الأمر ليس من شأنه، ولكن من شأن رئيس النادي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو يعلنها صريحة على الطريقة البرتغالية أنا لا أبصق في طبق أكلت فيه رونالدو يعلنها صريحة على الطريقة البرتغالية أنا لا أبصق في طبق أكلت فيه



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates