محمد صلاح يرد على الاستهجانات والاستفزازات بهدف في مرمى مكابي الصهيوني
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما وضع بازل على بعد خطوة من مجموعات دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح يرد على الاستهجانات والاستفزازات بهدف في مرمى مكابي الصهيوني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد صلاح يرد على الاستهجانات والاستفزازات بهدف في مرمى مكابي الصهيوني

محمد صلاح أحرز هدفًا في مرمى مكابي الصهيوني
القاهرة - هشام شاهين

وضع المصري محمد صلاح فريقه بازل السويسري على بعد خطوة من دوري المجموعات الأوروبي، ولم لصافرات الاستهجان و الهتافات العدائية التي وجهتها له جماهير ماكابي الصهيوني، وقاد فريقه لبلوغ الدور التالي بعدما سجل هدفاً  في ملعب بلومفيلد معقل الفريق الصهيوني وكان شريكاً في صنع آخر في اللقاء الذي انتهي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في إياب الدور الثالث التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوربا، وكان لقاء الذهاب انتهي لصالح بازل بهدف من دون رد، ليتأهل الفريق السويسري لمرحلة تحديد المتأهل لدوري المجموعات .
جاءت بداية المباراة لصالح بازل في سيناريو لم يكن يحلم به مدربه مورات ياكين، إذ نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في أول 32 دقيقة من عمر المباراة ، بعدما نجح فابيان شار في التقدم مبكراً عند الدقيقة 5 من ركلة جزاء بعد عرقلة لفابيان شتوكر .
كان النجم المصري محمد صلاح في الموعد عند الدقيقة 21 بعدما أودع تمريرة شتوكر الحريرية في الشباك الصهيونية ، ليسجد بعدها لله شكراً ويطالب الجماهير الصهيونية أن تتوقف عن عنصريتها ضده بإطلاق صافرات الاستهجان و الهتافات المعادية له منذ اللحظة الأولي لدخوله الملعب، وأضاف زميله مارسيلو دياز الهدف الثالث من هجمة بدأت عن طريق صلاح في الدقيقة 32 .
عاد الفريق الصهيوني إلي المباراة مجددًا بمساعدة مدافع بازل فابيان شار في الدقيقة 34 بعدما سجل مرماه ثم أضاف ارين زاهافي الهدف الثاني لماكابي في الدقيقة 36 ، ويستمر الوضع علي حاله في الدقائق المتبقية من الشوط الأول الذي انتهي بتقدم بازل بثلاثة أهداف لهدفين .
بذل أصحاب الأرض في بداية الشوط الثاني مجهوداً مضاعفاً من أجل عدم فقدان بطاقة التأهل، وتحقق لهم ما أرادوا في الدقيقة 54 عن طريق راضي  لتشتعل المباراة ، وما زادها اشتعالا عنصرية الجماهير وهتافاتها التي لم تتوقف تجاه المصري محمد صلاح .
وحاول أصحاب الأرض طوال الدقائق المُتبقية من المباراة التسجيل لكن محاولاتهم باءت بالفشل بسبب الحذر الدفاعي لبازل مع تألق حارس مرماه يان سومير ، فيما كانت هجمات بازل علي استحياء .
ونال المصري الآخر محمد النني نصيبه من عنصرية الجماهير الصهيونية عندما دفع به المدرب التركي مورات ياكين في الدقيقة 75 ليحل محل مواطنه محمد صلاح الذي نال البطاقة الصفراء عند خروجه من الملعب ببطء.
جاءت الدقائق الأخيرة من المباراة حماسية من دون أن تشهد جديد في النتيجة، لينتهي اللقاء بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق وينجح بازل في بلوغ الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يرد على الاستهجانات والاستفزازات بهدف في مرمى مكابي الصهيوني محمد صلاح يرد على الاستهجانات والاستفزازات بهدف في مرمى مكابي الصهيوني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates