البرازيلي نيمار يقود برشلونة الأسباني لسحق تايلاند بسباعية ودية
آخر تحديث 16:07:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

فيما نجح في تسجيل أول أهدافه مع النادي الكتالوني

البرازيلي نيمار يقود برشلونة الأسباني لسحق تايلاند بسباعية ودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البرازيلي نيمار يقود برشلونة الأسباني لسحق تايلاند بسباعية ودية

البرازيلي نيمار يضع بصماته مع البرسا
برشلونة – لينين العرابي

برشلونة – لينين العرابي سجل اللاعب البرازيلي نيمار أول أهدافه مع فريقه الجديد برشلونة خلال مباراة الفريق أمام منتخب تايلاند الودية الأربعاء والتي انتهت بفوز بطل إسبانيا 7-1 ، في رابع ودية يخوضها استعدادا للموسم الجديد، والتي أقيمت بملعب راجامانجالا في بانكوك. وكان نيمار، الذي لعب للمرة الأولى في التشكيلة الأساسية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو الباديء بالتسجيل من تسديدة داخل المنطقة إثر تمريرة من سيسك فابريغاس، على الرغم من الحديث أخيرًا عن حالته الصحية وعدم تأقلمه بعد على طريقة لعب البرسا.
وعقب هدف نيمار تعرض ميسي لعرقلة في منطقة جزاء تايلاند ليضيف "البرغوث" الهدف الثاني من ركلة جزاء، وسط محاولات من المنتخب المنافس لتعويض النتيجة.
لكن جاء الدور على بدرو رودريغيز ليسجل الهدف الثالث بشكل رائع من عرضية للبرازيلي داني ألفيش.
ووقع ميسي على الهدف الرابع مستغلا كرة هوائية، قبل أن يصنع الهدف الخامس الذي سجله بدرو أيضا.
واحتفلت الجماهير التايلاندية بالهدف الأول لفريقها من ركلة جزاء والذي سجله المهاجم تيراسيل دانجدا، الذي سبق وتدرب أوائل العام الجاري لمدة شهر مع أتلتيكو مدريد، كما لو أن فريقها هو الفائز.
وأضاف بدرو الهاتريك مع بداية الشوط الثاني من كرة عميقة رائعة لسيسك الذي قدم مباراة مبهرة.
وبعد عدة محاولات لهز الشباك نجح أخيرا التشيلي أليكسيس سانشيز في تسجيل الهدف السابع للبرسا من لعبة شهدت أكثر من تمريرة قصيرة داخل المربع.
وأتيحت لبرشلونة العديد من الفرص لتوسيع الفارق لكن دونجو أضاع انفرادا أمام المرمى وأليكسيس الذي كان يعد الأفضل في الشوط الثاني، أنهى الفرص برعونة.
وسيسافر برشلونة الخميس إلى كوالالمبور، إذ سيخوض السبت المقبل مباراة أمام منتخب من لاعبي ماليزيا في مباراته الودية الأخيرة قبل خوض أول لقاء له في الليغا أمام ليفانتي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرازيلي نيمار يقود برشلونة الأسباني لسحق تايلاند بسباعية ودية البرازيلي نيمار يقود برشلونة الأسباني لسحق تايلاند بسباعية ودية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرازيلي نيمار يقود برشلونة الأسباني لسحق تايلاند بسباعية ودية البرازيلي نيمار يقود برشلونة الأسباني لسحق تايلاند بسباعية ودية



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates