أبيدال ونصري يعودان لتشكيلة فرنسا في مواجهة بلجيكا وديًا
آخر تحديث 18:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد غياب الثنائي عن منتخب الديوك للإصابة والإيقاف

أبيدال ونصري يعودان لتشكيلة فرنسا في مواجهة بلجيكا وديًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبيدال ونصري يعودان لتشكيلة فرنسا في مواجهة بلجيكا وديًا

إيريك أبيدال وسمير نصري
باريس - علوان منصور

عاد إيريك أبيدال وسمير نصري إلى تشكيلة منتخب فرنسا لكرة القدم الذي يستعد للعب في ضيافة بلجيكا في مباراة ودية لكرة القدم الأسبوع المقبل. وخاض المدافع أبيدال - الذي خضع لعمليتين جراحيتين بسبب ورم في الكبد - مباراته الدولية 61 والأخيرة مع فرنسا في شباط/فبراير 2012. وقال مدرب فرنسا، ديديه ديشان في مؤتمر صحافي الخميس في إشارة إلى رفائيل فاران مدافع ريال مدريد ومامادو ساكو لاعب باريس سان جيرمان "أبيدال يملك الخبرة الدولية في خط يعاني من إصابة البعض وافتقار البعض الأخر للعب لفترات طويلة".
وأضاف "لست هنا لأجامل اللاعب لكني أعتقد أنه بدأ العودة إلى مستواه بعد مشاركته في المباريات الودية مع موناكو".
وانضم أبيدال إلى موناكو في فترة الانتقالات الجارية قادمًا من برشلونة بطل أسبانيا.
ويعود نصري إلى تشكيلة فرنسا لأول مرة منذ خسارة الفريق أمام أسبانيا في دور الثمانية لبطولة أوروبا العام الماضي، إذ غاب لإيقافه بسبب توجيه إهانة لصحافي قبل أن يعاني من إصابة في الركبة.
وقال ديشان "لم يكن بوسع (نصري) الانضمام إلى الفريق في الموسم الماضي، لأنه كان مصابًا ولم يلعب لفترات طويلة".
وأرجع ديشان استبعاد بول بوجبا وبلاز ماتودي ويوهان كاباي من مباراة الأربعاء المقبل إلى إيقافهم عن اللعب في مواجهة جورجيا في تصفيات كأس العالم 2014 آب/أغسطس المقبل".
وعلى الرغم من ذلك، ضم ديشان لاعبًا جديدًا، هو جيفري كوندوجبيا لاعب وسط أشبيلية الأسباني الذي فاز أخيرًا بكأس العالم تحت 20 عامًا مع فرنسا.
وقال ديشان "لقد لعب بشكل رائع مع أشبيلية طوال الموسم، ولعب بشكل جيد أيضًا مع منتخب فرنسا في كأس العالم في تركيا، إنها فرصة له لاستكشاف المنتخب الأول وهو قادر على تقديم الإضافة المطلوبة في الوسط".
وبعد مواجهة بلجيكا، ستلعب فرنسا في ضيافة جورجيا في السادس من أيلول/سبتمبر ثم مع روسيا البيضاء بعدها بأربعة أيام قبل أن تستضيف فنلندا في آخر ثلاث مباريات بتصفيات كأس العالم.
وتحتل فرنسا المركز الثاني في مجموعتها بالتصفيات متأخرة بنقطة واحدة عن أسبانيا المتصدرة وتبدو في طريقها نحو التأهل للملحق الأوروبي في ظل تقدمها بفارق أربع نقاط على فنلندا صاحبة المركز الثالث.
وجاءت تشكيلة فرنسا على النحو التالي :
حراس المرمى : ميكائيل لاندرو (باستيا) هوجو لوريس (توتنهام هوتسبير) ستيف مانداندا (اولمبيك مرسيليا).
مدافعون : إيريك أبيدال (موناكو) جايل كليشي (مانشستر سيتي) ماتيو ديبوشي (نيوكاسل يونايتد) باتريس ايفرا (مانشستر يونايتد) لوران كوشيلني (آرسنال) الياكيم مانجالا (بورتو) عادل رامي (بلنسية) بكاري سانيا (آرسنال).
لاعبو الوسط : ايتيين كابو (تولوز) كليمو جرينييه (اولمبيك ليون) جوشوا جيلافوجي (سانت ايتيين) جيفري كوندوجبيا (أشبيلية) ريو مافوبا (ليل) موسى سيسوكو (نيوكاسل يونايتد).
مهاجمون : كريم بنزيمة (ريال مدريد) اوليفييه جيرو (ارسنال) سميري نصري (مانشستر سيتي) ديميتري باييه (أوليمبيك مرسيليا) فرانك ريبري (بايرن ميونيخ) ماتيو فالبوينا (أوليمبيك مرسيليا).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبيدال ونصري يعودان لتشكيلة فرنسا في مواجهة بلجيكا وديًا أبيدال ونصري يعودان لتشكيلة فرنسا في مواجهة بلجيكا وديًا



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates