باريس سان جيرمان  الفرنسي يتعادل مع مونبيلييه في لقاء المصارعين العظماء
آخر تحديث 18:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فشل في استغلال طرد الكوثري وعجز عن هز الشباك للمرة الثانية

باريس سان جيرمان الفرنسي يتعادل مع مونبيلييه في لقاء المصارعين العظماء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باريس سان جيرمان  الفرنسي يتعادل مع مونبيلييه في لقاء المصارعين العظماء

باريس سان جيرمان يفقد أول نقطتين في الدوري الفرنسي
باريس – علوان منصور

باريس – علوان منصور تعادل مونبلييه مع ضيفه باريس سان جيرمان 1-1 في افتتاح الدوري الفرنسي لكرة القدم في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة على ملعب لاموسون. تقدّم أصحاب الأرض أولا عن طريق ريمي كابيلا في الدقيقة العاشرة، وتعادل البرازيلي ماكسويل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 60. فضّل المدرب لوران بلان في إبقاء مهاجمه الأوروغوياني ادنسون كافاني على مقاعد البدلاء ودفع بالسويدي زلاتان ابراهيموفيتش والأرجنتيني لافيتزي في الهجوم.
لم يتراجع مونبيلييه بطل الموسم قبل الماضي، والذي جاء في المركز التاسع في البطولة السابقة، للدفاع أمام البطل الباريسي، الذي وصل لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ونجح في مجاراة البي إس جي منذ بداية المباراة.
شهدت الدقيقة العاشرة شهدت الهدف الأول لأصحاب الأرض، عندما تباطأ ابراهيموفيتش في تمرير الكرة في وسط الملعب بعد ضغط ناجح من ريمي كابيلا، لترتد الهجمة على فريقه ويسدد ايمانويل ايريرا كرة قوية ارتدت من الدفاع وتهيأت أمام كابيلا الذي وضعها بمهارة كبيرة في المرمى من فوق الحارس سيريجو.
لم ينجح البي إس جي في الرد على الهدف المبكر لصاحب الأرض، وانعدمت الخطورة تماما على مرمى مونبيلييه، وافتقد هجوم الفريق الضيف للتعاون بين إبرا ولافيتزي وسط غياب تام للإمداد من لاعبي وسط الملعب باستوري وماتويدي.
أخطر فرصة لسان جيرمان جاءت في الدقيقة 29 عن طريق تسديدة أرضية قوية لإبرا حوّلها الحارس جوردان لركنية.
كانت البطاقة الصفراء الأولى من نصيب الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط البي إس جي في الدقيقة 31، وكاد كابيلا يضاعف معاناة الضيف في الدقيقة 39 ولكت تسديدته مرت بجوار القائم بقليل.
الإثارة كانت عنوانا لبداية الشوط الثاني، إذ أطلق ابرا كرة قوية مرت بجوار القائم، ورد سليماني كمارا بهجوم مرتد أفسده الدفاع، وكاد ايريرا أن يعمق جراح البي إس جي بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة علت العارضة بقليل في الدقيقة 50.
رد البرازيلي لوكاس بكرة لولبية جميلة من ركلة حرة مباشرة ولكن كرته علت عارضة مونبيلييه بأقل من ياردة.
هدف التعادل للبي إس جي جاء في الدقيقة 60 من جملة ثلاثية ولا أروع، إذ مرر باستوري كرة طولية رائعة على رأس ابرا الذي هيأها بمهارة للبرازيلي ماكسويل فسدد بقوة في سقف المرمى.
ينحصر اللعب في وسط الملعب بعد هدف التعادل لحامل اللقب، ولكن النزعة الهجومية تظل واضحة بشكل أكبر للبي إس جي وسط تراجع غير مبرر لمونبيلييه، ويدخل كافاني في الدقيقة 72 بدلا من لافيتزي الغائب تماما عن أحداث اللقاء.
نال المغربي عبد الحميد الكوثري مدافع مونبيلييه البطاقة الحمراء في الدقيقة 73 بعد حصوله على الإنذار الثاني عقب تدخل عنيف ضد باستوري.
اللمسة الأولى لكافاني كادت تسفر عن هدف بعد عرضية جميلة من باستوري على رأس الأوروجوياني ولكن الإيفواري سياكا تصدّى للكرة بعد أن لعبها كافاني برأسه في المرمى.
ضغط باريس سان جيرمان بقوة في محاولة لاقتناص الفوز مستغلا النقص العددي لمونبيلييه، وتألق باستوري في قيادة الهجمات، وكاد أن يتوّج جهوده بهدف من تسديدة قوية ولكن كرته مرت بجوار القائم.
أنقذ الحارس جوردان فرصة هدف قاتل لباريس سان جيرمان في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بعد رأسية قوية من البديل أدريان رابيو، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس سان جيرمان  الفرنسي يتعادل مع مونبيلييه في لقاء المصارعين العظماء باريس سان جيرمان  الفرنسي يتعادل مع مونبيلييه في لقاء المصارعين العظماء



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates