باريس سان جيرمان الفرنسي يضع عينه على البرازيلي داني ألفيش
آخر تحديث 03:29:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لتعزيز خط دفاعه قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد

باريس سان جيرمان الفرنسي يضع عينه على البرازيلي داني ألفيش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - باريس سان جيرمان الفرنسي يضع عينه على البرازيلي داني ألفيش

البرازيلي داني ألفيش لاعب برشلونة
باريس – علوان منصور

باريس – علوان منصور وضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عينه على البرازيلي داني ألفيش لاعب برشلونة، لتعزيز خط دفاع الفريق قبيل انطلاق الموسم الكروي الجديد وأشارت صحيفة "ليكيب" إلى أن "البرازيلي، الذي يحمل جواز سفر إسباني، كان دوما محط أنظار باريس سان جيرمان الذي تتولى مسؤوليته إدارة قطرية، ويسعى للتعاقد مع ظهير أيمن يتمتع بخبرة ألفيش"ومن المعروف أن الفيش (30 عاما)، مرتبط بعقد مع برشلونة حتى العام 2015 ويعد الخيار الأمثل لباريس سان جيرمان من أجل تدعيم صفوفه في إطار مشروعه الرامي لأن يصبح واحدا من أفضلا أندية أوروبا"وترى "ليكيب" أن "برشلونة سيرفض أي عرض يقدمه باريس سان جيرمان بعد أن رفض النادي الفرنسي بيع لاعبه البرازيلي تياجو سيلفا له"وتضيف الصحيفة أنه "في حالة رفض البرسا التخلي عن خدمات ألفيش فإن باريس سان جيرمان وضع خيارات أخرى للحصول على مدافع يعوض كريستوف جاليه الذي لم يقدم المستوى المطلوب مع الفريق"ويبرز من بين الأسماء التي يفكر فيها باريس سان جيرمان أيضًا الفرنسي باكاري سانيا مدافع أرسنال الإنكليزي والمرتبط بعقد معه حتى العام 2014 ، ومواطنه ماتيو ديبوشي لاعب نيوكاسل الإنكليزي والمرتبط بعقد معه حتى 2018 وأضافت "ليكيب" أن "باريس سان جيرمان يسعى أيضا للتعاقد مع لاعب خط وسط يعوض كثرة إصابات لاعبه تياغو موتا وقلة خبرة الإيطالي الشاب ماركو فيراتي، لذا يفكر في الفرنسي يوهان كاباي لاعب نيوكاسل 27 عاما والمرتبط بعقد مع ناديه الحالي حتى العام 2016 ومن الممكن أن يتعاقد باريس سان جيرمان قبل ختام موسم الانتقالات الصيفية الحالي مع الفرنسي لاسانا ديارا بعد أن عرض ناديه الروسي آنجي نجومه كافة للبيع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس سان جيرمان الفرنسي يضع عينه على البرازيلي داني ألفيش باريس سان جيرمان الفرنسي يضع عينه على البرازيلي داني ألفيش



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates