خليلودزيتش مدرب الخضر لا يخشى مواجهة الفراعنة في الدور الفاصل
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما تمنى تجنبهم في القرعة واعترف بتقدمهم فنيًا خلال الفترة الأخيرة

خليلودزيتش مدرب الخضر لا يخشى مواجهة الفراعنة في الدور الفاصل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خليلودزيتش مدرب الخضر لا يخشى مواجهة الفراعنة في الدور الفاصل

المدير الفني للمنتخب الجزائري البوسني وحيد خليلودزيتش
الجزائر ـ ناجي علوش

عبر المدير الفني للمنتخب الجزائري، البوسني وحيد خليلودزيتش عن "أمله في ألا يواجه المنتخب المصري في الدور الحاسم في تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل، لكنه أكد أنه سيتطلع للفوز على "أحفاد الفراعنة" إذا أسفرت القرعة عن مواجهة جديدة بين المنتخبين. وأكد خليلودزيتس ، في مؤتمر صحافي في ملعب "5 يوليو" في العاصمة الجزائرية الثلاثاء، أن "المنتخب المصري شهد أخيرًا تطورًا ملحوظًا بدليل انتصاراته الخمسة في تصفيات المونديال مما يجعله من أقوى المنتخبات الأفريقية".وقال "من الطبيعي أن أتمنى مواجهة منتخب يمكننا التأهل على حسابه، والمنتخب المصري تطور كثيرا في الفترة الأخيرة وحقق انتصارات متتالية ومن الأفضل أن نتجنب مواجهته، ولكن، إذا أوقعتنا القرعة في طريقه سنتطلع للفوز عليه والتأهل للمونديال الذي سيثري سجلي".وأوضح أن "المنتخب الجزائري مطالب بالتأهل للمونديال، لأن الشعب الجزائري متمسك بهذا الهدف وهو ما لمسه من المشجعين". كما أكد أنه "ما زال بحاجة للاعبين اثنين ليصل إلى القائمة المثالية التي تضم 30 لاعبا علما بأن أربعة منهم يرجح أن يغيبوا عن مباراة مالي المقررة في السادس من أيلول/سبتمبر المقبل في التصفيات لأنهم يواجهون خطر الإيقاف في مباراة ذهاب الدور الحاسم".وأوضح خليلودزيتش أنه، "عند استلام مهامه في العام 2011 ، وجد فريقا منهارا ولاعبين بلا طموح، ولم يكن يتوقع أبدا أنه في 2013 سيجد نفسه على مشارف التأهل للمونديال. كما كشف عن أنه، "خلال عامين مع الفريق، استدعى 73 لاعبًا وأن 45 % منهم (33 لاعبا) ينشطون في الدوري الجزائري". وقال "المنتخب يضم اليوم مجموعة شابة ومهمة جدًا من اللاعبين، عليهم مواصلة العمل لأنهم قادرون على أفضل تمثيل للجزائر لدورتين أولمبيتين. الفريق لم يلعب منذ 1986 بطريقة هجومية كتلك التي نلعب بها اليوم مما مكننا من الوصول لمعدل هدفين في كل مباراة".
وكشف خليلودزيتش عن أن "إسحاق بلفوضيل المنضم حديثا لإنتر ميلان كان يتصور نفسه كبيرًا على المنتخب الجزائري". وأكد أنه "لا يحمل له أي حقد شأنه شأن رياض بودبوز نجم سوشو الفرنسي الذي استبعد من التشكيلة لخيارات فنية في ظل وجود ياسين براهيمي لاعب خط غرناطة الأسباني وعبد المؤمن جابو لاعب الأفريقي اللذين يلعبان في نفس مركز بودبوز. وكان بلفضويل التحق الإثنين في معسكر المنتخب الجزائري لأول مرة واشترك في المران مع اللاعبين وقد لا يشارك كأساسي في مباراة غينيا الودية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خليلودزيتش مدرب الخضر لا يخشى مواجهة الفراعنة في الدور الفاصل خليلودزيتش مدرب الخضر لا يخشى مواجهة الفراعنة في الدور الفاصل



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates