الأهلي ينفي أي صلة له بالأحداث السياسية وعدم امتلاكه لحافلات تشارك فيها
آخر تحديث 15:36:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما أكد أن أي شخص يشارك في المظاهرات لا يعبر إلا عن شخصه فقط

الأهلي ينفي أي صلة له بالأحداث السياسية وعدم امتلاكه لحافلات تشارك فيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي ينفي أي صلة له بالأحداث السياسية وعدم امتلاكه لحافلات تشارك فيها

رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي حسن حمدي
القاهرة – هشام شاهين

القاهرة – هشام شاهين نفت إدارة النادي الأهلي المصري أن يكون لأحد من مسؤولي النادي أي دور سياسي في الأحداث الجارية في مصر حالياً، وأوضحت إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي لها أن "أي شخص يشارك في المظاهرات لا يعبر إلا شخصه فقط ولا يمثل الأهلي من قرب أو بعيد". كما نفت الإدارة ما تناولته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية بأن النادي الأهلي يملك أتوبيسات ( حافلات) خاصة تقوم بنقل المتظاهرين إلى بعض الميادين وأكدت الإدارة في توضيحها للموقف كاملاً وبالمستندات أن الأهلي لا يملك أي أتوبيسات خاصة ولا يشارك في أي أنشطة سياسية من أي نوع وأن النادي يعتز كثيراً بدوره الوطني وأداء رسالته السامية للرياضة المصرية وتدعيم المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب لرفع راية مصر في المحافل الدولية.
وجاء نص توضيح إدارة النادي كالتإلى  d
أولاً -  النادي الأهلي لا يملك أي أتوبيسات خاصة من أي نوع ويقوم بنقل فرقه الرياضية المختلفة عن طريق استئجار أتوبيسات من بعض الشركات السياحية التي تمارس هذا النشاط كما هو ثابت على مدار السنوات الماضية.
ثانياً - الأتوبيسان المنوه عنهما في أحد الأخبار المنشورة، تملكهما اللجنة النقابية للعاملين في النادي، وهي لجنة غير تابعة للنادي وذات شخصية مستقلة وميزانية مستقلة وإدارة مستقلة.
ولها مجلس إدارة يدير شؤونها وأن الأتوبيسين المشار إليهما موجودان في حيازة المدعو " أحمد حامد هلال " الذي كان يترأس اللجنة النقابية في وقت سابق، والذي تم فصله من النادي الأهلي بتاريخ 26/5/2010 .
وأفاد المجلس الحالي لنقابة العاملين بالنادي أنه "عند توليه المسؤولية لم يتسلم العهدة من رئيس اللجنة النقابية السابق (أحمد حامد هلال) ومن بين هذه العهدة الأتوبيسان المنوه عنهما، وقامت اللجنة النقابية الحالية بإخطار النقابة العامة للخدمات الإدارية والجهاز المركزي للمحاسبات برفض رئيس اللجنة النقابية السابق (أحمد حامد هلال)  تسليم بقية العهدة لمجلس النقابة الحالي ومن بينها الأتوبيسات المشار إليها.
وفي ضوء ذلك قررت النقابة العامة في جلستها رقم 13 المنعقدة بتاريخ 4-3-2013 بالإجماع حظر التعامل نهائياً مع المدعو ( أحمد حامد هلال ).
وأكدت النقابة العامة في خطابها الوارد إلى اللجنة النقابية بالنادي بتاريخ 7-5-2013 أن المذكور ليس له أي صفة نقابية تربطه بأي معاملات مالية أو إدارية مع النقابة العامة ولجانها الفرعية وحذرت كافة المنظمات النقابية من التعامل معه داخل وخارج مصر.
ثم قامت اللجنة النقابية بالنادي بتحرير محضر رقم 1532 إداري قصر النيل، وتقدمت  ببلاغ للنائب العام برقم 4536 لسنة 2012 وتم ضمه للمحضر سالف الذكر  وقيد برقم 55 لسنة 2012، وتم تحويل الامر لنيابة الأموال العامة والتي قامت بدورها بالتحقيق في استيلاء رئيس اللجنة النقابية السابق على الاتوبيسات وأحالت المدعو (أحمد حامد هلال) إلى جهاز الكسب غير المشروع وجار التحقيق معه في الواقعة.
وقامت اللجنة النقابية بالنادي للمرة الثالثة بتحرير محضر رقم 6315 لسنة 2013 في 6-6-2013 بذات الواقعة وتم تحويله للنيابة العامة . كما قامت اللجنة النقابية بتاريخ 8-6-2013 برفع الأمر إلى إدارة مرور التبين التابع لها ترخيص هذين الأتوبيسين والتي قررت وقف التعامل على ترخيصهما.
وعليه يؤكد النادي الأهلي أنه لا يملك أية أتوبيسات ولا يشارك في أي أنشطة سياسية، إذ يعتز النادي الأهلي بدوره الوطني بأداء رسالته الرياضية والشبابية وتدعيم المنتخبات الوطنية في الألعاب الرياضية كافة لرفع راية مصر في المحافل الدولية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي ينفي أي صلة له بالأحداث السياسية وعدم امتلاكه لحافلات تشارك فيها الأهلي ينفي أي صلة له بالأحداث السياسية وعدم امتلاكه لحافلات تشارك فيها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 21:15 2012 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

جهازا "إبسون" صديقين للبيئة

GMT 21:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

قد تتراجع المعنويات وتشعر بالتشاؤم

GMT 11:16 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحوت الأثين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:55 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

علماء يبتكرون خلايا عصبية صناعية لعلاج مرض الزهايمر

GMT 14:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حمدان ومكتوم بن محمد يحضران أفراح حسين محمد والديبيلي

GMT 17:29 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

دار"سوثبي" في لندن تستعد لبيع لوحة أثرية مصرية نادرة

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء أميركيون يعيدون البصر إلى فئران عمياء

GMT 03:21 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

"جاكوار F-Type" ستأتي في 2020 بمحركات بي إم دبليو

GMT 15:45 2013 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أكاديمية الشعر تصدر ديوان" أشجان" لعفرا بنت سيف المزروعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates