منتخب الفراعنة يكتفي بثلاثية دون رد على ضيفه الأوغندي في الغردقة
آخر تحديث 03:29:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استعدادًا لمواجهة غينيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014

منتخب الفراعنة يكتفي بثلاثية دون رد على ضيفه الأوغندي في الغردقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتخب الفراعنة يكتفي بثلاثية دون رد على ضيفه الأوغندي في الغردقة

القاهرة – هشام شاهين

القاهرة – هشام شاهين اكتفى منتخب الفراعنة المصري بثلاثية من دون رد على ضيفه الأوغندي في اللقاء الودي الدولي الذي أقيم بين الفريقين عصر الأربعاء على ملعب الجونة في الغردقة. وتعتبر هذه التجربة الودية الأخيرة للفراعنة استعدادًا لمواجهة غينيا التي تقام يوم 10 أيلول /سبتمبر المقبل في ختام منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 . سجل أهداف المنتخب المصري أحمد حسن كوكا مهاجم ريو آفي البرتغالي في الدقيقة 22 ومحمد صلاح صانع ألعاب بازل السويسري في الدقيقة 57 وإبراهيم صلاح لاعب وسط العروبة السعودي في الدقيقة 83 ليخرج الفراعنة فائزين في هذه التجربة الودية السرية التي تم منع بثها بسبب الأحداث السياسية التي تمر بها مصر حاليًا.
قدم المنتخب المصري عرضًا جيدًا على الرغم من غياب عشرة لاعبين من صفوفه للانضمام لفريقي الأهلي والزمالك وأبرزهم محمد أبوتريكة وعبد الواحد السيد ووائل جمعة وأحمد شديد قناوي ومحمد إبراهيم إلا أن المدير الفني للمنتخب المصري، الأميركي بوب برادلي  حرص على منح الفرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين المحترفين خارج مصر وبعض الوجوه الجديدة.
وبدأ المنتخب المصري المواجهة بتشكيلة تضم الحارس محمد صبحي وأمامه الرباعي أحمد حجازي مدافع فيورنتينا الإيطالي وآدم العبد مدافع برايتون الإنكليزي وأحمد فتحي وأحمد سمير فرج ظهير أيسر ليرس البلجيكي للدفاع وفي الوسط حسام عاشور ومحمد النني ومحمد صلاح لاعبي بازل السويسري وحسام غالي لاعب ليرس البلجيكي وفي الهجوم أحمد تمساح وأحمد حسن كوكا مهاجم ريو آفي البرتغالي.
وأهدر لاعبو المنتخب الكثير من الفرص السهلة، وتألق بشكل لافت محمد صلاح الذي صنع الهدف الأول لزميله كوكا من تمريرة عرضية متقنة، ليكون أول هدف دولي لمهاجم ريو آفي قبل أن يسجل الهدف الثاني وتألق أيضًا حسام غالي في أول ظهور له مع المنتخب المصري منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي في كانون الأول/ديسمبر الماضي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الفراعنة يكتفي بثلاثية دون رد على ضيفه الأوغندي في الغردقة منتخب الفراعنة يكتفي بثلاثية دون رد على ضيفه الأوغندي في الغردقة



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates