ضياء سعيد يطالب الجماهير البحرينية بمؤازرة الأحمر أمام الإمارات
آخر تحديث 00:56:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبل انطلاق البطولة الأوليمبية الخليجية الني تستضيفها المنامة

ضياء سعيد يطالب الجماهير البحرينية بمؤازرة الأحمر أمام الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضياء سعيد يطالب الجماهير البحرينية بمؤازرة الأحمر أمام الإمارات

نجم المنتخب الأوليمبي البحريني لكرة القدم سيد ضياء
المنامة – علي الحوسني

المنامة – علي الحوسني طالب نجم المنتخب الأوليمبي البحريني لكرة القدم، سيد ضياء سعيد الجماهير البحرينية بمؤازرة المنتخب في مباراته المهمة أمام المنتخب الإماراتي مساء الخميس في افتتاح بطولة الخليج الأوليمبية الخامسة التي تقام في الفترة من 15 إلى 26 آب/أغسطس الجاري. وقال ضياء في تصريحات صحافية عشية انطلاقة البطولة "المنافسات ستقام تقام على أرض البحرين، "علينا استثمار هذه الميزة لصالحنا، ونحن نطالب الجماهير البحرينية بالالتفاف حول المنتخب والحضور المكثف لمؤازرتنا". وأضاف أن "الحضور الجماهيري يعطي دافعًا كبيرًا للمنتخب لتقديم المستوى المطلوب، من الصعب أن نلعب المباراة وكأننا نخوضها خارج ديارنا، أطالب الجماهير بالحضور والمؤازرة، وأنا على ثقة فيهم، لأنهم يمتلكون الحس الوطني الكبير".
وأعتبر ضياء سعيد أن "المباراة الافتتاحية دائماً ما تكون صعبة وقوي، لاسيما أن كلا المنتخبين سيسعيان للانتصار، وكلاهما لم يعرف الآخر حتى الآن"، وقال "ندرك صعوبة المباراة، لن تكون سهلة على الإطلاق، دائماً المباراة الافتتاحية يلفها الغموض، لأن كلا المنتخبين لم يعرفا بعضهم بعضًا حتى الآن، سندخل المباراة من أجل الفوز فقط لأن الانتصار سيكون الدافع الأكبر للتأهل للدور قبل النهائي".
وأوضح سعيد أنه "يرى العزيمة والإصرار على وجوه زملائه اللاعبين من خلال التدريبات السابقة"، وقال"التدريبات تشهد حماس كبير من اللاعبين، الجميع يحمل على عاتقه مسؤولية كبيرة، ليس هناك تفريق بين لاعب أساسي وآخر احتياطي، جميعنا أساسيون ونكمل بعضنا بعضًا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضياء سعيد يطالب الجماهير البحرينية بمؤازرة الأحمر أمام الإمارات ضياء سعيد يطالب الجماهير البحرينية بمؤازرة الأحمر أمام الإمارات



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates