عباس يرفض مغادرة نادي الزمالك ويؤكد استمرار كل نجوم فريق كرة القدم
آخر تحديث 11:17:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تعرض النادي لهجوم الوايت نايس وإحداث أعمال تخريبية

عباس يرفض مغادرة نادي الزمالك ويؤكد استمرار كل نجوم فريق كرة القدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عباس يرفض مغادرة نادي الزمالك ويؤكد استمرار كل نجوم فريق كرة القدم

رئيس نادي الزمالك، ممدوح عباس
القاهرة – هشام شاهين

القاهرة – هشام شاهين رفض رئيس نادي الزمالك، ممدوح عباس,  مغادرة النادي بتنفيذه تحذيرات رجال الحراسة الخاصة به، للابتعاد عن تهديدات جماهير "الوايت نايتس" التي تتربص به، وحاولت اقتحام النادي، لكن الأمن أبعدهم. وأكد عباس لرجال الحراسة الخاصة، أنه باق في الزمالك، ولابد من موقف حاسم ضد الوايت نايتس الذي تجاوز حدوده، مما دفع رجال الأمن إلى عمل درع بشري واقٍ لحمايته، تحسبًا لهجوم الجماهير في أي وقت. كما أكد رئيس نادي الزمالك أن جميع نجوم الفريق مستمرون معه، ولن يرحل لاعب عن الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، وأن إدارة النادي متمسكة ببقاء جميع اللاعبين مع الفريق, وسيتم تدعيم الفريق بلاعبين جدد خلال الفترة الحالية رغم عدم وضوح موقف بطولة الدوري في الموسم الجديد.
وكانت قوات الأمن المركزي المتواجدة أمام بوابات نادي الزمالك، قامت بإلقاء القنابل المسيلة للدموع لتفريق جماهير ألتراس "وايت نايتس" المحتشدة أمام النادي للمطالبة برحيل مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة ممدوح عباس.
وحاولت أعداد كبيرة من الجماهير اقتحام بوابات نادي الزمالك بالقوة، ليشتبك معهم الأمن، حيث قاموا بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء بجانب القنابل المسيلة للدموع لتفريق الجماهير، وسط حالة من الكر والوفر بين الجانبين.
وقام عدد من الألتراس بإلقاء الشماريخ والألعاب النارية على قوات الأمن، مما أدى لوقوع حريق كبير في أحد الأكشاك أمام النادي، وبعدها وصلت ثلاث سيارات إطفاء تابعة للحماية المدنية في محاولة للسيطرة على الحريق.
وقام أمن نادي الزمالك، بغلق جميع مداخل وبوابات ومقار النادي أمام الزائرين والأعضاء في ميت عقبة، خوفا من اقتحامها من قبل أعضاء رابطة "ألتراس وايت نايتس"، في الوقت الذي كثفت فيه قوات الأمن المركزي تواجدها أمام النادي تحسبا لوقوع أي أعمال شغب وعنف .
من جانبه، قال محمود عبد العزيز، أحد أعضاء الوايت نايتس، المتواجدين أمام نادي الزمالك إن "الاشتباكات بين المتظاهرين من رابطة مشجعي الزمالك وأمن النادي وقوات الشرطة أسفرت عن تحطم أحد المحلات بشارع جامعة الدول العربية".
وأضاف أنه "أثناء توجه مسيرة الوايت نايتس لدخول النادي من البوابة الرئيسية وجدوا البوابة الخلفية للنادى مفتوحة، فحاولوا الدخول منها، إلا أن أمن النادي رفض ذلك، وقاومهم حتى أجبر المسيرة على الخروج من البوابة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عباس يرفض مغادرة نادي الزمالك ويؤكد استمرار كل نجوم فريق كرة القدم عباس يرفض مغادرة نادي الزمالك ويؤكد استمرار كل نجوم فريق كرة القدم



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates