دبي الرياضي يبحث خطط تعافي الأندية من تداعيات كورونا مع رابطة الدوري الإسباني
آخر تحديث 13:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال ملتقى افتراضي الأربعاء بالتعاون مع شركة "إنسبراتوس"

"دبي الرياضي" يبحث خطط تعافي الأندية من تداعيات "كورونا" مع رابطة الدوري الإسباني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي الرياضي" يبحث خطط تعافي الأندية من تداعيات "كورونا" مع رابطة الدوري الإسباني

دبي الرياضي
دبى ـ صوت الامارات

ينظم مجلس دبي الرياضي في الإمارات، ورابطة الدوري الإسباني للدرجة الأولى للمحترفين بكرة القدم (لاليغا) في الساعة 12:00 ظهر غد، ملتقى افتراضياً لمناقشة خطط تعافي الأندية المحترفة في كرة القدم من تداعيات أزمة كوفيد 19 (كورونا)، بمشاركة أندية دبي وعدد من الأندية الإسبانية، وبالتعاون مع شركة «إنسبراتوس»، عبر وسائل الاتصال المباشر.
ويتحدث في الملتقى علي عمر البلوشي، مدير إدارة التطوير الرياضي بمجلس دبي الرياضي، ومايتي فينتورا، المدير الإداري لرابطة دوري المحترفين الإسباني لكرة القدم بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفرانكو سيجارا، مدير التذاكر والعلاقات في نادي فالنسيا الإسباني، وفريديريكو جونزاليس، مستشار نادي ريال أوفيديو، فرنشيسكو أرنو، المدير الفني لنادي ريال أوفيديو، إلى جانب المديرين التنفيذيين لأندية وشركات كرة القدم بدبي، وهم: محمد علي عامر، المدير التنفيذي لشركة الوصل لكرة القدم، وعلي عبد الله سعيد البدواوي، المدير التنفيذي لشركة حتا لكرة القدم، وسعيد علي العامري، المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم، ود. خالد محمد الزاهد، المدير التنفيذي لنادي شباب الأهلي، ويدير الحوار سامي عبد الإمام، اختصاصي الإعلام بمجلس دبي الرياضي، ودانيل باريجا من اللاليغا.

تجارب عالمية

ويحرص مجلس دبي الرياضي دائماً على الاستفادة من التجارب العالمية في مختلف المجالات الرياضية، ويأتي تنظيم هذا الملتقى للتعرف والاطلاع على تجربة الأندية الأوروبية، وخاصة الأندية الإسبانية في مجال تعافي أنديتهم التي واجهت تحديات رياضية واقتصادية قاسية أكثر من الدول الأخرى، وذلك بسبب الانتشار الكبير لفيروس كوفيد 19 في بلادهم، وكذلك تأثر إيراداتهم بشكل كبير، واستطاعت الأندية الإسبانية أن تحسن من أوضاعها وتبدأ مرحلة التعافي من آثار الجائحة سواء من الناحية الفنية أو الاستثمارية.
كما تسهم هذه الملتقيات في تبادل الخبرات بين الأندية المحلية والأوروبية، وتدعم جهود تحقيق أهداف مجلس دبي الرياضي في تبني الممارسات الجيدة التي يمكن تطبيقها في أنديتنا خلال المرحلة المقبلة، حيث وجه مجلس دبي الرياضي الدعوة للعاملين في أندية وشركات كرة القدم في دبي من اللاعبين والمدربين ومنتسبي أكاديميات كرة القدم والإعلاميين للمشاركة في الملتقى عبر برنامج زووم.
 
مقترحات

وكان مجلس دبي الرياضي قد نظم في الشهر الماضي ملتقى دبي للأكاديميات الرياضية، بالتعاون مع شركة «بيوند رياضة»، تحت عنوان «بناء مجتمعات أقوى من خلال الرياضة» الذي ناقش فيه المقترحات والأفكار التي تتعلق بوضع الخطط لضمان ممارسة الأطفال للرياضة بالطريقة الصحيحة في عالم ما بعد فيروس كورونا – (كوفيد 19)، وعقد خلاله ورش عمل تفاعلية تم خلالها مناقشة كل ما يتعلق بالأكاديميات الرياضية لمختلف الرياضات في ظل المتغيرات الجديدة بمشاركة أكثر من 40 أكاديمية رياضية مع ممثلي مجلس دبي الرياضي وعدد من المدربين والرياضيين وأولياء الأمور، كما شارك المجلس في الندوة التي عقدتها منظمة الصحة العالمية حول العودة الآمنة لممارسة الرياضة على المستوى الدولي وأفضل الطرق والخطوات الواجب اتباعها لمنع تفشي فيروس كوفيد 19.

كما تم خلالها مناقشة التحديات التي تواجه القطاع الرياضي في ظل الظروف الحالية، وتم استعراض أفضل الممارسات الدولية بخصوص عودة النشاط الرياضي إلى أقصى طاقاته، حيث جمعت الندوة عدداً كبيراً من الخبراء والاختصاصيين في مجال الطب الرياضي من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى ممثلي المؤسسات الرياضية العالمية.

قد يهمك أيضًا:

"الأولمبية" و"فيفا" يتفقان على أن الرياضة الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى

مجلس دبي الرياضي يرفع الطاقة الاستيعابية لمراكز التدريب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي الرياضي يبحث خطط تعافي الأندية من تداعيات كورونا مع رابطة الدوري الإسباني دبي الرياضي يبحث خطط تعافي الأندية من تداعيات كورونا مع رابطة الدوري الإسباني



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates