رياض محرز يُختار أفضل لاعب هذا العام في الدوري الإنكليزي
آخر تحديث 16:35:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللاعب الجزائري يفوز بالجائزة بعد منافسة مع ديميتري بايت

رياض محرز يُختار أفضل لاعب هذا العام في الدوري الإنكليزي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رياض محرز يُختار أفضل لاعب هذا العام في الدوري الإنكليزي

اللاعب الجزائري رياض محرز
لندن - سليم كرم

فاز اللاعب الجزائري رياض محرز بجائزة أفضل لاعب هذا العام في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، والذي أهداه الى جميع زملائه في فريق "ليستر". وتسلم محرز الكأس المرموقة يوم الأحد داخل فندق غروسفينور Grosvenor في لندن، وذلك في أعقاب تسجيله 17 هدفاً وصناعة 11 هدفا آخر لفريق الثعالب the Foxes خلال مشوارهم نحو البطولة. كما فاز ديلي علي لاعب خط وسط فريق توتنهام بجائزة أفضل لاعب شاب هذا العام.

رياض محرز يُختار أفضل لاعب هذا العام في الدوري الإنكليزي

وجرى نقل محرز بواسطة مروحية هليكوبتر إلى الحفل من ملعب ذا كينغ باور the King Power حيث المباراة التى إستطاع فيها فريق المدير الفني كلاوديو رانييري سحق منافسه سوانسي Swansea بأربعة أهداف مقابل لاشيء، وإنفراده بصدارة جدول الترتيب في المسابقة بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وإقتنص اللاعب الجزائري الجائزة بعد منافسة مع ديميتري بايت وهاري كين مسعود أوزيل وزميله في فريق "ليستر" جيمي فاردي إضافةً إلى اللاعب نغولو كانتي، إلا أن محرز أهدى النجاح إلى زملائه في الفريق، متوجهاً بكامل الشكر والتقدير لرفاقه ولمديره الفني وطاقم العمل الذين يدين لهم جميعاً بالفضل في الحصول على الجائزة وإحراز الأهداف.

وكان لمحرز دور أساسي في التقدم الملحوظ لأداء فريقه، في ما يندرج إسمه حالياً في قائمة الفائزين بالجائزة في السابق والتي تضم كيني دالغليش، ودينيس بيركامب وتييري هنري، فضلاً عن كريستيانو رونالدو وغاريث بيل.ولم يكن المراهنون في بداية الموسم على المتوج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يتوقعون ما حققه فريق "ليستر"، والذي يعد بمثابة الصدمة في تاريخ كرة القدم الإنكليزية. وأكد محرز علي أن السر وراء هذا التألق يكمن في روح الفريق، والتعاون بين اللاعبين، مشيراً إلى أنهم مثل الأشقاء في كافة أرجاء الملعب ويحاولون بذل أقصى مجهود من أجل الفريق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياض محرز يُختار أفضل لاعب هذا العام في الدوري الإنكليزي رياض محرز يُختار أفضل لاعب هذا العام في الدوري الإنكليزي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates