الشباب يكتسح الجزيرة 51 في الشوط الثاني
آخر تحديث 01:53:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في المرحلة الـ 21 من الدوري الإماراتي

الشباب يكتسح الجزيرة 5/1 في الشوط الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشباب يكتسح الجزيرة 5/1 في الشوط الثاني

الشباب يكتسح الجزيرة 5/1 في الشوط الثاني
دبي ـ سعيد الشامسي

اكتسح الشباب ضيفه الجزيرة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين على ملعب مكتوم بن راشد في دبي في الأسبوع الـ 21للدوري الإماراتي للمحترفين لكرة القدم. انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني المثير تقدم سياو للشباب في الدقيقة 55 وأضاف دلجادو الهدف الثاني في الدقيقة 59، ونجح علي مبخوت في تضييق الفارق للجزيرة في الدقيقة 61، وينجح ادجار في تسجيل الهدف الثالث للجوارح في الدقيقة 69، قبل أن يحرز حمدان قاسم الهدف الرابع في الدقيقة 84، واختتم عيسى عبيد مهرجان الأهداف الشبابي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 33 نقطة في المركز السادس، ويتجمد رصيد الجزيرة عند 34 نقطة في المركز الرابع.
البداية هجومية من الجزيرة، ويقود فرناندينو هجمة منظمة، ويمرر الكرة إلى سلطان برغش الذي يسدد الكرة أعلى العارضة، ويرد الشباب بهجمة خطيرة للمهاجم سياو، إلا أنه سدد الكرة في يد الحارس علي خصيف، ويسدد صانع ألعاب الجزيرة دلجادو كرة جميلة من ركلة حرة مباشرة ينجح سالم عبد الله في تحويلها لركلة ركنية في الدقيقة 8.
على عكس البداية الهجومية، ينحصر اللعب في وسط الملعب، وينال هيونج مين شين إنذارا للخشونة مع لويس انريكي مكوك الشباب في الدقيقة 24، ويشكّل سياو محترف الشباب بعض الخطورة على مرمى الجزيرة من الجهة اليمني للفريق الشبابي، إلا أنه لم يجد المعاونة الهجومية المطلوبة.
 يعود الجزيرة من جديد للظهور الهجومي، يمرر دلجادو كرة بينية لأوليفيرا، لكن الحارس سالم عبد الله ينقذ الموقف ببراعة في الدقيقة 29، ويرد إدجار برأسية سهلة لم يجد علي خصيف صعوبة في الإمساك بها.
يخترق لويس انريكي دفاع الجزيرة وسط غياب تام من الدفاع، ويسدد كرة قوية تمر بجوار القائم بقليل في الدقيقة 33، مهدرا فرصة هدف محقق للشباب.
ويعيد انريكي الكرّة من جديد، حيث يتلقى تمريرة جميلة بالكعب من إدجار على حدود منطقة الجزاء، ويسدد أرضية قوية تمرّ بجوار القائم الأيمن للحارس خصيف.
 يبدأ الشوط الثاني كسابقه بنشاط من الجزيرة، وينال محمود قاسم إنذارا للخشونة مع فرناندينو في الدقيقة 47.
وينفرد أوليفيرا بمرمى الشباب من الجهة اليسرى من تمريرة دلجادو، ويسدد بيسراه قوية أرضية إلا أن الكرة انحرفت خارج المرمى بقليل.
تشهد الدقيقة 55 هدفا رائعا للشباب، عندما مرّ سياو من الجهة اليمنى ويسدد صاروخ أرض جو بقدمه اليسرى لتسكن الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس علي خصيف.
وكاد الشباب أن يعزز تقدمه في الدقيقة 57، عندما مرر لويس انريكي كرة بينية لداوود علي الذي راوغ وسدد الكرة بيسراه خارح المرمى بغرابة شديدة.
يواصل انريكي تلاعبه بدفاع الجزيرة، ويمر من الجهة اليمنى ويلعب كرة عرضية يتابعها إدجار بيمناه في المرمى مسجلا الهدف الثاني للجوارح في الدقيقة 59.
ينهار الجزيرة تماما على المستوى الدفاعي، وينطلق سياو بيسراه كرة قوية مرت بجوار القائم.
على عكس سير اللعب تماما، يعود الجزيرة للمباراة مرة أخرى، عندما مرر دلجادو تمريرة بينية جميلة لعلي مبخوت الذي ينفرد ويسدد الكرة في المرمى مسجلا الهدف الأول للجزيرة في الدقيقة 61.
يدفع الإسباني لويس ميا المدير الفني للجزيرة بلاعبيه سبيت خاطر ودياكيه في محاولة لتنشيط فريقه هجوميا وإدراك التعادل، وكاد مبخوت أن يسجل الهدف الثاني للجزيرة، ولكن كرته الرأسية علت العارضة.
تشهد الدقيقة 69 الهدف الثالث للشباب عندما انفرد لويس انريكي من منتصف الملعب وسط غياب غريب لجميع مدافعي الجزيرة، وبمنتهى الإيثار يمرر انريكي الكرة إلى إدجار الذي يضع الكرة في المرمى.
كاد فرناندينيو أن يقلّص الفارق من جديد، ولكن سالم عبد الله حارس الشباب تصدى للكرة بالمرصاد وحوّلها لركنية.
ينال فرناندينيو إنذارا لدفعه حسن إبراهيم بدون كرة في الدقيقة 80.
وفي الدقيقة 84 يمر حمدان قاسم من دلجادو ويسدد من على حدود المنطقة كرة جميلة بيسراه تسكن الزاوية البعيدة للحارس على خصيف الذي اكتفى بالمشاهدة لتعلن عن الهدف الرابع للجوارح.
وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يعلن عيسى عبيد عن الهدف الخامس بتسديدة قوية من على حدود المنطقة تسكن الشباك بعد أن عجز الحارس علي خصيف في التعامل معها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب يكتسح الجزيرة 51 في الشوط الثاني الشباب يكتسح الجزيرة 51 في الشوط الثاني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشباب يكتسح الجزيرة 51 في الشوط الثاني الشباب يكتسح الجزيرة 51 في الشوط الثاني



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates