برشلونة يحقق فوزًا غاليًا على سلتا فيغو بستة أهداف على ملعب كامب نو
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني

"برشلونة" يحقق فوزًا غاليًا على "سلتا فيغو" بستة أهداف على ملعب كامب نو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "برشلونة" يحقق فوزًا غاليًا على "سلتا فيغو" بستة أهداف على ملعب كامب نو

ميسي و لويس سواريز
برلين - جورج كرم

ثأر برشلونة حامل اللقب والمتصدر من ضيفه سلتا فيغو باكتساحه بسداسية مقابل هدف، بفضل ثلاثية من الهداف الأوروجوياني لويس سواريز، فيما استعاد اتلتيكو مدريد الوصافة من جاره اللدود ريال مدريد بفوزه على مضيفه وجاره الأخير خيتافي بهدف وحيد في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.وحقق برشلونة فوزه السادس على التوالي وعزز رقمه القياسي وحافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثلاثين على التوالي، محافظًا بذلك على فارق النقاط الثلاث الذي يفصله عن ملاحقه الأقرب اتلتيكو مدريد مع مباراة مؤجلة في جعبته ضد سبورتينغ خيخون. وثأر برشلونة الذي يدين بهذا الانتصار إلى ثلاثية المتألق سواريز، لخسارته القاسية ذهابًا على أرض سلتا فيغو 1-4 في المرحلة الخامسة عندما كان الأخير يقدم بداية موسم رائعة قبل تراجعه تدريجيًا، وصولًا إلى فشله في تذوق طعم الفوز لأكثر من مرة يتيمة في آخر 8 مباريات.

ورغم سيطرته على الشوط الأول وتقدمه في الدقيقة 28 من ركلة حرة رائعة لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لعب منذ البداية بعد أن كان الشك يحوم حول مشاركته بعد خضوعه لعملية تفتيت حصيات الكلى، أنهى النادي الكاتالوني النصف الأول من اللقاء متعادلًا، بعدما نجح سلتا فيغو في تسجيل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 39 عبر السويدي يون غويديتي الذي أصبح اول لاعب يسجل في شباك البطل من ركلة جزاء هذا الموسم. لكن سواريز منح فريقه هدف التقدم في الدقيقة 59 بعد تمريرة من ميسي، ثم أكد فوز النادي الكتالوني بهدف ثان في الدقيقة 75 بعد تمريرة البرازيلي نيمار.

واستكمل سواريز مهرجانه بهدف ثالث في الدقيقة 81 إثر ركلة جزاء حصل عليها ميسي ونفذها بنفسه بطريقة ماكرة لم تشهدها الملاعب سابقًا إذ لعب الكرة إلى اليمين وكانت بمثابة تمريرة إلى زميله الأوروجوياني الذي سددها في المرمى بعدما ارتمى الحارس ارضًا ظنًا منه بأن الأرجنتيني سيسدد.

ورفع سواريز رصيده إلى 12 هدفًا في آخر 5 مباريات خاضها على "كامب نو" في جميع المسابقات وإلى 23 هدفًا في الدوري حتى الآن في صدارة الهدافين بفارق هدفين أمام نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو. ولم يكتف برشلونة بهذه الأهداف بل وجد طريقه إلى الشباك مجددًا عبر الكرواتي البديل ايفان راكيتيتش إثر تمريرة بينية من سواريز (84) ثم اختتم نيمار المهرجان بهدف في الوقت بدل الضائع بعد تمريرة أخرى من سواريز الذي كان نجم المباراة بامتياز. وهذا الهدف السابع عشر لنيمار في الدوري هذا الموسم إلى جانب 10 تمريرات حاسمة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يحقق فوزًا غاليًا على سلتا فيغو بستة أهداف على ملعب كامب نو برشلونة يحقق فوزًا غاليًا على سلتا فيغو بستة أهداف على ملعب كامب نو



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates