ولي عهد ابوظبي يستقبل وفد شطرنج الإمارات الفائر  في البطوله الأسيويه
آخر تحديث 10:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بن زايد يوكد "الاوطان تبني بالعقول وليست بالثروات "

ولي عهد ابوظبي يستقبل وفد شطرنج الإمارات الفائر في البطوله الأسيويه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد ابوظبي يستقبل وفد شطرنج الإمارات الفائر  في البطوله الأسيويه

البطولة الاسيوية للشطرنج
أبو ظبي - سعيد المهيري

أكد ولي عهد ابو ظبي الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن الأوطان تقوم على العقول وليس على ما تملكه من ثروات، 

وأشاد بالمستوى الطيب الذي وصل إليه لاعبو ولاعبات الإمارات في لعبة الشطرنج، والتركيز والقدرات العالية والنتائج المتميزة التي حققوها في مختلف البطولات، 

كما أكد إيمانه الكبير بقدرات الكوادر الإماراتية على تحقيق الإنجازات والتميز في كل المجالات، ومن ضمنها الرياضات المتنوعة.

وكان قد استقبل في قصر البحر وفد لاعبي اتحاد الإمارات للشطرنج، يرافقهم رئيس الاتحادسعيد محمد المقبالي  ومدير الاتحاد سعود محمد المرزوقي . ويضم الوفد المراحل السنية المختلفة للعبة الشطرنج الذين حققوا إنجازات مهمة على صعيد البطولات الآسيوية والإقليمية خلال الأعوام الأخيرة، شملت الفوز بالمراكز الأولى في المنافسات إضافة إلى حصد الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

ورحب ولي عهد أبوظبي بلاعبي ولاعبات الشطرنج وهنأهم على الإنجازات، وتبادل الأحاديث الودية معهم، وحثهم على مواصلة التدريب والسعي باستمرار إلى تحقيق نتائج متميزة في البطولات المقبلة.. متمنياً لهم مزيداً من حصد الجوائز والميداليات بالتوازي مع تعزيز التحصيل العلمي وتطوير المهارات الشخصية. 

وذكر محمد بن زايد في كلمة وجهها للحضور: »إن الأوطان تقوم على العقول ولا تقوم على ما تملكه من ثروات وموارد.
العقول التي في الرجال والتي أعني بها القيادات سواء ذكر أو أنثى وهذه هي طريقة قيام الأمم ونهضتها وتقدمها.. هي كالعقول التي تحملونها أنتم وأمثالكم التي نستطيع أن نعتمد عليها ونمضي بها خطوات إلى الأمام في بناء بلادنا ومستقبل أبنائنا وأحفادنا«.

وأضاف أن »المهم في بناء البلدان في القرن 21، ليس عدد السكان ولا حجم جغرافية أراضيها، بل هو الاعتماد على العقل والفكر والكفاءة والنوعية.. فإذا كانت لديك الفكرة الصحيحة والعقول والكفاءات المخلصة لبلدها ومستقبلها، فإنه لا يوجد مستحيل في بناء وتقدم الأوطان«. وأعرب سموه عن سعادته بالروح الوطنية والثقة العالية والحماس الذي يتحلى به اللاعبون للمساهمة والمشاركة في رفع اسم بلدهم عالياً.

من جانبه، وجه سعيد محمد المقبالي، شكره وتقديره إلى الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على استقباله أبناءه من لاعبي الشطرنج، وإتاحة الفرصة أمامهم للاستماع للنصائح والتوجيهات الكريمة من . واستعرض المقبالي رؤية اتحاد الإمارات للشطرنج، وأهم البرامج التي ينفذها حالياً للارتقاء باللعبة لتحقيق مزيد من الإنجازات والبطولات ونشر الوعي بأهميتها في تنمية التفكير والذكاء، خصوصاً في مدارس الدولة لاستقطاب المهتمين بممارسة اللعبة.

ووجه الشكر إلى ولي عهد أبوظبي على دعمه مختلف الرياضات في دولة الإمارات، ومتابعته الحثيثة، وخاصة لأنشطة رياضة الشطرنج من خلال تقديم مختلف الإمكانيات التي أسهمت بشكل أساسي في النجاح الذي حققته اللعبة على المستوى القاري.

وأشار رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج إلى جهود اللاعبين والمدربين والإداريين في تطوير ونشر لعبة الشطرنج في الدولة، ما أدى إلى حصد مزيد من البطولات خارج الدولة.. مضيفاً أن عدد المتطوعين في الاتحاد وصل إلى نحو 50 متطوعاً لخدمة رياضة الشطرنج.

أعرب لاعبو الشطرنج في مختلف المراحل السنية، عن فرحتهم وسعادتهم بلقاء الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومتابعته وتشجيعه لهم، وتقديم كل الإمكانيات التي تساعدهم على تحقيق الانتصارات.
وعاهدوه على الاهتمام بالتحصيل العلمي وتطوير المهارات الشخصية.. مؤكدين عزمهم مواصلة طريق التميز في البطولات المقبلة، وبذل مزيد من الجهود لتظل راية الإمارات عالية خفاقة في كل المحافل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد ابوظبي يستقبل وفد شطرنج الإمارات الفائر  في البطوله الأسيويه ولي عهد ابوظبي يستقبل وفد شطرنج الإمارات الفائر  في البطوله الأسيويه



هيفاء وهبي تنجح بتحويل الأزياء القصيرة لإطلالات شتوية أنيقة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعد واحدة من أبرز النجمات اللواتي دائمًا ما يبهرن الجمهور بأناقتهن وإطلالاتهن المميزة والجذابة، كما أنها نجحت مؤخرا في تحويل الأزياء القصيرة الأنيقة إلى إطلالات تناسب أجواء الشتاء الباردة، ولكن بطريقتها الخاصة التي تلهم متابعاتها دائمًا، وفيما يلي جولة على أسلوبها في اختيار أزيائها الشتوية. تفاصيل أحدث إطلالات هيفاء وهبي هيفاء وهبي خطفت الأنظار خلال أحدث ظهور لها على انستجرام بإطلالة جذابة جاءت عبارة عن جاكيت على شكل بليزر قصير من Richard Quinn، بتصميم مريح وأكمام طويلة، ومزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، كما أنه جاء مطبعًا بالورود الضخمة الملونة ذات اللون الوردي والأخضر مع الخلفية السوداء. وجاء الجاكيت قصير ومريح ونسقته النجمة اللبنانية مع جوارب سوداء شفافة وسميكة، وانتعلت صندل جلدي لامع بال�...المزيد

GMT 18:57 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

هذه الأبراج يُساء فهمها في الحب والعلاقات

GMT 23:59 2020 الإثنين ,27 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق صبغات شعر زيتي طبيعي خطوة بخطوة

GMT 13:42 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

مبعوث الأمم المتحدة بشأن ليبيا يصل القاهرة

GMT 02:33 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري يصل الرياض

GMT 23:03 2015 الأحد ,12 إبريل / نيسان

رئيس وزراء الهند يزور ألمانيا

GMT 19:45 2014 الأربعاء ,23 إبريل / نيسان

استلهمتُ فكرة "جدران مراكش" من الألوان

GMT 10:38 2013 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

50 رسامًا يجتمعون في معرض "Syria art fair" في بيروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates