أبوظبي للسياحة والثقافة تروج لإصداراتها  في معرض بكين الدولي
آخر تحديث 10:55:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتضمن معلومات عن عادات الطعام والخرائط والفنادق والرحلات

"أبوظبي للسياحة والثقافة" تروج لإصداراتها في "معرض بكين" الدولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أبوظبي للسياحة والثقافة" تروج لإصداراتها  في "معرض بكين" الدولي

معرض بكين الدوللي للكتاب
أبوظبي - صوت الإمارات

 

تشارك هيئة "أبوظبي للسياحة والثقافة" في "معرض بكين الدولي للكتاب"، الذي تستمر فعالياته حتى  31 آب/أغسطس الجاري.

 

وتأتي المشاركة ضمن برنامج التواصل والتسويق الدولي لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب الذي تنظمه الهيئة، ويعد من أكبر معارض الكتاب وأسرعها نمواً على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وينظم فريق المعرض سلسلة من اللقاءات والاجتماعات مع المختصين في عالم النشر من الصين ودول العالم، حيث يجتمع في (معرض بكين) في دورته الـ21 أكثر من 2000 عارض، لتتوج الزيارة بتسجيل ناشرين جدد في معرض أبوظبي الدولي للكتاب المقبل، والذي من المقرر تنظيم دورته الـ25 في الفترة من 7 إلى 13 أيار/مايو 2015.

 

وحظيت إصدارات المكتبة الوطنية بإهتمام كبيرمن الموزعين والناشرين الصينيين، وأبدى العديد منهم الرغبة في شراء الكتب ولاسيما المترجمة منها لتوزيعها في هذه المنطقة.

 

 

 وأوضح المدير التنفيذي لقطاع دار الكتب في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ومدير معرض أبوظبي الدولي للكتاب جمعة القبيسي، أنّ " المعرض يطمح إلى اجتذاب مزيد من العارضين من دول العالم كافة، وهذا يتحقق بخلق فرص أكبر للناشرين المشاركين".

 

وتابع "لذلك سعى معرض (أبوظبي الدولي للكتاب) إلى إثراء برنامجه المهني بموضوعات هدفها تطوير صناعة الكتاب، عبر التواجد النشط والفعال  في المعارض الدولية والإطلاع على تجارب الدول الأخرى ، واجتذاب الخبرات والترويج للمعرض في المحافل الدولية، ومن هذا المنطلق يعتبر (معرض بكين) من المعارض الأساسية التي تقدم فرصة سانحة للقاء الناشرين من الشرق الأقصى وباقي دول العالم".

 

 وأشار القبيسي إلى أنّ " (معرض أبوظبي للكتاب) العام الماضي اجتمع في حوالي 1125 عارضًا من الناشرين والمختصين في عالم الكتاب جاؤوا من 56 بلداً، ونسعى باستمرار للزيادة المدروسة في مساحة المعرض وعدد العارضين والبرامج، والمحافظة في الوقت نفسه على الجودة ومعايير حماية الملكية الفكرية وتعزيز حضور المبادرات الدولية، التي تسهم في دعم صناعة الكتاب العربي".

 

 يذكر أنّ، "مكتب الترويج الخارجي" التابع لهيئة "أبوظبي للسياحة والثقافة" في الصين انضم للوفد المشارك في "معرض بكين الدولي"، لتوفير معلومات سياحية وافية عن إمارة أبوظبي لزوار الجناح باللغة الصينية حيث تم تزويد الجناح بكتيبات سياحية تتضمن أهم المعلومات عن الوجهات السياحية فيها وعادات الطعام والخرائط والفنادق والرحلات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للسياحة والثقافة تروج لإصداراتها  في معرض بكين الدولي أبوظبي للسياحة والثقافة تروج لإصداراتها  في معرض بكين الدولي



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates