نادي تراث الإمارات يُكرّم الفائزين في مسابقتيإبداع وإماراتنا والبيئة
آخر تحديث 19:05:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشرف على تقييم المُشاركين لجنة تحكيم مُتخصصة

نادي "تراث الإمارات" يُكرّم الفائزين في مسابقتي"إبداع" و"إماراتنا والبيئة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي "تراث الإمارات" يُكرّم الفائزين في مسابقتي"إبداع" و"إماراتنا والبيئة"

نادي "تراث الإمارات" يُكرّم الفائزين في مسابقتي"إبداع"
أبوظبي ـ صوت الإمارات

كرّم المدير التنفيذي للخدمات المساندة في نادي "تراث" الإمارات عبد الله محمد المحيربي، ومدير إدارة المسابقات والأنشطة المدرسيَّة في وزارة التربية والتعليم في أبوظبي شريفة موسى حسن، الفائزين في المسابقات البيئية المدرسية للعام الدراسي 2013 – 2014 .وشمل التكريم، الذي أقيم في مسرح أبوظبي في كاسر الأمواج، المتنافسين في مسابقتي " إبداع" من نفايات العلب البلاستيكية المنزلية" و" إماراتنا والبيئة" من تنظيم وحدة البحوث البيئية في النادي.
وأشرف على تقييم المشاركين، لجنة تحكيم متخصصة مكونة من كل من عاطف أنور موسى والدكتورة شذى إسماعيل سلمان وفاطمة عبد الله التميمي ونجاة عبد الله محمد، حيث جرى تكريم المشرفين على المسابقتين والفائزين بالأعمال العشرة المتميزة على مستوى المدارس والمراكز والمدارس المشاركة.
ونال المركز الأول في مسابقة "إبداع" من نفايات العلب البلاستيكية مركز "دبا الفجيرة" لتأهيل المعاقين، وجاء في المركز الثاني مدرسة محمد بن راشد النموذجية، فئة ذوي الحاجات الخاصة، وجاء في المركز الثالث مركز رأس الخيمة لتأهيل المعاقين.
كما كرمت إدارة النادي مجموعة من الهيئات والمؤسسات والأفراد الذين ساهموا في إنجاح الاحتفالية البيئية، منها مجلس أبوظبي للتعليم وأدما العاملة، ومدرسة البوادي النموذجية، ومدرسة المروة للتعليم الأساسي، ومركز أبوظبي لذوي الحاجات الخاصة، ومسرح أبوظبي ووزارة التربية والتعليم.
وقد بدأ حفل الافتتاح بكلمة النادي ألقاها رئيس قسم الدراسات والبحوث في وحدة البحوث البيئية محمد أحمد التميمي، أكد خلالها أهمية المسابقات في مجال التوعية البيئية والدعم الذي يقدمه رئيس النادي لها. مشيرًا إلى أهمية التعاون مع وزارة التربية والتعليم لتنظيم مثل هذه المنافسات التي ترسخ مفاهيم إيجابية في مجال البيئة المستدامة.
وأوضحت مدير إدارة المسابقات والأنشطة المدرسية في وزارة التربية والتعليم في أبوظبي شريفة موسى حسن، في كلمتها، أنّ هذه المسابقات التي يتبناها نادي "تراث" الإمارات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم "تتيح لنا كتربويين التعرف على كوكبة من أبنائنا الموهوبين والمبدعين في مجالات البيئة.
وشمل حفل التكريم عروضًا فنية وتراثية ولوحات معبرة وأناشيد قدمها طلبة وطالبات عدد من المدارس المشاركة في هذا النشاط.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي تراث الإمارات يُكرّم الفائزين في مسابقتيإبداع وإماراتنا والبيئة نادي تراث الإمارات يُكرّم الفائزين في مسابقتيإبداع وإماراتنا والبيئة



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates