أطفال مهرجان صيف دبي يبدعون في مول ابن بطوطة
آخر تحديث 14:05:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أظهروا براعتهم من خلال الرسم والتلوين على الأثاث

أطفال مهرجان "صيف دبي" يبدعون في "مول ابن بطوطة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أطفال مهرجان "صيف دبي" يبدعون في "مول ابن بطوطة"

مهرجان "صيف دبي"
دبي - جمال أبو سمرا

تعكف مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، على استقطاب الفعاليات التي تنمّي إبداع الأطفال وتثري خيالهم الخصب، ومن بين هذه الفعاليات "مشروع مدهش الفني" الذي يبعث في الصغار روح الإبداع واكتشاف درجات الألوان من خلال فرشاة الرسم.

وكان الصغار في "ابن بطوطة مول"، على موعد مع «مشروع مدهش الفني» الذي يقام في ساحة تونس، حيث أتاح هذا المشروع للصغار رسم لوحات فنية وإظهار براعتهم ومهارتهم من خلال الرسم والتلوين على قطع أثاث منزلي مثل سرير وطاولات جانبية صغيرة وأدراج وأريكة وحتى مجموعة تلفزيون كاملة.

واحتشد الصغار مع أهاليهم قبل دقائق من بداية انطلاق الفعالية، وكانت تبدو على الصغار والكبار الفرحة والحماسة وهم ينتظرون دورهم في ورشة الرسم المذهلة هذه. وما إن بدأت الفعالية حتى أطلق الصغار لأنفسهم العنان في ابتداع وابتكار أفكار ترجموها بكل براعة من خلال الرسم والتلوين بواسطة فراشي الرسم والألوان المائية.

وتشارك الصغار تجربة الرسم مع بعضهم البعض في جو من الصداقة والتعارف. وقام المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، باستطلاع آراء المشاركين في هذه الفعالية للحديث عن الأجواء والفعاليات المقامة في مركز التسوق.

وأكدت دينا، من باكستان وشاركت التجربة مع شقيقتها زينب التي تبلغ من العمر عامين: «أود أن أصبح رسامة شهيرة في المستقبل، فأنا أستمتع بالرسم كثيراً. صحيح أنني وأختي نقوم بذلك في المنزل، لكن هنا نحظى بالكثير من المرح والمتعة وخصوصاً عند مشاركة الآخرين الرسم».

 وكان من بين المشاركات أيضاً تالا من سورية والتي تبلغ من العمر 10 سنوات، وقالت: «أحب الرسم كثيراً، فهو أحد النشاطات المفضلة لدي في المدرسة، أشعر بسعادة بالغة هنا لأنني أستطيع الرسم والتلوين على قطع أثاث كبيرة.

كما أن مشاركة الصغار الآخرين هذا النشاط أعجبتني أيضاً». وعبّرت أختها سيلين التي تبلغ من العمر 5 سنوات، عن سعادتها أيضاً في المشاركة وأظهرت شغفاً تجاه ما تقوم به من رسم وتلوين باستعمال أقلام الرصاص.

وقال صلاح الذي يبلغ من العمر 10 سنوات وقد شعر بالفخر من إنهاء تحفته الفنية: «الرسم مع أخي والصغار الآخرين أكثر متعة». وقال أخوه نايف الذي يبلغ من العمر 7 سنوات: «أحب مزج الألوان مع بعضها وابتداع ألوان جديدة. إنه نشاط ممتع حقاً وأود القيام به مرة أخرى».

يفسح «مشروع مدهش الفني» المجال أمام الصغار وأهلهم لاختبار الفن والمرح في الوقت نفسه. ولسان حال المشروع يقول: لا تشغل بالك أبداً بالألوان المائية التي يتم استعمالها فمن السهل غسلها وإزالتها، دع صغارك يكتشفون ويبتكرون في عالم مليء بالألوان خلال حدث «مفاجآت صيف دبي» ضمن «مشروع مدهش الفني». تقام الورشة من الساعة 2 ظهراً وحتى 10 مساءً يومياً حتى 27 آب/أغسطس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطفال مهرجان صيف دبي يبدعون في مول ابن بطوطة أطفال مهرجان صيف دبي يبدعون في مول ابن بطوطة



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates