اتحاد المنتجين العرب يكرم وزير الثقافة الإماراتي في دار الأوبرا المصرية
آخر تحديث 07:52:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقديرًا للجهود الإعلامية الإماراتية في مساندة مصر

اتحاد المنتجين العرب يكرم وزير الثقافة الإماراتي في دار الأوبرا المصرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد المنتجين العرب يكرم وزير الثقافة الإماراتي في دار الأوبرا المصرية

الاتحاد العام للمنتجين العرب
القاهرة-شيماء مكاوي

انتهى الإتحاد العام للمنتجين العرب من اللمسات الأخيرة، في دار الأوبرا المصرية، نظرًا لإقامة حفل تحت شعار"شكرًا إمارات"، يوم 25 شباط/فبراير المقبل.

يأتي ذلك، تكريمًا للإعلام الإماراتي و تماشيًا مع سياسة الإتحاد والرؤية الواضحة التي أرساها في الاهتمام وتكريم كل المبدعين والمتفوقين والمتميزيين في العالم العربي من أفراد ومؤسسات من المجتمع المدني وأيضًا الرموز التي تميزت في خدمة بلادهم . 


من جانبه ، صرح رئيس الإتحاد العام للمنتجيين العرب الدكتور إبراهيم أبو ذكري، بأنَّ حفل التكريم لدولة الإمارات العربية ورموزها، جاء ضمن سلسلة من التكريمات للدول العربية التي ساندت ثورة" 30يونيو" ، فكانت دولة الامارات في مقدمة هذه الدول، لاسيما في السياسة الخارجية.

وبينّ أبو ذكرى، أنَّ هذه الوقفات للإمارات تجلت في وقوف  وزير خارجية الإمارات سمو الشيخ عبد الله بن زايد في الأمم المتحدة يتحدث عن مصر بثقة وكأنه وزير خارجية مصر وإعلانه بتأيد الإمارات المطلق لإرادة الشعب المصري في التنمية والتطوير".


وأضاف، أنَّ التكريم جاء أيضًا لدور الإمارات وإعلامه المتميز في نصرة الشعب المصري لاستكمال الاستحقاقات الدستورية، والتي قربت على الانتهاء بفتح باب الترشيح للبرلمان المصري".


وذكر أنها  تقديرًا للجهود الكبيرة التي قام بها الإعلام الإماراتي في نقل الصورة الصحيحة للأحداث في مصر والوطن العربى، من خلال جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة.


وأشار أبو ذكرى، إلى التطور الكبير الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة في المنظومة الإعلامية ومدى تأثير هذا التطور على الجمهور العربي، والدور الإيجابي الذي لعبته دولة الإمارات العربية المتحدة و موقفها الشجاع مع شعبها المحب والمناصر لشعب جمهورية مصر العربية في محنتة التي أصابته من جراء ما تعرض له لمؤامرات خبيثة في الداخل والخارج . 

 

تجدر الإشارة إلى  أنَّ هذا الحفل يأتي بعد الاحتفال بفلسطين الأمل المنشود وتوضيح الصورة الحقيقية للموقف المصري الفلسطيني وإظهار الفارق والفصل بين ما تقوم به" حماس" وعملياتها المتطرَّفة وبين الشعب الفلسطيني الشقيق وقضيته العادلة في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام في دورته الماضية .

بدوره، أكّد الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب الدكتور مصطفي سلامة، أنَّ الحفل يقام بحضور ضيف الشرف وزير الثقافة والشباب الإماراتي سمو الشيخ  نهيان بن مبارك آل نهيان، وعدد من رموز العمل الإعلامي والثقافي والفني بجمهورية مصر العربية .

وأضاف سلامة، أنَّه سيتم تكريم عددًا من الشخصيات الإماراتية تتضمن 60 شخصية من رموز الإعلام الإماراتي الذين تم اختيارهم بعناية والذين أثروا العمل الإعلامي الإماراتي في جميع المجالات الإعلامية، وساهموا بإبدعاتهم وأدواتهم في توثيق وتعميق العلاقات المصرية الإماراتية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد المنتجين العرب يكرم وزير الثقافة الإماراتي في دار الأوبرا المصرية اتحاد المنتجين العرب يكرم وزير الثقافة الإماراتي في دار الأوبرا المصرية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates