الإمارات للهوية تُطالب بالتركيز على الإبداع والابتكار في خدمة المتعاملين
آخر تحديث 16:31:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ووافقت اللجنة على المبادرات المُنبثقة عن جلسات "العصف الذهني"

"الإمارات للهوية" تُطالب بالتركيز على الإبداع والابتكار في خدمة المتعاملين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الإمارات للهوية" تُطالب بالتركيز على الإبداع والابتكار في خدمة المتعاملين

هيئة الإمارات للهوية
أبو ظبي - صوت الإمارات

دعا مدير عام هيئة الإمارات للهوية، الدكتور المهندس علي محمد الخوري، أسرة الهيئة إلى التركيز على محوري الإبداع والابتكار في العمل وخدمة المتعاملين وتمكينها لتكون ثقافة مؤسسية متجذرة وممارسة يومية راسخة في رحلة تطور الهيئة ومسيرتها، لبلوغ التميّز والريادة في كل جوانب عملها.
وأثنى الخوري خلال ترؤسه الاجتماع الرابع والعشرين للجنة الإدارة العليا في الهيئة للعام 2014 على جهود فريق "7 نجوم"، وكل من أسهم في دعم هذا المشروع قبل وخلال مرحلة التقييم الخاصة ببرنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة التي أجريت أخيرًا لعدد من مراكز الخدمة التابعة للهيئة في عدد من إمارات الدولة.
وحثّ الخوري أسرة الهيئة على مواصلة الجهود المبذولة وتعزيز العمل بروح الفريق وصولاً إلى تحقيق استراتيجية الهيئة والأهداف المُنبثقة عنها والارتقاء بأداء كل مراكز الخدمة إلى مستوى "7 نجوم".
وناقشت اللجنة خلال اجتماعها، الذي عقد في "قاعة الشيخ زايد بن سلطان" في مقر الأرشيف الوطني في أبوظبي أخيرًا تقرير مؤشرات الأداء الاستراتيجي لقطاعات الهيئة للرُبع السنوي الثاني للعام 2014، حيث تمّ التوجيه بالتركيز على المحور الاستراتيجي الثالث المتمثل في "التمكين"، والهادف إلى دعم صناع القرار بمعلومات دقيقة وحلول مبتكرة مرتبطة بالتركيبة السكانية.

ووافقت اللجنة على المبادرات المُنبثقة عن جلسات "العصف الذهني" التي أجرتها الهيئة أخيرًا، حيث تقرر إحالتها إلى مكتب الحوكمة المؤسسية لتصنيفها وفقًا لاختصاص كل قطاع وتحديد جدول زمني لتنفيذها.
كما ناقشت اللجنة العديد من المواضيع المُدرجة على جدول أعمالها واتخذت بشأنها القرارات المناسبة، وذلك بمشاركة مديري القطاعات وعدد من مديري الوحدات التنظيمية في الهيئة.
وعقدت لجنة الإدارة العليا قبيل اجتماعها لقاء مع مدير عام الأرشيف الوطني، الدكتور عبدالله الريس، جرى خلاله بحث تعزيز العلاقات بين الهيئة والأرشيف، وسُبل التعاون المشترك، بما يخدم مصالح الجانبين.

وأعربت اللجنة عن شكرها لأسرة الأرشيف الوطني على حفاوة الاستقبال واستضافة اجتماعها الدوري في مقرها، كما جالت اللجنة على هامش اجتماعها في "مكتبة الإمارات"، وفي قاعة الشيخ زايد بن سلطان، حيث اطّلعت على العديد من الوثائق المرتبطة بتاريخ دولة الإمارات وهويتها عبر القرون السابقة وصولاً إلى مرحلة قيام دولة "الاتحاد".
وجاء عقد اجتماع اللجنة في مقر "الأرشيف الوطني" في إطار حرص الفريق القيادي في الهيئة على الخروج عن المألوف والتحفيز على التفكير الإبداعي والبُعد عن قاعات الاجتماعات المُغلقة بين الحين والآخر، إضافة إلى بناء وتعزيز العلاقات مع مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص.
وقد سبق للجنة الإدارة العليا أنّ عقدت عددًا من اجتماعاتها في أماكن عامة وداخل مؤسسات رسمية وأكاديمية وإعلامية مثل مدينة زايد الرياضية، وبرج خليفة، وملعب نادي بني ياس، وبريد الإمارات، وجريدة الوطن وغيرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات للهوية تُطالب بالتركيز على الإبداع والابتكار في خدمة المتعاملين الإمارات للهوية تُطالب بالتركيز على الإبداع والابتكار في خدمة المتعاملين



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates