الجزائري كمال رزوق يحصد لقب منشد الشارقة 7
آخر تحديث 09:17:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن ولي عهد الشارقة تكريم المتسابقين النهائيين برحلة عمرة

الجزائري كمال رزوق يحصد لقب "منشد الشارقة 7"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجزائري كمال رزوق يحصد لقب "منشد الشارقة 7"

منشد الشارقة 7
الشارقة- صوت الإمارات

لم تكن الأمسية الختامية من برنامج "منشد الشارقة"، التي أقيمت مساء الجمعة الماضية، كسابقاتها؛ فقد أعلن نجاح الجزائري كمال رزوق في اختطاف لقب "منشد الشارقة 7" وسط حالة من الترقب الشديد لازمت الأمسية منذ اللحظات الأولى.

وتدافُع الجمهور لحضور الحدث بشكل لم يسبق له مثيل، إذ امتلأت مقاعد مسرح المجاز على آخرها، بينما لم تتوقف طوابير الجماهير عن التوافد طوال فترة العرض.

وبعد عدة أمسيات سابقة شهدت منافسات حامية بين المتسابقين، نجح رزوق في اختطاف اللقب، فيما حصد السوري معن برغوث المركز الثاني.

وحل المغربي أنس براق ثالثًا، لتختتم مؤسسة الشارقة للإعلام بذلك فعاليات البرنامج، الذي أقيم برعاية عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، وحضور ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي .

وقد أحيا الأمسية الختامية كل من الفنانين العالميين ماهر زين ومسعود كورتيس، اللذين قدما مجموعة من أجمل أناشيدهما وسط تفاعل الجمهور، وترديده لكلمات الأناشيد معهما، وحظيت السهرة الختامية بالعديد من المفاجآت.

وأمر ولي عهد ونائب حاكم الشارقة بمنح جميع المنشدين المتنافسين الستة الذين وصلوا الى المرحلة النهائية رحلة عمرة إلى الديار المقدسة، فيما منحت مؤسسة الشارقة للإعلام الفائز الأول والثاني هدية تمثلت بإنتاج ألبوم إنشادي من إنتاج المؤسسة، وهو ما أبهج المتسابقين الذين قدموا أفضل ما لديهم في سبيل الحصول على اللقب.

وشهدت السهرة الرابعة والختامية من البرنامج تنافسًا شديدًا بين 6 متسابقين وصلوا للنهائيات من بين 14 متسابقًا، وقدموا فقرات إنشادية أمام أكثر من 3300 شخص، إذ أنشد السعودي عبدالرحمن الصيعري "يا من يرى"، وأشادت به لجنة التحكيم، فيما أنشد الأردني أحمد أبوحطب "غرد يا طير"، وتفاعل معه الجمهور بالتصفيق الكبير.

وقدم المغربي أنس براق "قل لمن يفهم عني"، التي أثرت في أعضاء لجنة التحكيم مشيدين بجمال أدائه، وأنشد الجزائري كمال رزوق "بذكر محمد"، التي ارتفعت معها أعلام الجزائر، فيما قدم السوري معن برغوث "أنت الذي شرفنا"، وأشادت لجنة التحكيم بروعة أدائه فيها، ليختتم العماني محمد الوهيبي المنافسة بأنشودة "مولانا".

وبإعلان الفائزين الثلاثة، حصل صاحب المركز الأول الجزائري كمال رزوق على سيارة "بي أم دبليو" ومبلغ 150 ألف درهم، بينما حصل الثاني على مبلغ 100 ألف درهم، وفاز الثالث بمبلغ 50 ألف درهم.

كما شهد الحفل تكريم ولي عهد ونائب حاكم الشارقة للرعاة والمساهمين، الذين كانت بصماتهم واضحة في إنجاح البرنامج في دورته السابعة، كما شمل التكريم أعضاء لجنة تحكيم البرنامج وهم الفنان المصري محمد ثروت، والفنان التونسي لطفي بوشناق، والموسيقار السوري عاصم البني، والمنشد الإماراتي أسامة الصافي، لما قدموه من خبرات أثرت تجربة المشاركين وارتقت بالبرنامج.

وعبّر المدير العام مؤسسة الشارقة للإعلام، الدكتور خالد المدفع، عن تقديره وشكره الجزيل لحاكم الشارقة على دعمه اللامحدود للبرنامح، مشيدًا بتشريف ولي عهد الشارقة لحضور الحفل وتكريم المنشدين المتأهلين للمرحلة النهائية برحلة عمرة، ومؤكدًا على استمرار المؤسسة بتحقيق رؤى وتوجهات إمارة الشارقة في تعزيز حضور الفن الهادف والقيم المتميزة التي يدعو اليها.

كما ذكر المدير العام الإذاعة والتلفزيون بمؤسسة الشارقة للإعلام، محمد خلف،  أنَّ الشارقة نجحت في توصيل رسالة متميزة مفادها أنها ستبقى خلف كل جهد ونجاح من شأنه دعم المحتوى الهادف، والكلمة المعبرة، وتأكيد ريادتها على أنها عاصمة العالمين العربي والإسلامي الثقافية المتميزة.

كما عبر الفائز باللقب كمال رزوق عن سعادته بالفوز مشيدًا بدور الإمارات والشارقة في دعم طموحاته وتحقيقها.

فيما عبّر الفنان ماهر زين عن سعادته بإحياء الحفل الختامي من برنامج "منشد الشارقة"، لافتًا إلى أنه برنامج متميز يتسم بجودة إنتاج عالية، ويدعم المنشدين، ومؤكدًا أننا بحاجة إلى برامج أكثر من هذه النوعية، كونها تقدم فنًا راقيًا ومضمونًا جميلاً.

وأشاد بالأصوات المشاركة في الدورة السابعة من البرنامج، مشيرًا إلى أنها قادرة على الوصول لجميع أنحاء الوطن العربي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائري كمال رزوق يحصد لقب منشد الشارقة 7 الجزائري كمال رزوق يحصد لقب منشد الشارقة 7



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates