السعودية تحتل الخمس مراكز الأولى في منافسات مسابقة مزاين الإبل
آخر تحديث 16:31:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن مهرجان الموروث الشعبي الخامس

السعودية تحتل الخمس مراكز الأولى في منافسات مسابقة مزاين الإبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السعودية تحتل الخمس مراكز الأولى في منافسات مسابقة مزاين الإبل

مسابقة مزاين الإبل
الكويت ــ سعيد الغامدي

أحرز المتسابقون السعوديون المراكز الخمسة الأوائل في مسابقة مزاين الإبل لفئة عدد 30 للون الوضح، التي خصصت للخليجيين ضمن منافسات مهرجان الموروث الشعبي الخامس، وأجريت في قرية صباح الأحمد التراثية وسط متابعة جماهيرية واسعة من هواة هذا التراث العربي الأصيل من الكويت والخليج العربي.
 
وأثمرت المسابقة التي شهدت مشاركة كبيرة عن فوز المالك عبد الله بن دلمخ السبيعي بالمركز الأول متقدماً على المالك ثلاب بن سعيد السبيعي الذي حل ثانيًا.
 
وجاء المالك نايف عماش العتيبي في المرتبة الثالثة، في حين نال المالك فهد عامر السبيعي المركز الرابع، بينما حل المالك سعد فارس العتيبي في المرتبة الخامسة.
 
وأكد نائب رئيس لجان المسابقات في المهرجان الشيخ صباح فهد الناصر الصباح، أن جميع مسابقات الأبل لهذا العام تميزت بإقبال كبير من عشاق هذا التراث الأصيل والتي تجاوزت بمراحل المشاركات في الأعوام السابقة، لا سيما من الأشقاء الخليجيين، ما يدل أن المهرجان بات يتمتع بسمعة كبيرة.
 
 وأضاف الفهد أن منافسات لون الوضح سواء المخصصة للكويتيين أو الخليجيين تتمتع بشعبية كبيرة، باعتبار هذا اللون أكثر ألوان الأبل شعبية لدى أبناء الخليج العربي كما أن الكثير منهم يملكون أصنافًا مميزة منه، ما أدى إلى خروج المنافسات بصورة مميزة حظيت بإعجاب كل المتابعين.
 
وذكر أن منافسات فئة الوضح ستختتم بعد غد بتنظيم منافسات مزاين الفرديات، مبينًا أن مسابقات فئة الإبل ستختتم بمنافسات لون "المجاهيم" والمقرر أن تبدأ، السبت المقبل، وتستمر حتى ختام المهرجان مطلع آذار/مارس المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تحتل الخمس مراكز الأولى في منافسات مسابقة مزاين الإبل السعودية تحتل الخمس مراكز الأولى في منافسات مسابقة مزاين الإبل



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates