المعرض الأخير للمصورة آني ليبوفيتش يضم بورتريه ضخمًا للملكة إليزابيث
آخر تحديث 17:11:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
حفتر يعلن استئناف إنتاج وتصدير النفط في ليبيا قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن المبادرات التي قدمت سابقا ركزت على تقاسم السلطة دون الاهتمام بالمواطن الليبي قائد "الجيش الوطني الليبي" المشير خليفة حفتر يؤكد أن كل المبادرات التي تم تقديمها سابقا للحل فشلت الرئيس الفرنسي يبحث مع نظيره اللبناني مسار تشكيل الحكومة اللبنانية ويطالب بتأمين تشكيل الحكومة في أقرب وقت ممكن مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان تحذر من تفاقم الانتهاكات والتجاوزات في المناطق التي تسيطر عليها الجماعات المسلحة الموالية لتركيا شمالي سوريا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقول إن تركيا استاءت من قرار السراج الاستقالة انفجار عبوة ناسفة في مدينة بصرى الشام في درعا في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركي يعلن "نعتقد أننا سنتمكن من إقناع قطر بالتفاهم مع إسرائيل" التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة مسيرة ملغومة أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية التعاون السعودي يعلن تعاقده مع كارتيرون مدرب الزمالك لمدة عامين
أخر الأخبار

أوضحت أن السيّدة الوحيدة التي لم تصورها هي المستشارة أنغيلا ميركل

المعرض الأخير للمصورة آني ليبوفيتش يضم بورتريه ضخمًا للملكة إليزابيث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المعرض الأخير للمصورة آني ليبوفيتش يضم بورتريه ضخمًا للملكة إليزابيث

المصورة آني ليبوفيتش
لندن - كاتيا حداد

نجحت المصورة آني ليبوفيتش في التقاط آلاف الصور، باعتبارها مصورة بارزة عالميًّا، ويظهر المعرض الأخيرة للمصورة البارزة مجموعة صور بورتريه للنساء، بما في ذلك أونغ سان سو كيي وأديلي وصانعة الأفلام الوثائقية لورا بويتراس وراقصة البالية ميستي كوبلاند واختصاصية الحيوانات جين جودال.

المعرض الأخير للمصورة آني ليبوفيتش يضم بورتريه ضخمًا للملكة إليزابيث
وأكّدت ليبوفيتش أن تصوير جودال كان من أسرع لقطاتها، مضيفة "استغرقت فقط ثمان دقائق، ولا أعرف أحدًا يحب التقاط صورة له، ومن الطبيعي ألا يحب الناس التقاط الصور لأنهم يجب أن يتعاملوا مع أنفسهم ويعيدوا اكتشافها، إلا أن جودال كانت سعيدة بالنتيجة، ولكني أدركت عندما عدت إلى الأستوديو أن هذه بالفعل نظرتها عندما تنظر إلى الشمبانزي، وربما هذا هو سبب حب الشمبانزي لها".
وبدأت ليبوفيتش مشروعها في تصوير النساء في عام 1999، بناءً على اقتراح من شريكتها سوازن سونتاغ، التي توفيت في عام 2004، وعندما تواصل البنج السويسري UBS في الآونة الأخيرة مع المصورة للعمل على مهمة محتملة، اقترحت ليبوفيتش مشروعًا لتصوير النساء من أصحاب الإنجازات، وأوضحت ليبوفيتش أن السيدة الوحيدة التي لم تقم بتصويرها هي المستشارة أنغيلا ميركل، وهي ربما تكون أهم سيدة في العالم اليوم.
وأوضحت ليبوفيتش " لقد طلبت تصويرها بالفعل، وأذكر عندما قمت بتصوير الملكة إليزابيث لم أصدق أنه أتيحت لي هذه الفرصة، وأثناء المغادرة بعد التصوير سألت السكرتيرة الصحافية لها عن سبب موافقتها الآن، على الرغم من أنني طلبت تصويرها منذ 5 سنوات، لكنها أخبرتني أن في ذلك درسًا هامًّا وهو المثابرة".

المعرض الأخير للمصورة آني ليبوفيتش يضم بورتريه ضخمًا للملكة إليزابيث
وتبدو في معرض ليبوفيتش السيدة المشهورة المتحولة جنسيا ستالين جينر، والتي صورتها ليبوفيتش مرتدية كورسيه أبيض، وهي الصورة التي استخدمت كغلاف لمجلة Vanity Fair، وأوضحت ليبوفيتش أنها كانت تجربة رائعة مضيفة " لا يزال بروس هناك ولكن التي ظهرت هي ستالين، ولم يكن المشروع مجرد صورة ولكني أردت مساعدة ستالين في الظور، أردت أن أمنحها أفضل بداية لها، لقد كانت هادئة في اليوم الأول لكنها توترت قليلًا في الأيام المقبلة، لكنها تغلبت على الأمر وكانت جميلة".
وقامت ليبوفيتش أيضا بتصوير صاحبة المطعم أليس ووترز، والموديل الروسية ناتاليا فوديانوفا، والمغنية تايلور سويفت والممثلة لوبيتا نيونغ والكاتبة غلوريا ستاينم، ومن المقرر أن تقوم ليبوفيتش بتصوير ملالا يوسف زاي وسيرينا وفينوس وليامز والفنانة مارينا ابراموفيتش.
وأوضحت ستاينم أن مشروع تصوير النساء مهم بالفعل، مضيفة " لم يكن هناك تجسيد للنساء باعتبارهن يمثلن جميع الكائنات البشرية من قبل، ومن هنا تأتي أهمية هذا المعرض، ووراء كل صورة تكمن قصة، ومن المذهل وجود قصة إنسانية كاملة في كل صورة".
وافتتح معرض ليبوفيتش الذي يضم بورتريه ضخمًا للملكة إليزابيث في Wapping Hydraulic Power Station والتي كانت مساحة مخصصة للفنون حتى عام 2013، ومن المقرر أن ينتقل المعرض إلى طوكيو، سان فرانسيسكو، سنغافورة، هونغ كونغ، مكسيكو سيتي، اسطنبول، فرانكفورت ونيويورك وزيوريخ بعد إقامته في لندن، وتنضم مجموعة من الصور الحديثة لمجموعة UBS الفنية، والتي تعد واحدة من أكبر مجموعات الفن المعاصر في العالم، والتي تضم أكثر من 30 ألف عمل فنيّ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعرض الأخير للمصورة آني ليبوفيتش يضم بورتريه ضخمًا للملكة إليزابيث المعرض الأخير للمصورة آني ليبوفيتش يضم بورتريه ضخمًا للملكة إليزابيث



تنوّعت بين الفساتين والبناطيل القماشية والجينز

إطلالات كاجوال صيفية مِن وحي أشهر عارضات الأزياء

لندن _صوت الامارات
لاحظنا مؤخرا أنّ معظم النساء والفتيات الشابات أصبحن ميالات لاعتماد الأزياء الكاجوال ذات النمط المريح والعملي لا سيما أننا أصبحنا نقضي الكثير من الوقت في المنزل أو في الخروجات البسيطة، ولهذا جمعنا لكِ اليوم إطلالات كاجوال صيفية للصبايا مستوحاة من كاندل جانير.تعدّ كاندل جانير أحد أشهر عارضات الأزياء وأكثر النجمات الشابات أناقة، واستطاعت من خلال أسلوبها العصري أن تثبت نفسها كأيقونة في عالم الموضة والكثيرات من الصبايا يستلهمن منها أفكار أزياء لمختلف المناسبات اليومية منها والرسمية، ولهذا اخترنا اليوم إطلالات صيفية للشابات مستوحاة من أسلوبها المميز. وتنوّعت هذه الإطلالات بين الفساتين الميدي والقصيرة وبين تنسيقات بين البناطيل القماشية أو بناطيل الجينز ذات طابع الفنتج المفضل لديها مع تي شيرت والقمصان المريحة. وتحرص كاندل ج...المزيد

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 04:16 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض مسرحية "الجميلة والوحشين" عبر التلفزيون المصري

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 20:14 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

طريقة تحضير حلى الشمندر من المطبخ الهندي سهل وبسيط

GMT 16:49 2020 الإثنين ,06 كانون الثاني / يناير

حكيم يستعد لطرح "آه بحبه" من ألبوم الغنائي الجديد

GMT 11:59 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

15 مشروعُا سياحيًا في اللاذقية خلال ملتقى الاستثمار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates