المملكة تطرد عارض أزياء إماراتي يفتتن الفتيات ويثيرغيرة الشباب
آخر تحديث 22:03:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد منعه من "مهرجان الجنادرية السعودي للتراث"

المملكة تطرد عارض أزياء إماراتي يفتتن الفتيات ويثيرغيرة الشباب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المملكة تطرد عارض أزياء إماراتي يفتتن الفتيات ويثيرغيرة الشباب

الشاب الإماراتي عمر بركان الغلا
دبي ـ جمال السعدي

عارض أزياء وممثل ومصور، كل هذه الصفات لم تجد صداها عند الفتيات أمام جمال صاحب هذه المواهب الفاتن، فعندما يذكر اسم الشاب الإماراتي عمر بركان الغلا ستجد الفتيات يكتبن شعرًا ونثرًا في جماله، ينتظرن قدومه في المطارات ويحملن اللافتات، أما الشباب فستجدهم يعلّقون هنا وهناك تعليقات لا تخلو من الغيرة.

الشاب عمر صاحب العيون الزيتية والملامح الجذابة التي تشبه ضربات ريشة فنان محترف، بدأ حياته كعارض أزياء ومصور مقيم في كندا، مع عددًا مقبولًا من المعجبين والمعجبات، لكن ما أن منع من دخول السعودية لأسباب لم تعرف حقيقتها تمامًا حتى ذاع صيته في كل مكان، وتهاوت عليه العروض في أفلام قصيرة وسينمائية وإعلانات إلى شركات عالمية ترغب جميعها بالاستفادة من جماله.

فجمال عمر بركان الغلا لم يجذب عيون وقلوب المعجبات فحسب، بل عيون كل من له صلة بعالم الأفلام والإعلانات، وكأن عيونه جذبت عدسات الكاميرات أيضًا، فهاهو اليوم الوجه الإعلاني لكاميرا Samsung Galaxy Camera 2 y NX Mini  بعد أن اختارته شركة سامسونج العالمية، كما شارك في الفيلم القصير51 ليكون بذلك أول دور سينمائى له، وهو الفيلم الذي يشارك فيه النجم نافيد نجابان، الذي اشتهر بأدائه دور الشر فى مسلسل Homeland الحائز على العديد من الجوائز.

واشتهر عمر الغلا بإطلالته المميزة عن غيره، فهو يجمع بين أصالة الخليج والستايل الغربي في أزياءه التي يختارها، فتراه بأغلب صوره يضع "الحطة والعجال" مع أي زي يرتديه سواء الزي الخليجي أو السبور، ما يدل على تمسكه بالتراث الإماراتي وافتخاره بأصوله العربية التي يوصلها للعالم أجمع.

بالإضافة إلى العروض الكثيرة التي تلاقاها هذا الشاب الوسيم والاهتمام الإعلامي الواسع الذي حاز عليه من قبل أهم القنوات والمجلات العربية والعالمية فقد وصل عدد متابعيه على موقع "فيسبوك" إلى مليوني شخص، وتم توثيق حسابه من قبل موقع فيس بوك.

ربما منعه جماله من المشاركة في "مهرجان الجنادرية السعودي للتراث" بناءًا على توصيات الهيئة السعودية قبل عام، وذلك خوفًا من أن يتم الافتتان بوسامته، لكنه لم يمنعه من الوصول لقلوب العديد من الفتيات المعجبات به، كما بالطبع لم يمنعه من الوصول للشهرة ودخولها من أوسع أبوابها، بل على العكس تمامًا، فاليوم لا يوجد شاب يمكنه أن ينافس عمر بركان الغلا بوسامته ومحبة الفتيات وغيرة الشباب منه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المملكة تطرد عارض أزياء إماراتي يفتتن الفتيات ويثيرغيرة الشباب المملكة تطرد عارض أزياء إماراتي يفتتن الفتيات ويثيرغيرة الشباب



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates