المملكة تطرد عارض أزياء إماراتي يفتتن الفتيات ويثيرغيرة الشباب
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد منعه من "مهرجان الجنادرية السعودي للتراث"

المملكة تطرد عارض أزياء إماراتي يفتتن الفتيات ويثيرغيرة الشباب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المملكة تطرد عارض أزياء إماراتي يفتتن الفتيات ويثيرغيرة الشباب

الشاب الإماراتي عمر بركان الغلا
دبي ـ جمال السعدي

عارض أزياء وممثل ومصور، كل هذه الصفات لم تجد صداها عند الفتيات أمام جمال صاحب هذه المواهب الفاتن، فعندما يذكر اسم الشاب الإماراتي عمر بركان الغلا ستجد الفتيات يكتبن شعرًا ونثرًا في جماله، ينتظرن قدومه في المطارات ويحملن اللافتات، أما الشباب فستجدهم يعلّقون هنا وهناك تعليقات لا تخلو من الغيرة.

الشاب عمر صاحب العيون الزيتية والملامح الجذابة التي تشبه ضربات ريشة فنان محترف، بدأ حياته كعارض أزياء ومصور مقيم في كندا، مع عددًا مقبولًا من المعجبين والمعجبات، لكن ما أن منع من دخول السعودية لأسباب لم تعرف حقيقتها تمامًا حتى ذاع صيته في كل مكان، وتهاوت عليه العروض في أفلام قصيرة وسينمائية وإعلانات إلى شركات عالمية ترغب جميعها بالاستفادة من جماله.

فجمال عمر بركان الغلا لم يجذب عيون وقلوب المعجبات فحسب، بل عيون كل من له صلة بعالم الأفلام والإعلانات، وكأن عيونه جذبت عدسات الكاميرات أيضًا، فهاهو اليوم الوجه الإعلاني لكاميرا Samsung Galaxy Camera 2 y NX Mini  بعد أن اختارته شركة سامسونج العالمية، كما شارك في الفيلم القصير51 ليكون بذلك أول دور سينمائى له، وهو الفيلم الذي يشارك فيه النجم نافيد نجابان، الذي اشتهر بأدائه دور الشر فى مسلسل Homeland الحائز على العديد من الجوائز.

واشتهر عمر الغلا بإطلالته المميزة عن غيره، فهو يجمع بين أصالة الخليج والستايل الغربي في أزياءه التي يختارها، فتراه بأغلب صوره يضع "الحطة والعجال" مع أي زي يرتديه سواء الزي الخليجي أو السبور، ما يدل على تمسكه بالتراث الإماراتي وافتخاره بأصوله العربية التي يوصلها للعالم أجمع.

بالإضافة إلى العروض الكثيرة التي تلاقاها هذا الشاب الوسيم والاهتمام الإعلامي الواسع الذي حاز عليه من قبل أهم القنوات والمجلات العربية والعالمية فقد وصل عدد متابعيه على موقع "فيسبوك" إلى مليوني شخص، وتم توثيق حسابه من قبل موقع فيس بوك.

ربما منعه جماله من المشاركة في "مهرجان الجنادرية السعودي للتراث" بناءًا على توصيات الهيئة السعودية قبل عام، وذلك خوفًا من أن يتم الافتتان بوسامته، لكنه لم يمنعه من الوصول لقلوب العديد من الفتيات المعجبات به، كما بالطبع لم يمنعه من الوصول للشهرة ودخولها من أوسع أبوابها، بل على العكس تمامًا، فاليوم لا يوجد شاب يمكنه أن ينافس عمر بركان الغلا بوسامته ومحبة الفتيات وغيرة الشباب منه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المملكة تطرد عارض أزياء إماراتي يفتتن الفتيات ويثيرغيرة الشباب المملكة تطرد عارض أزياء إماراتي يفتتن الفتيات ويثيرغيرة الشباب



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates