بيل براغن في منصب المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون
آخر تحديث 03:08:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعتبر أكثر الشخصيات المؤثرة في عالم الموسيقى

بيل براغن في منصب المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيل براغن في منصب المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون

جامعة نيويورك أبو ظبي
أبوظبي- سعيد المهيري


       أعلنت جامعة نيويورك أبو ظبي عن تعيين بيل براغن في منصب المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون التابع لها الكائن في مقر الجامعة في السعديات، ويعتبر بيل من رواد إعداد برامج الموسيقى والفنون، حيث اختارته صحيفة نيويورك تايمز للقب "أحد أكثر الشخصيات المؤثرة في عالم الحفلات الموسيقية الحية في نيويورك".
       وأكد بيل براغن أنه شرف عظيم لي أن أنضم إلى فريق عمل جامعة نيويورك أبوظبي للمساعدة على تحقيق ما يطمحون إليه في تأسيس مركز ثقافي إعلامي يخدم العملية التعليمية والمهمة الثقافية للجامعة ويعكس الحيوية والطبيعة العالمية لدولة الإمارات، وبصفتي منسقاً محترفاً ملتزمًا بتطوير وتقديم برامج فنية متنوعة لصالح مختلف شرائح المجتمع، فإن هذا الدور يقدم لي فرصاً لا حدود لها، وأنا أعتبرها فرصة العمر لبناء مركز أداء فني يكون بمثابة منارة للمنطقة والعالم."
       وتتضمن خبرات بيل السابقة، شغله للعديد من المناصب الرفيعة مثل الشريك المؤسس والمنتج لمهرجان الموسيقى العالمي والمؤسسة الخدمية Global Fest المتخصصة في الاستشارات الموسيقية لمؤتمرات" TED" ، وعضو مجلس أمناء رابطة متحدثي الفنون المسرحية، ويشتهر بيل بنهجه الفريد في مجال صناعة الفنون في نيويورك وحول العالم، كما تشمل خبراته السابقة مدير فعالية Joe’s Pub في المسرح العام، والمدير الفني لمهرجان Central Park Summer Stage، وحصل براغن من كلية هافرفورد على ليسانس الآداب في علم الاجتماع مع مرتبة الشرف من كلية هافرفورد، حيث ركز في دراسته على الثقافة الشعبية.
وأضاف، نائب رئيس جامعة نيويورك أبو ظبي ألفريد بلوم: "يعد بيل بطاقته الهائلة ورؤيته الاستثنائية والفهم العميل لرسالتنا التعليمية العالمية، وإضافة قيادية لا مثيل لها في مجال الفنون المسرحية بالنسبة لهيئة التدريس والطلبة والمؤسسة بشكل عام، وتضمن عملية تعيينه وجود تأثير حيوي لجامعة نيويورك أبوظبي على المجتمع المحلي والعالمي في المستقبل".
      وأشارت ، النائب الثاني لعميد جامعة نيويورك أبوظبي هيلاري بالون: "خلال عمله في مركز لينكولن وخلال مسيرته المهنية، نجح بيل في بناء رابطة بين الجمهور والفنون عبر العديد من البرامج الجماهيرية المبدعة، مشيرة إلى أن التزامه بتفعيل دور الجمهور وبناء الروابط الاجتماعية تعد بأن يكون مركز فنون جامعة نيويورك أبوظبي محوراً للأنشطة الثقافية لكل من أبوظبي والمنطقة، وكذلك الجامعة، كما أن رؤية بيل التنسيقية الممزوجة برونق الأداء على المسرح في مقر السعديات وباقي المصادر الفكرية الخاصة بالجامعة، سيجعل من مركز الفنون بؤرة جاذبة للإبداع ووجهة فريدة للتألق الفني والثقافي".
       ويتكون مركز فنون جامعة نيويورك أبوظبي الذي سيفتح للجمهور العام المقبل، من مجموعة متنوعة من المساحات المختلفة التي يمكن الاستفادة منها لإقامة فعاليات موسيقية، وعروض راقصة، وأداء استعراضي، وسينما، وغيرها من الفعاليات والأنشطة الفنية. وصُمم المركز ليكون محوراً ثقافياً للمجتمع الأكاديمي والمحلي، لعرض مواهب الطلبة إلى جوار الإنتاجات المحلية والدولية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيل براغن في منصب المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون بيل براغن في منصب المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates