تتنوع بين الحفلات الموسيقية وعروض الشخصيات الكرتونية والمسرحية
آخر تحديث 08:06:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فعاليات رائعة ونشاطات مشوقة في عطلة نهاية الأسبوع

تتنوع بين الحفلات الموسيقية وعروض الشخصيات الكرتونية والمسرحية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تتنوع بين الحفلات الموسيقية وعروض الشخصيات الكرتونية والمسرحية

عروض الشخصيات الكرتونية والمسرحية في مهرجان دبي للتسوق
دبي - جمال أبو سمرا

تعكس الدورة العشرون لمهرجان دبي للتسوق التي تتميز حملتها الترويجية بشعار "رحلة عشرين عاما . . والعالم يحتفل" طبيعة المهرجان التي خرجت من المفهوم التقليدي، لتتحول إلى اعتماد مفهوم جديد يرتكز على تقديم تجارب فريدة .

ويقدم مهرجان دبي للتسوق، الذي انطلق في 1 كانون الثاني / يناير ويستمر حتى 1 شباط / فبراير ،2015 لزواره خلال عطلة نهاية الأسبوع مزيجا رائعاً وفريداً من عروض التسوق والربح وعالم من الفعاليات الفريدة والترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة . ويعد المهرجان العائلات بأجندة فعاليات غنية ومتنوعة تشغل أوقات الصغار والكبار بكل فائدة وترفيه من عروض ترويجية وفعاليات ونشاطات مميزة إلى جوائز قيمة تغير حياة الكثيرين .

رحلة إلى عالم الموسيقى

ليالي احتفالات المهرجان 15 و16 و17 على مسرح مدينة دبي للإعلام، وتقام تحت عنوان "ليالي احتفالات المهرجان" ثلاث حفلات موسيقية رائعة يحييها كوكبة من المطربين المميزين .

وستنطلق حفلات الأسبوع الثاني يوم الخميس 15 يناير مع ملكة الإحساس إليسا ومهندس الأغنية العربية ماجد المهندس . 

أما في 16 كانون الثاني/ يناير فسيكون الجمهور على موعد مع المطربة الرقيقة بلقيس وصاحب الصوت العذب خالد عبد الرحمن . 

وستقابل الملكة أحلام الجمهور في 17 كانون الثاني/ يناير في أمسية أقرب ما تكون إلى الخيال بمشاركة فنان العرب محمد عبده . تتوفر في Platinumlisth ticketmasterh virgintickets .

حفلة "آرجيت سينغ" الموسيقية

في 15 كانون الثاني/ يناير في مركز دبي التجاري العالمي، قاعة الشيخ راشد، وهي حفلة رائعة للموسيقى الهندية يحييها مغني الأفلام الشهير "آرجيت سينغ" الذي سيؤدي وصلاته الغنائية لأول مرة مع 50 عازف أوركسترا . يقام الحفل الساعة 30 .9 مساءً في قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي .

حفلة سونو نيغام الموسيقية

في 16 كانون الثاني/يناير على ملعب سوق دبي الحرة للتنس، سيكون عشاق الموسيقى الهندية على موعد مع المطرب الهندي سونو نيغام وذلك ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2015 . ويُشتهر نيغام بصوته العذب، إذ شارك في العديد من المسابقات الموسيقية وحقق نجاحات كبيرة خلالها . يُقام الحفل الساعة 7 مساءً .

رحلة إلى عالم الأناقة

معرض "عباتي" 14 -16 كانون الثاني/ يناير في سوق أتريوم، دبي مول

وستتاح الفرصة أمام المتسوقين ومحبي العبايات من 14 -16 يناير لمشاهدة تصاميم فريدة لمجموعة من العبايات والجلابيات والقفطان . كما سيتم وضع شاشة تعرض معلومات عن المشاركين في فعالية هذا العام .

كما سيقام عرض أزياء "عباتي" في 19 و20 يناير المخصص لأصحاب الدعوة فقط، وسيتم خلاله تقديم أحدث عروض الأزياء للعبايات الإماراتية والخليجية، ويضم أشهر مصممي العبايات في المنطقة لتشمل (العبايات، الجلابيات، القفطان . . إلخ) .

رحلة إلى عالم الفعاليات الفريدة
فعالية "حاويات الأزياء" 15 - 24 كانون الثاني/ يناير في ساوث ريدج بارك - وسط مدينة دبي

تنطلق اليوم الخميس 15 يناير فعالية "حاويات الأزياء" التي تقام للعام الثاني على التوالي خلال مهرجان دبي للتسوق . وتقدم للمتسوقين تجربة تسوق مثالية مليئة بالمتعة، كما تُعتبر منصة مثالية للمصممين الواعدين يعرضون من خلالها إبداعاتهم أمام الجمهور الذواق للموضة، وتقدم عدة أنشطة تناسب جميع أفراد العائلة . تقام الفعالية من الأحد إلى الخميس من الساعة 4 عصراً حتى 10 مساءً، والجمعة والسبت من 10 صباحاً حتى 10 مساءً .

"رايب" للأغذية والحرف اليدوية

في 16 كانون الثاني/ يناير في حديقة زعبيل، ويوفر السوق لزواره أفضل المنتجات الغذائية والأطعمة العضوية، ويشهد السوق شعبية كبيرة لدى سكان دبي وزارها . ويعتبر السوق إحدى الوسائل الممتازة لدعم المزارعين والحرفيين المحليين، ويعود بالنفع والفائدة على جميع أفراد المجتمع أيضاً . يفتح السوق في يوم الجمعة من 9 صباحاً إلى 5 مساءً .

واحة السجاد والفنون

رافقت واحة السجاد والفنون مهرجان دبي للتسوق حتى يومنا هذا متنقلة بين أكثر من مكان إلى أن استقرت خلال السنة الماضية في دبي فستيفال سيتي حيث المساحة الواسعة . ومع كل دورة كانت الواحة تشهد جديداً في معروضاتها وفعالياتها حتى غدت موسماً ناجحاً للعمل ينتظره تجار السجاد والمهتمون باقتنائه من مقيمين وزوار . وعلى مدى التسعة عشر عاماً الماضية زار الواحة أكثر من مليون زائر، فيما بلغت مبيعاتها الإجمالية نحو 7 .1 مليار درهم، وتم عرض نحو مليونين ونصف سجادة تم صنعها وحياكتها يدويا . يذكر أن واحة السجاد والفنون تفتح أبوابها للزوار من الساعة 00 .10 صباحا وحتى الساعة 00 .10 مساءً من السبت إلى الخميس أسبوعياً، ومن الساعة 00 .4 مساء وحتى الساعة 00 .11 مساء يوم الجمعة من كل أسبوع .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تتنوع بين الحفلات الموسيقية وعروض الشخصيات الكرتونية والمسرحية تتنوع بين الحفلات الموسيقية وعروض الشخصيات الكرتونية والمسرحية



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates