هيئة أبو ظبي تشارك في الدورة السادسة والستين في معرض فرانكفورت
آخر تحديث 07:45:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعزيزًا لحضور الإمارات وتأكيدًا على مكانتها الثقافية والعلمية

"هيئة أبو ظبي" تشارك في الدورة السادسة والستين في معرض "فرانكفورت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هيئة أبو ظبي" تشارك في الدورة السادسة والستين في معرض "فرانكفورت"

"أبوظبي للسياحة والثقافة" تشارك في معرض فرانكفورت للكتاب
أبو ظبي - صوت الإمارات

قدَّم جناح هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب شرحًا لعدد من الناشرين العالميين زاروا الجناح حول جائزة الشيخ زايد للكتاب ومشروعي كلمة وكتاب والمشاريع الثقافية الأخرى والدور الذي تقوم به دار الكتب الوطنية التابعة لهيئة السياحة والثقافة في صناعة الكتاب والنهوض بالترجمة وتطوير الآليات الملائمة لخدمة الكتاب.

وتشارك هيئة أبو ظبي في الدورة السادسة والستين للمعرض، الذي بدأت فعالياته الثلاثاء وتستمر حتى الأحد المقبل، وتعرض الهيئة مشاريعها الثقافية الرائدة التي أطلقتها على الصعيدين الإقليمي والعالمي، بالإضافة إلى إصداراتها المؤلفة والمترجمة وآخر المستجدات المتعلقة بمعرض أبو ظبي الدولي للكتاب والمزمع تنظيمه في آذار/ مارس 2015.

وتأتي مشاركة "الهيئة" في هذا الحدث الدولي الأبرز في مجال صناعة الكتاب لتؤكد مكانة معرض أبو ظبي الدولي للكتاب في المنطقة العربية كونه المكان الأمثل للمحترفين والمثقفين والقراء الباحثين عن الكتاب الجديد والمكان المناسب للأعمال والالتقاء بأهم المؤلفين العرب والدوليين واقتناء الجديد في عالم النشر والاستمتاع بمجموعة مميزة من الفعاليات الثقافية والتعليمية.

وأكد مدير المشاريع في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أمين عام جائزة الشيخ زايد للكتاب، الدكتور علي بن تميم، أنَّ هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة تحرص على المشاركة في معرض فرانكفورت للكتاب كونه يمثل فرصة مهمة للتعريف بالمشاريع الثقافية الرائدة لهيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة ولقاء الناشرين الدوليين وتعزيز العلاقات معهم ودعوتهم للمشاركة في معرض أبو ظبي الدولي للكتاب في دورته المقبلة عام 2015، خصوصًا أنَّ هناك نحو 7 آلاف عارض من حوالي مئة دولة يشارك في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب.

وأضاف بن تميم "تأتي هذه المشاركة اليوم بعد العديد من الجولات والزيارات الدولية التي قمنا بها من خلال هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة والتي تهدف جميعها إلى تعزيز الدور والحضور الثقافيين لدولة الإمارات في العالم ولمسنا حجم احترام الجهات والهيئات الدولية لما تقدمه أبو ظبي من مشاريع ومبادرات ثقافية في هذا المجال وخصوصًا فيما يتعلق بالكتاب وصناعته والترجمة والمؤتمرات والمعارض وغيرها ومشاركتنا اليوم في معرض فرانكفورت للكتاب هي امتداد لسلسلة المشاركات تلك التي نأمل أن تعزز من جهة حضور الإمارات الثقافي في المراكز الأوروبية وأن تساهم من جهة أخرى في رفع مستوى صناعة الكتاب في منطقة الخليج والمنطقة العربية عموما".

ويشارك في جناح "الهيئة" في المعرض كل من جائزة الشيخ زايد للكتاب ومشروع كلمة وشركة كتاب المنظمة لمعرض أبو ظبي الدولي للكتاب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة أبو ظبي تشارك في الدورة السادسة والستين في معرض فرانكفورت هيئة أبو ظبي تشارك في الدورة السادسة والستين في معرض فرانكفورت



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates