هيئة أبو ظبي تشارك في الدورة السادسة والستين في معرض فرانكفورت
آخر تحديث 04:51:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعزيزًا لحضور الإمارات وتأكيدًا على مكانتها الثقافية والعلمية

"هيئة أبو ظبي" تشارك في الدورة السادسة والستين في معرض "فرانكفورت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "هيئة أبو ظبي" تشارك في الدورة السادسة والستين في معرض "فرانكفورت"

"أبوظبي للسياحة والثقافة" تشارك في معرض فرانكفورت للكتاب
أبو ظبي - صوت الإمارات

قدَّم جناح هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب شرحًا لعدد من الناشرين العالميين زاروا الجناح حول جائزة الشيخ زايد للكتاب ومشروعي كلمة وكتاب والمشاريع الثقافية الأخرى والدور الذي تقوم به دار الكتب الوطنية التابعة لهيئة السياحة والثقافة في صناعة الكتاب والنهوض بالترجمة وتطوير الآليات الملائمة لخدمة الكتاب.

وتشارك هيئة أبو ظبي في الدورة السادسة والستين للمعرض، الذي بدأت فعالياته الثلاثاء وتستمر حتى الأحد المقبل، وتعرض الهيئة مشاريعها الثقافية الرائدة التي أطلقتها على الصعيدين الإقليمي والعالمي، بالإضافة إلى إصداراتها المؤلفة والمترجمة وآخر المستجدات المتعلقة بمعرض أبو ظبي الدولي للكتاب والمزمع تنظيمه في آذار/ مارس 2015.

وتأتي مشاركة "الهيئة" في هذا الحدث الدولي الأبرز في مجال صناعة الكتاب لتؤكد مكانة معرض أبو ظبي الدولي للكتاب في المنطقة العربية كونه المكان الأمثل للمحترفين والمثقفين والقراء الباحثين عن الكتاب الجديد والمكان المناسب للأعمال والالتقاء بأهم المؤلفين العرب والدوليين واقتناء الجديد في عالم النشر والاستمتاع بمجموعة مميزة من الفعاليات الثقافية والتعليمية.

وأكد مدير المشاريع في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة أمين عام جائزة الشيخ زايد للكتاب، الدكتور علي بن تميم، أنَّ هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة تحرص على المشاركة في معرض فرانكفورت للكتاب كونه يمثل فرصة مهمة للتعريف بالمشاريع الثقافية الرائدة لهيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة ولقاء الناشرين الدوليين وتعزيز العلاقات معهم ودعوتهم للمشاركة في معرض أبو ظبي الدولي للكتاب في دورته المقبلة عام 2015، خصوصًا أنَّ هناك نحو 7 آلاف عارض من حوالي مئة دولة يشارك في معرض فرانكفورت الدولي للكتاب.

وأضاف بن تميم "تأتي هذه المشاركة اليوم بعد العديد من الجولات والزيارات الدولية التي قمنا بها من خلال هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة والتي تهدف جميعها إلى تعزيز الدور والحضور الثقافيين لدولة الإمارات في العالم ولمسنا حجم احترام الجهات والهيئات الدولية لما تقدمه أبو ظبي من مشاريع ومبادرات ثقافية في هذا المجال وخصوصًا فيما يتعلق بالكتاب وصناعته والترجمة والمؤتمرات والمعارض وغيرها ومشاركتنا اليوم في معرض فرانكفورت للكتاب هي امتداد لسلسلة المشاركات تلك التي نأمل أن تعزز من جهة حضور الإمارات الثقافي في المراكز الأوروبية وأن تساهم من جهة أخرى في رفع مستوى صناعة الكتاب في منطقة الخليج والمنطقة العربية عموما".

ويشارك في جناح "الهيئة" في المعرض كل من جائزة الشيخ زايد للكتاب ومشروع كلمة وشركة كتاب المنظمة لمعرض أبو ظبي الدولي للكتاب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة أبو ظبي تشارك في الدورة السادسة والستين في معرض فرانكفورت هيئة أبو ظبي تشارك في الدورة السادسة والستين في معرض فرانكفورت



تمايلت باللون الأبيض مع القصة المريحة والفراغات الجريئة

فساتين ماكسي بموديلات أنيقة لإطلالة أنيقة في الصيف

لندن _صوت الامارات
موديلات فساتين ماكسي اختاريها بقصات مريحة وساحرة تضمن لك اطلالة صيفية وانيقة بطريقة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. فلا بد من التألق بأجمل موديلات فساتين ماكسي محتشمة وحيوية لتكون أناقتك مواكبة لاجدد صيحات الموضة، فشاهدي معنا أحدث موديلات فساتين ماكسي لإطلالة صيفية أنيقة مستوحاة من فيكتوريا بيكهام، وواكبي عن كثب كيف اختارت هذه الصيحة بأساليب عصرية. موديلات فساتين ماكسي ملونة موديلات فساتين ماكسي تألقت بها فيكتوريا بيكهام باللون الاحمر القوي مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل. واللافت اختيار هذه القصة التي تتسع من أسفل الركبة مع اللون الموحد الذي يمكنج اطلالة صيفية انيقة ومنسّقة مع اللون الازرق بأسلوب عصري وجريء. كما سحرتنا اطلالات فيكتوريا بيكهام بأجمل موديلات فساتين ماكسي بللون المرجاني الموحد مع طبقات الاقمشة الاضافية ا...المزيد

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 17:27 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

تكريم الفنان المصري هاني شاكر في موسم الرياض

GMT 05:33 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

اللونان الأزرق والأبيض للحصول على غرف نوم رائعة

GMT 18:49 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج نزلات البرد

GMT 00:57 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

سيرخيو راموس يهدد عرش أسطورة ريال مدريد باكو خينتو

GMT 03:27 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

ديكورات جبس عصرية لأسقف راقية ومميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates