جمال السويدي يهدي ولي عهد البحرين نسخة من كتابه السراب
آخر تحديث 20:40:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دشنه عبر احتفالية في مركز عيسى الثقافي

جمال السويدي يهدي ولي عهد البحرين نسخة من كتابه "السراب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمال السويدي يهدي ولي عهد البحرين نسخة من كتابه "السراب"

الدكتور جمال سند السويدي
المنامة ـ طارق الشمري

استقبل ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة،  مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، الدكتور جمال سند السويدي،الذي أهداه نسخة من كتابه "السراب"، الذي صدر مؤخرا، وحظي بإشادة وتقدير واسعين من الدوائر الرسمية والثقافية والشعبية في العالمين العربي والإسلامي.

وعبَّر الدكتور جمال السويدي عن سروره بلقاء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مؤكداً اعتزازه بالترحيب والتقدير اللذين لقيهما من القيادة الرشيدة في مملكة البحرين الشقيقة، وعلى رأسها ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، .

وأشار السويدي إلى أن مملكة البحرين الشقيقة تحتل مكانة استثنائيَّة لدى القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى رأسها رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان .

وأكد حرصه على الإسهام والمشاركة في جهود تعزيز التعاون والتكامل بين شعبَي دولة الإمارات ومملكة البحرين، مشيرا إلى متانة الروابط الإنسانية والسياسية والاجتماعية والثقافية والحضارية التي تربط قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وخلال اللقاء مع الأمير سلمان بن حمد آل خليفة استعرض الدكتور جمال السويدي الفكرة الأساسية لكتاب "السراب"، القائمة على استغلال الجماعات الدينية السياسية الدينَ لتسويق الوهم للشعوب في العالمين العربي والإسلامي، على الرَّغم من فشلها الواضح في مواقع السلطة في الدول التي وصلت إلى الحكم فيها، بسبب خلطها الدين بالسياسة .

إلى ذلك نظَّم مركز عيسى الثقافي، مساء أمس الأول الاثنين حفل تدشين كتاب "السراب" للدكتور جمال السويدي، برعاية وزير الديوان الملكي في مملكة البحرين، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وافْتُتِح، خلال حفل التدشين، ركن خاص ضمن "المكتبة الوطنية" التابعة لمركز عيسى الثقافي، وذلك لعرض مؤلفات الدكتور جمال السويدي، تقديرا لمكانته البحثية والفكرية.

وعقب الحفل قام الدكتور السويدي بجولة تعريفية في المكتبة الوطنية، مؤكدا، أن وجوده في مملكة البحرين لتدشين أحدث مؤلفاته يؤكد عمق العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين الشقيقة، على المستويين السياسي والثقافي وغيرهما، كما يعكس حرص مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية على تعزيز تعاونه العلمي والبحثي مع مركز عيسى الثقافي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمال السويدي يهدي ولي عهد البحرين نسخة من كتابه السراب جمال السويدي يهدي ولي عهد البحرين نسخة من كتابه السراب



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates