حمدان بن محمد للمعرفة الوطنية  يستعرض أسماء الفائزين
آخر تحديث 11:55:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلس إدارة "المبادرة" يناقش مراحل تنفيذ الفعاليات

"حمدان بن محمد للمعرفة الوطنية " يستعرض أسماء الفائزين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "حمدان بن محمد للمعرفة الوطنية " يستعرض أسماء الفائزين

عبدالله الريس يترأس الاجتماع
دبي - صوت الإمارات

عقد مجلس إدارة مبادرة «1971 » للمعرفة الوطنية، التي أمر بإطلاقها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، اجتماعاً برئاسة الدكتور عبدالله الريس رئيس مجلس إدارة المبادرة.
حضر الاجتماع، الذي ناقش أبرز المستجدات والمراحل التي وصلت إليها الفعاليات المختلفة المرتبطة بالمبادرة، ماجد عبدالرحمن البستكي مدير إدارة المبادرة نائب الرئيس والأعضاء الدكتور حمد الحماد وعلي الشعالي وحسن المزروعي.
واستعرض الاجتماع بشكل خاص إحصائيات المشاركة في الدورة الأولى لمسابقة المعلومات، مشيداً بالإقبال الكثيف التي شهدته في دورتها الأولى وتفاعل المشاركين مع الأسئلة التي روعي في اختيارها أن تكون محفزة على البحث واستقصاء المعلومات وجمعها بناء على جهد فردي من كل متسابق على حدة.
واطلع المجلس خلال الاجتماع على أسماء الفائزين وناقش آليات المشاركة في الدورة القادمة في معرض الشارقة الدولي للكتاب للوقوف على أبرز التجهيزات في هذا الصدد في إطار الاستراتيجية التي أقرها المجلس وهي استثمار كافة المنصات المتاحة للتعريف بـ«المبادرة» والتحفيز على التفاعل معها.
وناقش الاجتماع أيضاً عدداً من القضايا الأخرى التي قدمها الأعضاء حول آلية اختيار الأسئلة الخاصة بمسابقة المعرفة الوطنية ومقترحات أخرى خاصة بالجوائز التحفيزية وغيرها من الأفكار التي تصب في إطار التطوير المستمر للمبادرة والسعي إلى ربط الأجيال المعاصرة بالتاريخ الموثق للدولة وتوفير المعلومات الصحيحة في هذا الصدد والتحفيز على التفاعل والإقبال مع المعلومات التي تدخل تحت مظلة «المعرفة» الوطنية.
واثنى الدكتور عبدالله الريس على جهود كافة الأعضاء وهو ما انعكس على النجاحات العديدة التي حققتها المبادرة في دورتها الأولى، متوقعاً أن تساهم الأفكار والخطوات الجديدة التي أقرها المجلس إلى مزيد من النتائج الإيجابية خلال المرحلة المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن محمد للمعرفة الوطنية  يستعرض أسماء الفائزين حمدان بن محمد للمعرفة الوطنية  يستعرض أسماء الفائزين



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates