دار بونهامز تقيم معرضًا في دبي ليوم واحد
آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تزامنًا مع افتتاح الموسم الفني في "السركال"

دار "بونهامز" تقيم معرضًا في دبي ليوم واحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دار "بونهامز" تقيم معرضًا في دبي ليوم واحد

أعمال فنية معاصرة وحديثة ضمن المعروض
دبي - جمال أبو سمرا

تقيم دار مزادات "بونهامز" للأعمال الفنية والتحف النادرة، معرضًا لها لمدة يوم واحد في "غاليري جام"، في دبي، تزامنًا مع افتتاح الموسم الفني الجديد للمعارض في مجمع "السركال".
وتؤكد الفعالية مكانة دبي كمركز لحركة الفنون البصرية في منطقة الشرق الأوسط، وتهدف إلى 
عرض جزء من لوحات مزادها المقبل الخاص بالأعمال الفنية المعاصرة والحديثة من منطقة الشرق الأوسط، والذي سيقام في لندن في 7 تشرين الأول/أكتوبر.
وأكد القائم على أعمال المزاد، نيما ساغارشي، والذي عُين أخيراً في "بونهامز" كمختص في الأعمال الفنية المعاصرة الشرق أوسطية، لخبرته الواسعة في هذا المجال، ولكونه من الشباب الذين بدؤوا رحلة الاقتناء عام 2007 وكان عمره حينها 19 عاماً، "نحن نعلم مدى أهمية دبي كمركز حيوي للفنون في منطقة الشرق الأوسط، كما ندرك أن نسبة كبيرة من المقتنين المعنيين بالفنون الشرق أوسطية تقيم في المنطقة. وعليه فإن الترويج للمزاد في دبي في غاية الأهمية بالنسبة لنا".
وأشار فيما يتعلق بتسهيلات مشاركة المقتنين في المنطقة، مكن للمقتنين المشاركة في المزاد دون الحاجة إلى السفر، عبر التسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بالدار"، موضحًا أن المزاد السابق الذي أقيم في نيسان/ أبريل في لندن حقق نجاحاً كبيراً، حيث بيعت نسبة تبلغ 86% من الأعمال، وبلغت قيمة المبيعات حينها 1.3 مليون جنيه إسترليني".
ويضم المزاد 586 قطعة بين العالم العربي وإيران.

وتشمل الأعمال الخاصة برواد فن الحداثة العرب، نتاجاً للأسماء المعروفة منها عبدالهادي الجزار، وسيف وانلي، وفاتح مدرس، وجواد سليم، وأيمن بعلبي، وزينة عاصي، وسعاد العطار، وأحمد شبرين، ومحمد صبري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دار بونهامز تقيم معرضًا في دبي ليوم واحد دار بونهامز تقيم معرضًا في دبي ليوم واحد



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates