رأس الخيمة تكرم الفائزين بجائزة الفكرة المبدعة وتقرر مضاعفة المكافئات
آخر تحديث 03:03:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في إطار تشجيع موظفي دائرة المحاكم على التنافس

رأس الخيمة تكرم الفائزين بجائزة الفكرة المبدعة وتقرر مضاعفة المكافئات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رأس الخيمة تكرم الفائزين بجائزة الفكرة المبدعة وتقرر مضاعفة المكافئات

رأس الخيمة تكرم الفائزين بجائزة الفكرة المبدعة
راس الخيمة - صوت الامارات

كرم رئيس دائرة محاكم رأس الخيمة، المستشار أحمد محمد الخاطري، الموظفين الفائزين بجائزة الفكرة المبدعة، وذلك في إطارالدورة الثالثة من جائزة منارة التميز والإبداع.

وحصلت مبادرة "مأمور التنفيذ الإلكتروني" على المركز الأول كأفضل فكرة لمبادرة خدمية متميزة، وحلت في المركز الثاني مبادرة "فالك طيب" فيما فاز تطبيق "الزاجل" وتطبيق "الدفع الذكي لمبالغ تنفيذ الأحكام" بالمركز الثالث مناصفة في فئة أفضل فكرة مبدعة لخدمة من خلال تطبيقات الأجهزة الذكية.

كما تم ترشيح مشروع المنفذ الواحد في تقديم خدمات طالبي المساعدات الإجتماعية لتمثيل الدائرة في جائزة التميز المؤسسي تحت فئة أفضل مشروع مشترك بين الدائرة والجهات الحكومية الاخرى.

وأعلن الخاطري، أنّ جائزة الفكرة المبدعة حفزت الموظفين على توليد أفكار غير تقليدية لحل المشاكل المرتبطة بالعمل، حيث إن مفهوم الإبداع في المؤسسات الحكومية أصبح عنصرًا حرجًا في تحقيق التميز المؤسسي ويجب أن يتفهم الموظف الحكومي أن الإبداع والإبتكار أصبح وسيلته الوحيدة كي يسبق الآخرين ويتحدى إنجازاته السابقة ويسهم في تحقيق مؤسسته لنقلة نوعية في الأداء والتميز وتجاوز توقعات المتعاملين.

وأضاف أنه تشجيعًا لموظفي دائرة المحاكم على التنافس في باقي فئات جائزة منارة التميز والإبداع فقد تقرر مضاعفة قيمة المكافآت المقررة بما لا يتجاوز موازنة الجودة والتميز والمكافآت, كما وتقرر السماح للموظفين الجدد الذين لم تتجاوز فترة خدمتهم ستة أشهر للمشاركة في الفئات الفردية من الجائزة بهدف التعلم, وتخصيص مكافأة لمجرد الإشتراك في المسابقة بغض النظر عن تحقيق الفوز.

وفي سياق متصل أوضحت مدير مكتب التميز المؤسسي، مريم الغيص، أنّ الهدف من هذه الحوافز مضاعفة عدد المشاركات في جائزة منارة التميز والإبداع إلى (48)مشاركة على الأقل مقارنةّ بالعام السابق وأن تصل نسبة التحسن في متوسط تقييم كل فئة من فئات مسابقة منارة التميز إلى (20 ) %

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رأس الخيمة تكرم الفائزين بجائزة الفكرة المبدعة وتقرر مضاعفة المكافئات رأس الخيمة تكرم الفائزين بجائزة الفكرة المبدعة وتقرر مضاعفة المكافئات



GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates